افضل كريم مقاوم لتجاعيد العين

التجاعيد أو شيخوخة البشرة هي من أكثر الكوابيس المزعجة لدى كل امرأة خاصة التجاعيد التي تظهر حول العينين والتي تزيد من عمر المرأة كثيرا مهما كان عمرها صغيرا لأن العمر ليس وحده السبب في ظهور تجاعيد العين ولكن للأسف بدأت تظهر التجاعيد في مرحلة العشرينات بسبب تغير نمط الحياة التي نعيش فيها خاصة التعرض المتزايد للعوامل السلبية التي تحمل معها ملوثات غير طبيعية ، ولأن شبح تجاعيد العين هو شبح يهددنا فلابد من العناية بالمنطقة حول العين قد الدخول في سن الثلاثين وذلك من خلال محاربته قبل أن يظهر طالما أن هناك مستحضرات تجميلية تقوم بتغذية المنطقة حول العين لتمدها بالفيتامينات المناسبة لتظل مشدودة بلا أي تجاعيد لذلك نقدم أفضل كريمات مكافحة التجاعيد حول العين لمنع ظهورها من حال الأصل .

1- كريم Neutrogena Rapid Wrinkle Repair Eye Cream
يعتبر هذا الكريم من أفضل أنواع كريمات العين حيث يعمل على تفتيح المنطقة حول العين ومدها بالتغذية المناسبة التي من خلالها يمكن للبشرة أن تحارب أي تجاعيد وذلك بفضل مادة الريتينول الذي يحتوي عليها الكريم والتي تساعد في الحصول على أفضل النتائج في أسرع وقت فمن المتوقع الحصول على النتيجة من أول أسبوع .

Neutrogena

2- كريم Olay Regenerist Eye Lifting Serum
تركيبة هذا النوع من الكريم هي تركيبة لزجة وسهلة الاستخدام خاصة مع تهيئة فوهة العبوة لتتماشى مع طبيعة هذه المنطقة فهذا الكريم يساعد في محاربة الخطوط البيضاء والتجاعيد حول العين كما أنه يعمل على تقليل الانتفاخات الموجودة حول العين ، ومن الممكن أن يستخدم ككريم أساس حيث يساعد في تفتيح المنطقة .

Olay Regenerist Eye

3- كريم L’Oreal Youth Code Rejuvenating Anti-Wrinkle Eye Cream
من أهم ما يناسب هذا الكريم أنه مناسب لجميع أنواع البشرة ويمكن امتصاصه بسهولة جدا لأن تركيبته غير لزجة أو دهنية ، كما يعمل الكريم على تفتيح الهالات السوداء ويعمل كمرطب للمنطقة ويساعد على محاربة الشيخوخة وعلامات التجاعيد المبكرة ويمكن الحصول على أفضل النتائج في غضون أسبوع واحد من الاستخدام المنتظم .

L’Oreal Youth Code

4- كريم Clinique Repairwear Deep Wrinkle Concentrate (Face &Eye
يعمل هذا الكريم على انتعاش البشرة حيث يمكن استخدامه للمنطقة حول العين وأيضا باقي مناطق الوجه فهو سهل الاستخدام ويعمل من أول يوم وخلال أربعة أسابيع من الاستخدام المنتظم يمكن الحصول على بشرة مشدودة وخالية من أي تجاعيد مبكرة كما أنه خالي تماما من أي عطور .

Clinique Repairwear Deep

5- كريم Estee Lauder Advanced Night Repair
هذا الكريم عبارة عن سيروم خفيف مصمم للعناية بالمنطقة حول العين حيث يعمل على تغذية البشرة خاصة خلال فترة الليل مما يحافظ على حيويتها ونشاطها فهو من أفضل التركيبات التي تساعد على التخلص من الخطوط الدقيقة والتجاعيد وأيضا تمنع من ظهورها .

Estee Lauder

6- كريم Dermalogica Total Eye Care Cream
من أكثر الكريمات التي تعمل على محاربة تجاعيد العين خاصة أثناء النهار لأنه مزود بتركيبة فريدة تعمل على الوقاية من الشمس فهو آمن تماما للتاستخدام أثناء الليل والنهار فهو يحتوي على مواد وفيتامينات تعمل خصيصا لمحاربة تجاعيد البشرة كما يحمي من انتفاخات حول العين ويعالج الهالات السوداء .

Dermalogica Total Eye Care Cream

7- كريم Clinique Anti – Gravity Eye Lift Cream
يعمل هذا الكريم على ترطيب البشرة ومنحها الرطوبة التي تحتاج إليها كما يزيل الخطوط الدقيقة والتجاعيد المبكرة ويزيد من شباب المنطقة حول العين كما يعمل على تفتيح الهالات السوداء ليمنح البشرة إشراقة ونضارة فهو مختبر من قبل أطباء الجلد ومصرح به وخالي تماما من العطور .

Clinique Anti – Gravity Eye Lift Cream

8- كريم Borghese
يتكون هذا الكريم من تركيبة فعالة وسهلة الامتصاص للحماية من تجاعيد حول العين حيث يعمل بطريقة مباشرة على ترطيب البشرة وإمدادها بالحيوية المطلوبة لمكافحة أي خطوط دقيقة خاصة التجاعيد المبكرة فهو مناسب جدا لجميع أنواع البشرة خاصة البشرة الحساسة فهو لا يسبب أي حساسية أو هيجان .

broghese-eye-cream

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    منى مصطفى
    2018-01-19 at 21:59

    شكرا على المعلومات الرائعة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *