هل ينتقل ميسي الى ارسنال ؟

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 10 أكتوبر 2018 , 16:08

ليو ميسي هو أفضل لاعب في العام لأربع مرات ، تسعى معظم الاندية الاوروبية الكبرى في التعاقد معه الا انه احد ابناء نادي برشلونة الاسباني منذ كان صغير في السن ، ولكن في كل عام تنتشر اخبار و شائعات عن فكرة انتقال اللاعب من اسبانيا الى اي من الدوريات الاوروبية الاخرى و يبدو ان هناك قصة جديدة بين ليونيل ميسي و نادي ارسنال الانجليزي و لكن السؤال هنا ما نهاية هذه القصة ؟ .

ميسي في ارسنال

ميسي اصبح الان مرهق بسبب القضايا التي يواجهها داخل اسبانيا بسبب التهرب الضريبي و لذلك فقد نشرت العديد من الصحف الرياضية الاسبانية تقارير تفيد برغبة اللاعب في الانتقال الى الدوري الانجليزي و تحديدا الى نادي ارسنال ، و ذلك حباً في خوض تجربة جديدة داخل أفضل دوري بالعالم و كذلك من اجل الانتهاء من قضية التهرب الضريبي و المضايقات التي يتعرض لها بسبب هذا الامر .

يرغب ليو ميسي – ان صحت التقارير الرياضية – في الحصول على راتب سنوي يقارب ال 18 مليون جنية استرليني مع نادي ارسنال و هذا المبلغ كبير للغاية و لن تتمكن أي من فرق الدوري الانجليزي من دفعه للاعب و لكن ان كان نادي ارسنال حقا يرغب في ان ينتقل اليه نجم بحجم ميسي فعليه ان يفكر جيدا في هذا الراتب ذلك بخلاف قيمة انتقاله .

Lionel Messi

نادي برشلونة قد يفعل المستحيل حتى يبقى اللاعب بين صفوفه و لذلك اذا شعرت الادارة في رغبة اللاعب حقا في الانتقال الى الدوري الانجليزي بسبب الازمة المالية لسوف تتدخل بها بصورة اقوى حتى تنهيها ، حتى اذا وافق نادي برشلونة على تحقيق رغبة ميسي – التي لا تزال محل شكل حتى الان – في الانتقال فلن يتم بيعه بسعر رخيص و انها سيكون غالي للغاية .

في المقابل نجد ان نادي برشلونة بدون ميسي خلال الاسابيع الماضية تمكن من احراز نتائج طيبة بل أن كل من نيمار دي سيلفا و لويس سواريز تمكنا من قيادة الفريق لتسجيل الاهداف و الفوز على اندية الدوري الاسباني ، و هذا يعني بأن نادي برشلونة بدون ميسي قادر على تحقيق النجاح و البطولات .

Messi and Neymar and Suarez

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق