أفضل مرطب للبشرة الدهنية

يأتي فصل الشتاء وتزداد معه مشاكل البشرة المختلفة مع تعدد أنواع البشرة تظل المشكلة واحدة وهي التشققات وعدم ترطيب البشرة الفعال ، لذلك فإن البشرة بحاجة إلى مرطب يعمل على ترطيبها ومنحها العناية الكاملة خاصة في فصل الشتاء لأنها تكون في أمس الحاجة إلى التغذية المناسبة والفعالة ، فترطيب البشرة يساعد على الحفاظ على حيويتها وصحتها كما يعيق من ظهور علامات الشيخوخة والتجاعيد التي أصبحت تهدد كل النساء ، فالأمر صعب للغاية في اختيار النوع المناسب لترطيب البشرة خاصة للبشرة الدهنية لأنها من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى عناية خاصة وفي نفس الوقت اختيار نوع منتجات خاص جدا وغير دهني حتى يمكن للبشرة الدهنية أن تمتصه لذلك نقدم أفضل مرطب للبشرة الدهنية .

1- كريم Lotus Herbals Alphamoist
وهو عبارة عن كريم مرطب يتميز بالخفية لأنه لا يحتوي على الزيوت أو المركبات الدهنية لذلك فهو سريع الامتصاص من البشرة ويساعد على تغذيتها ومنحها النعومة المطلوبة ، ومن المميز أيضا في هذا الكريم أنه يتحكم في إفراز الدهون الزائدة على البشرة الدهنية لمدة تصل إلى 7 ساعات كما أنه لا يسبب أي ظهور لحبوب الشباب .

Lotus Herbals Alphamoist

2- كريم Neutrogena Oil Free Moisture
وهو من أهم أنواع المرطبات للبشرة الدهنية حيث أنه يعمل كواقي من الشمس أيضا وخالي تماما من أي زيوت لذلك لا يتسبب في لمعان البشرة بل يمنحها التغذية المناسبة لتصبح ناعمة جدا كما أن تركيبته لا تجعل البشرة تهيج ويمكن استخدامه قبل وضع المكياج لأنه يعمل على ثبات المكياج لفترة طويلة .

Neutrogena Oil Free Moisture

3- كريم Lacto Calamine Classic
وهو من أهم أنواع المرطبات للبشرة الدهنية حيث يمكن استخدامه قبل وضع المكياج فهو خالي تماما من الزيوت ويساعد على بطء إفراز الدهون الزائدة من البشرة حيث يعمل على تنعيم البشرة وتغذيتها والمميز أيضا أنه يمنص من البشرة بسهولة ويعمل على تجنب ظهور حب الشباب .

Lacto Calamine Classic

4- كريم Lotus Herbals Skin Whitening
من أهم أنواع المرطبات الخفيفة الذي يمتص بسهولة من البشرة الدهنية لأن تركيبته خالية من الدهون أو الزيوت ومن ثم يعمل على ترطيب البشرة الترطيب الفعال ليترك البشرة صافية وخالية تماما من أي شوائب ليترك البشرة بيضاء ناصعة .

Lotus Herbals Skin Whitening

5- كريم Faces Ever Young
وهو كريم مرطب وخفيف جدا على البشرة الدهنية ويساعد في تحسين ملمسها إلى الأفضل كما أنه لا يترك أي بقايا على البشرة لأنه يتحكم في إفراز الدهون ويجعل البشرة ناعمة لوقت طويل جدا فتركيبته خالية من الزيوت مما يمنع لمعان البشرة والمميز أيضا أن تركيبته تحتوي على معامل واقي من الشمس .

Faces Ever Young

6- كريم Garnier Essential Care
تركيبة غارنييه هي تركيبة خالية تماما من الزيوت يعمل على ترطيب البشرة ومنحها النعومة الفعالة لبشرة خالية تماما من أي لمعان كما أن هذا المرطب يمكن وضعه قبل وضع المكياج حيث يساعد على امتصاص الدهون الزائدة مما يعمل على ثبات المكياج لمدة طويلة تصل إلى 7 ساعات وفي نفس الوقت يعمل على تغذية البشرة .

Garnier Essential Care

7- كريم Lotus Herbals Acne gel
يتوفر هذا الكريم على مكونات مرطبة وفعالة جدا للبشرة الدهنية حيث يتميز بالمكونات الخفيفة التي تعمل على تنعيم البشرة وتخليصها من الدهون الزائدة ، فهذا الكريم عبارة عن جل مرطب للبشرة ، ويعتبر هذا المرطب هو الخيار الأفضل لمن تعاني من حب الشباب والبثور .

Lotus Herbals Acne gel

8- كريم Clean and Clear Skin
هذا الكريم هو نوع متميز من المرطبات للبشرة الدهنية حيث صنع بتركيبه خالية تماما من الزيوت مما يمنح البشرة الدهنية التغذية المثالية الخالية تماما من أي امعان كما أنه لا يعمل على سد مسام البشرة بل يجعلها تتنفس ليمنحها الانتعاش فهو مميز جدا لمن تعاني من حب الشباب والبثور .

Clean and Clear Skin

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *