Tuesday, Aug. 22, 2017

  • تابعنا

افضل جزيرة في المالديف لشهر العسل

ديسمبر 18, 2015 - -

ربما اشتهرت جزر المالديف في الآونة الأخيرة ، بينما أصبح الكثير من البشر يفضلوا قضاء شهر العسل في أحد أجمل هذه الجزر الخلابة . نتحدث إليكم في موضوعنا هذا إلى افضل جزيرة في المالديف لشهر العسل .Cocoa Island Resort in Maldives

افضل جزيرة في المالديف لشهر العسل
جزر المالديف هي من أجمل بقاع الأرض ، فهي الجنة على ارضنا بسبب جمال مناظرها المذهلة ، والتي يقبل إليها السياح من جميع أنحاء العالم وبخاصة لقضاء شهر العسل ، وللإستمتاع بالغوص . Cocoa Islandلا توجد فنادق في جزر المالديف بينما تحتوي فقط على المنتجعات . من أفضل المنتجعات جزر المالديف لقضاء شهر العسل هو منتجع كوكا آيلاند .

منتجع جزيرة كوكا Cocoa Island Resort
منتجع جزيرة كوكا هو أفضل منتجع فاخر في جزر المالديف ، والذي يقع على طول المياه المترقرقة ، والشواطئ الرملية البيضاء مع احتوائه على اطلالة خلابة أثناء غروب الشمس . معظم الغرف هي من وحي فريد من قبل زوارق الدوني ، والتي تأتي بأسلوب فريد من نوعه من قبل الصيادين المحليين في جزر المالديف . كما يضم المنتجع للممرات الخشبية البسيطة التي بنيت فوق البحيرة الضحلة .

أشياء يمكن القيام بها
في جزيرة الكاكاو من قبل كومو ، يمكنك أن تصل إلى الشاطئ للاستمتاع بالمناطق المظلة بالشاطئ أو الاسترخاء على كراسي الشمس ، بالإضافة إلى الحصول على المتعة في مواقع الغطس والسباحة ، وركوب الأمواج . يوفر منتجع جزيرة كوكا لمتعة السباحة في مسبح الهواء الطلق ، بالإضافة إلى استمتاع الضيوف بمتعة التدليل خلال زيارة المنتجع الصحي ، ودعك الجسم مع توافر علاجات الايورفيدا . يوفر الموقع على شاطئ البحر ، لمطعم Ufaa والذي يقدم وجبة إفطار وغداء وعشاء . وهناك صالة لاونج ومركزا للياقة البدنية . الغرف في هذا المنتجع مزودة بأجهزة التلفاز البلازمية ، ومشغلات DVD .

منتجعات جزر المالديف هي الأعلى تقييماً في تعليقات النزلاء بإعتبارا المكان المثالي لقضاء شهر عسل . يضم منتجع جزيرة كوكا لـ 33 فيلا فريدة – مصممة لتشبه قوارب الصيد في المالديف – و3 فلل إضافية في الجزيرة .

منتجع جزيرة كوكا هو منتجع صحي ممتاز ، مع إمكانية الغوص بجانب الشعاب المرجانية . المطعم الرئيسي يحصل على ملاحظات ممتازة ، وكذلك خدمة الغرف . في حين ان منتجع كوكا آيلاند هو منتجع راسخ في فئة 5 نجوم خلال موسم الذروة .

Cocoa Island Resortالتكلفة
يتأثر منتجع جزيرة كوكا بالمواسم . يأتي الموسم المنخفض للعروض الخاصة على الانترنت بحوالي 1115 $ في الليلة ، بينما يصل سعر الليلة في ارتفاع الموسم بنحو 1315 $ في الليلة

العنوان
Cocoa Island
Makunufushi
South Malé Atoll
Republic of Maldives

للتواصل مع الجزيرة
Contact Details:
الهاتف
9606641818+

الفاكس
9606641919+

البريد الإلكتروني
cocoaisland@comohotels.com Cocoa Island Resort is ideally located along crystal-clear waters

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

(1) Reader Comment

  1. ام يزن
    04/10/2016 at 2:15 م

    ماهي افضل المنتجعات في المالديف

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *