افضل نوع كحل ثابت للعين

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 20 نوفمبر 2015 , 12:47

تختلف طريقة وضع كحل العين من إمرأة لأخرى ويتوقف ذلك على حسب نوع ودرجة لون قلم الكحل الأسود المعتمدة عليها في مكياجها ، فهناك الكثير من أنواع الكحل الثابتة التي لا تعطي الإطلالة المتميزة نتيجة لصعوبة وضعه لأنه يحتاج إلى درجة خبرة كبيرة بالإضافة إلى أنه لم يدم لفترة طويلة ويتأثر بالعوامل الخارجية كالماء ومن الممكن أن يتداخل مع باقي مكياج العين ، فمن الأفضل هو وضع الكحل الثابت الذي لا يسيح ويسهل وضعه على العين فمميزات قلم الكحل كثيرة جدا فيكفي أنه يستمر لفترة طويلة جدا على العين مما يعطي جاذبية أكثر للعين خاصة مع المكياج السموكي الذي يحتاج إلى خامات معين للمكياج لذلك نقدم أفضل أنواع أقلام الكحل الثابتة من ماركات عالمية مشهورة .

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل نوع كحل ثابت للعين

قلم الكحل الأسود Extra-Intense Liquid Pencil من لوريال باريس

تحظى ماركة لوريال باريس ثقة كبيرة جدا من كل ،ساء العالم حيث تقدم مجموعة متميزة من مستحضرات التجميل ومن بين هذه المستحضرات هو قلم الكحل الأسود الثابت Extra-Intense Liquid Pencil الذي يتميز بسهولة وضعه على العين لفترة طويلة من دون أن يتأثر بالمياة أو العوامل الأخرى ، كما أنه مميز جدا بتركيبة طبيعية تناسب كل النساء خاصة لمن يرتدين العدسات اللاصقة فهو لا يؤثر عليها .

68

قلم الكحل الأسود Kohl Pencil من Make Up For Ever

من أكثر أنواع كحل العين الثابت انتشارا حيث يتميز بلون ثابت لا يتغير أبدا بفضل تركيبته المتميزة فهو يعتمد على تركيبة خاصة من الزيوت مثل زيت الجوجوبا والماكاديميا التي تساعد على وضع الكحل بإنسيابية مع سهوله دمجه باليد من دون أن يتأثر .

32

قلم الحكل الأسود Eye Kohl من ماك

يمتاز هذا النوع من أقلام الكحل من ماركة ماك أنه من الأنواع الثابتة على العين ويمكن استخدامه للمكياج السموكي بدون أن يتأثرلأنه يمنح الشكل والكثافة كما أنه يعطي مكياج متميز للعيون لترسم بشكل جذاب ومتألق كمكياج النجمات .

13

قلم الكحل الأسود CRAYON YEUX HAUTE TENUE من ايف سان لوران

يمكن الحصول على لون أسود داكن من هذا الكحل فإنه يتميز بعدة مميزات كثيرة فهو من أسهل أقلام الكحل التي يمكن استعمالها في رسم العين بسهولة من دون الحاجة إلى أدوات أخرى كما أنه يثبت على العين لفترة طويلة ومن الممكن الاعتماد عليه بشكل رئيسي في المكياج السموكي .

10

قلم الكحل الأسود ScandalEyes Waterproof Kohl Eyeliner من ريميل

ماركة ريميل هي ماركة معروفة ومتميزة جدا بتقديم أفضل الألوان الخاصة بكل مستحضرات التجميل خاصة قلم الكحل الأسود لـأنه مقاوم للماء ولا يسيح في أصعب الظروف كما لا يختلط بغيره من المكياج الأخرى خاصة الخط الدقيق فوق العين .

9

قلم الكحل الأسود Crayon Eyeliner Pencilمن ديور

يتميز هذا الكحل من ديور أنه يحمل نفس مميزات الكحل الثابت الآيلاينر ويتميز عنه أنه يرسم بسهولة من دون الحاجة إلى التعقيد حيث يمكن رسم الخط الدقيق بداخل العين بسهولة كما أنه يظل لمدة أطول على العين لأكثر من 14 ساعة دون أن يتأثر بالماء أو العوامل الأخرى.

6

قلم الكحل الأسود Smokey Eye Kajal Liner من بوبي براون

يتركب هذا الكحل من مجموعة خفيفة من الكحل التي تعطي انسيابية أثناء استعماله مما يجعل له شكل مميز على العين كما أنه لا يؤثر على العين مثل غيره من الأنواع الأخرى لأنه عني بالفيتامينات وزيت المانجو والجوجوبا مما يساعد على ترطيب جفن العين وفي نفس الوقت مناسب للعين الحساسة .

6

قلم الكحل الأسود Kohl Pencil من سيفورا

من الصعب الحصول على قلم كحل ثابت ومتميز ويعطي لون أسود بهذه الطريقة ، فهذا النوع موجود ضمن ماركة سيفورا العالمية حيث يتميز القلم بسهولة الرسم به على العين بخط رفيع جدا ويثبت لمدة طويلة بدون أن يختلط مع باقى مكياج العين مثلما نرى في الماركات الأخرى .

-10
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق