أفضل مجموعة عطور نسائية من فيكتوريا سيكريت

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 10 مارس 2016 , 11:04

كل شخصية نسائية تحتاج إلى عطر يميزها ولكن الأمر يصعب كيرا مع وجود أعداد لا نهائية من أنواع العطور النسائية التي قد تنال على إعجاب امرأة دون الأخري مما يفقد جماهيرية وشعبية هذه العطر ، ولكن مع البحث والتنقيب عن أفضل أنواع العطور من الممكن الوصول إلى مجموعة عطور فيكتوريا سيكريت فعطورهم مميزة جدا للغاية لأنها تعكس شخصية كل امرأة كما أنها تتميز بكونها عطور متناغمة ومميزة جدا فهي مزيج بين الأناقة الكلاسيكية والعصرية مما يجعلها محببة إلى الكثير من الشخصيات لذلك نقدم أفضل عطور نسائية من فيكتوريا سيكريت .

1- عطر Sexy Little Things Noir
وهو عطر شرقي خالص ويعتبر من أهم العطور لهذه المجموعة حيث يحتوي على مقدمة من الفواكة الرائعة من الكمثرى والتفاح والموالح والتوت الأحمر كما يحتوي أيضا على عبير الزهور مثل الأوركيد والياسمين والتوت الأسمر والبرقوق مع رائحة العنبر وبخور مريم والمسك مع النفحات الخشبية الرائعة والمعروفة .

Sexy Little Things Noir

2- عطر Amber Romance
وهو أيضا أحد أهم عطور فيكتوريا سيكريت حيث يحتوي على مجموعة رائحة من الروائح والعطور من أهمها الكرز الأسود مع رائحة الفانيليا ونفحات من العنبر الخالص ، ليصبح هذا العطر من أهم العطور الدافئة ضمن هذه المجموعة لذلك هو محبب من الكثير من النساء .

Amber Romance

3- عطر Bombshell In Love
وهو من العطور الرومانسية الرائعة حيث يحتوي على مجموعة رائعة من الروائح الرومانسية فهو خليط من نفحات الفواكه والعطور المميزة من الجريب فروت والتوت والكمثرى الأسيوية ممزوجة مع زهور الفاوانيا والياسمين مع قاعدة من خشب الأرز والصندل ورائحة المسك ليصبح هذا العطر هو أفضل العطور المستخدمة في المناسبات الخاصة .

Bombshell In Love

4- عطر Berry Kiss
وهو من أهم العطور السكرية التي تحمل كل معاني الرقة والرومانسية فهو مزيج من التوت البري وباقة من الورود الرائعة مع نكهة الشيكولاتة فهو عطر غني برائحة الأزهار لذلك فهو من أرق أنواع العطور ضمن مجموعة فيكتوريا سيكريت .

Berry Kiss

5- عطر Chiffon Peony Freesia
هذا العطر يعتبر قمة في الأناقة والعصرية فهو مستوحى من الأقمشة النسائية من الشيفون والستان والحرير ليصبح هو من أكثر العطور الرومانسية الأنيقة الذي يحتوي على باقة من الزهور النادرة التي تم جلبها من جنوب أفريقيا مع رائحة من البرغموت الإيطالي ورائحة الفانيليا كلها ممزوجة في زجاجة رائعة التصميم .

Chiffon Peony Freesia

6- عطر Be Seduced
يتميز هذا العطر بأنه من العطور الحسية ضمن مجموعة عطور فيكتوريا سيكريت فهو خيار كل النساء اللاتي يتميزن بالرومانسية حيث يعتبر من العطور المناسبة للأمسيات الخاصة لما يحمله من رائحة خاصة ومميزة فهو يحمل رائحة التوت البري والمسك وقد تم إطلاقه في عام 2011 وقد حقق إلى الآن مبيعات كثيرة .

Be Seduced

7- عطر Breathless
وهو من العطور الزهرية الخالصة ويعتبر من أهم العطور المبتكرة ضمن مجموعة فيكتوريا سيكريت حيث يتكون من عدة روائح مميزة من أهمها رائحة الرمان والبرتقال واليوسفي مع قاعدة من رائحة خشب الصندل المميزة ليصبح هذا العطر هو أكثر العطور التي تخطف الأنفاس إليها .

Breathless

8- عطر Be My Wish
هذا العطر هو عطر مميز جدا ضمن مجموعة عطور فيكتوريا سيكريت فهو خيار كل النساء الرومانسيات لأنه عطر رومانسي يحوي نوتات مغرية من روائح الفواكه المنعشة كالبرقوق والتوت ليصبح هو من أهم العطور الرومانسية والأنيقة لكل امرأة تبحث عن التميز .

Be My Wish

الوسوم
نبّهني عن
guest
0 تعليقات
رد خطي
الإطلاع على كل التعليقات
زر الذهاب إلى الأعلى
0
نحب تفكيرك .. رجاءا شاركنا تعليقكx
()
x
إغلاق