أفضل مطار في العالم من حيث السوق الحرة

التسوق يعتبر في حد ذاته متعة حقيقية خاصة فعند البعض يصل متعة التسوق إلى الإدمان ، فمراكز السوق الحرة الموجودة في المطارات تتنافس فيما بينها في تقديم أرقى المنتجات العالمية وبأقل الأسعار فمع وجود ميزة الإعفاء الجمركي على منتجات الأسواق الحرة يقبل عليها كل المسافرين أثناء السفر فيوجد الكثير من المطارات بالعالم كله تحتل المراكز الأولى لوجود أفضل خدمات الأسواق الحرة مع أفضل المحلات بيع التجزئة للمنتجات العالمية مثل منتجات العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة والشعر والملابس ذات الماركات العالمية وأيضا التكنولوجيا كالهواتف الذكية والكمبيوتر الشخصي لذلك نقدم أفضل المطارات التي يمكن التسوق بأسواقها الحرة بأقل الأسعار .

1- مطار هيثرو في لندن London Heathrow Airport
يعتبر مطار هيثرو من أكبر المطارات في العالم كله حيث يضم حوالي 48 ألف متر مربع من السوق الحرة حيث يمكن القيام برحلة تسوق لا يوجد لها مثيل حيث يتواجد بهذه الأسواق الحرة الكثير من المنتجات العالمية مثل منتجات العطور ومستحضرات التجميل والعناية بالبشرة بالإضافة إلى الشيكولاتة والملابس التي صنعت تحت إشراف أفضل المصممين كما يوجد ماركات عالمية لها مثل ماركة أرماني وديور وغوتشي .

London Heathrow Airport

2-مطار دبي الدولي Dubai International Airport
لا شك أن دولة الإمارات العربية المتحدة تعتبر من أكبر الدول العربية التي تشتهر بمراكز التسوق وخاصة إمارة دبي ففي مطار دبي يوجد مجال متاجر التجزئة المعفاة من الرسوم الجمركية وهذا الأمر لا يمكن أبدا أن يوجد في أي مطار آخر حيث يضم سوق مطار دبي العديد من منتجات العطور والذهب وخاصة من محطة الشيخ راشد التي تعرف بإسم Concourse .

Dubai International Airport

3- مطار إنتشيون الدولي Incheon International Airport
يوجد هذا المطار في سيول الكورية حيث يعتبر هذا المطار هو البوابة الرئيسية لكوريا ويمكن من خلال سوق مطار إنتشيون الحصول على أفضل المنتجات العالمية المعفاة من الرسوم الجمركية كما تتمتع هذه المنتجات أيضا بالأسعار المناسبة وهي تتألف من مستحضرات التجميل والكحول والسجائر وغيرها من المنتجات الأخرى .

Incheon International Airport

4- مطار أمستردام سكيبول Amsterdam Airport Schiphol
يعتبر مطار أمستردام سكيبول من أشهر المطارات بأمستردام في مجال التسوق الحر فيضم الكثير من المنتجات العالمية التي تقدم منتجاتها بأقل الأسعار كما يتميز أيضا السوق هناك بتقديم أكبر العروض حيث يمكن شراء ثلاثة منتجات بسعر منتجين والجدير بالذكر أن شعار سوق هذا المطار هو أنظر اشتر وطر .

Schiphol-plaza-ns

5- مطار أور تامبو الدولي OR Tambo International Airport
يعتبر هذا المطار أفضل المطارات في العالم كله حيث نال شهرة واسعة لما يقدمه من منتجات عالمية فيوجد بالسوق الحرة التابع له أكثر من 100 محل لديهم كل المنتجات العالمية من الاكسسوارات العالمية والذهب والمنتجات الجلدية ذات المتاركات العالمية المعروفة وكل هذه المنتجات بأسعار خيالية تتنافس مع أسعار غيرها من المطارات الأخرى كما يمكن خصم أكثر من 40% على قائمة الشراء .

OR Tambo International Airport

6- مطار ميامي الدولي Miami International Airport
تم توسيع هذا المطار في الفترة الأخيرة ليستوعب أكبر عدد من محلات السوق الحرة هناك حيث يغطي أكثر من ثلاثة آلاف دونم من الأراضي ويضم الكثير من المحلات التجارية التي تقدم منتجاتها بأفضل سعر للتجزئة وتقدم منتجاتها بأفضل العروض أيضا .

Miami International Airport

7- مطار هونج كونج الدولي Hong Kong International Airport
فلا يمكن انكار مدى متعو التسوق في الأسواق الحرة لمطار هونج كونج الدولي فهو من أكبر المطارات الموجودة هناك حيث يحتل مكانة كبري لوجود أهم مراكز ومحطات التسوق كمتجر سكايمارت ومتجر سكاي بلازا حيث يوفرا متعة التسوق الحقيقية في هذه المدينة منذ لحظة الوصول وحتى لحظة المغادرة .

Hong Kong International Airport

8- مطار زيوريخ Zurich Airport
يعتبر هذا المطار متعة حقيقية للتسوق فيمكن وصف التسوق به بالجنة خاصة وأن سويسرا من أهم الدول الأوروبية التي تتميز بالأماكن التجارية حيث يمكن للمسافرين التمتع برحلة تسوق كبيرة داخل وخارج المطار خاصة وأن السلع معفاة من الرسوم الجمركية .

Zurich-Airport

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *