مفارش سرير جديدة 2016 من بلومارين Blumarine الإيطالية

آخر ابداعات بلومارين Blumarine الإيطالية مجموعة رائعة من المفروشات وأغطية السرير الفخمة ، والتي تميزت دائما بالدقة ورقي الخامات المستخدمة مع تنوع ونعومة الألوان ، تنوعت الأقمشة في مجموعة بلومارين الجديدة بين الساتان ، والحرير ، والدانتيل ، وهي أقمشة مناسبة للعرائس وتجهيز المنازل الجديدة ، كما اهتمت بتقديم بعض الأغطية الثقيلة الدافئة المناسبة لأجواء الشتاء الباردة واستعملت الفرو الفخم مع الساتان الرائع بلمسة ايطالية مترفة ، وكانت الألوان رقيقة للغاية بين السكري والوردي والفضي اللامع .

– البيج الساتان : مفرش رائع يعزف فيه الساتان مقطوعة السحر والفخامة والذي يحتل مكانة كبيرة وخاصة في مجموعة بلومارين الإيطالية الجديدة ، خيوط دقيقة مع الألوان الهادئة المتلألأة الرقيقة في مفارش وأغطية الأسرة الجديدة الأنيقة والتي تعد الإختيار الراقي .

البيج الساتان

– التافتاه الفضي : اختيار حقيقي معبر عن العراقة العتيقة للذوق الإيطالي في تصميم المفروشات والأغطية باستعمال الأقمشة اللامعة مع الفراء الفخم ، مع ازداوجية الحداثة والقدم في التصاميم والموديلات لتجمع بين الكلاسيكة الراقية في مكان واحد .

التافتاه الفضي

– الساتان مع الفرو : ألوان الحلوى السكرية ، والفضية ، والوردي الرقيق نمط يلبي جميع الأذواق في مفروشات بلومارين الجميلة ، والتي تعكس ذوقها الإيطالي العالمي في كل خيوط منسوجات الأسرة والأغطية الناعمة ، مع تنوعات لونية ساحرة لوسائد Bon Coeur التي تكمل اللوحة الفنية في غرفة النوم .

Satin with fur

– شرائط الدانتيل : حلية فخمة تزيد من قيمة مفارش وملائات السرير الساتان ، والتي تعكس احساس جذاب مترف بنغمة إيطالية ، مع اختيارات عديدة للون البيج ، البودرة الناعم ، والفضي الرقيق في أطراف الوسائد بأحجامها المختلفة .

شرائط الدانتيل

– المفروشات المشجرة : مجموعة حالمة إيطالية من بلومارين والتي اعتادت على تقديم الأجمل والجديد في كل موسم ، لتتنوع معروضاتها بين المفروشات السادة والمفروشات المشجرة الحالمة والتي تلبي محتلف الأذواق وتناسب ديكورات غرف النوم المختلفة برومانسية مثالية للغاية .

Wooded furnishings

– مفرش العروس : على قائمة اهتمامات بلومارين دائما والتي تحظى بالنصيب الأكبر في تصاميم المفارش وأغطية السرير ، والتي تحلق عاليا لتنسج الحلام الرومانسية الرقيقة بلمسة ترف فخمة باللون الأبيض ، والذي يأتي بأقمشة مختلفة وموديلات كثيرة .

مفرش العروس

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    المياسه
    2016-11-10 at 09:57

    كيف التواصل معكم . أريد شرا المفرش الإيطالي وكم سعره

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *