أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2015

تعتبر ألعاب الكمبيوتر من أهم الألعاب التي يحتاج إليها الأطفال والكبار لأنها تنمي العقل وتساعد على تعلم مهارات جديدة خاصة للأطفال ، وفي عام 2015 قد ظهرت الكثير من ألعاب الكمبيوتر الجديدة كما ظهرت الألعاب القديمة بتحديثات أفضل ، فألعاب الكمبيوتر تتميز بأنها لها قدرة كبيرة على شد التفات اللاعبين خاصة الألعاب المبنية على المغامرة ، كما أن هناك ألعاب تبنى فكرتها على القصص التفاعلية مع إطلاق الكثير من الرسومات المتحركة والألوان ، لذلك نقدم أفضل ألعاب الكمبيوتر لعام 2015 .

1- لعبة kerbal space program
تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب لعام 2015 حيث تعتبر من أكثر الألعاب إثارة حيث تقوم فكرتها على التحليق إلى الفضاء عن طريق محاكاة عميقة لتجربة السفر إلى الفضاء حيث يتم تجهيز السفن الفضائية بل وانشائها للطيران إلى الكواكب والأقمار الصناعية لرؤية الفضاء الخارجي عن قرب ، ويمكن تشغيل هذه اللعبة على نظام ويندوز اكس بي وويندوز 8 و7 ووينذوز فيزتا .

kerbal space program

2- لعبة grand theft auto v
تعتبر هذه اللعبة من أكثر الألعاب شهرة حيث تحظى على إعجاب الكثيرين جدا من محبي الألعاب والجييم على الكمبيوتر ، فهي من الألعاب التي تبني فكرتها على المغامرة حيث تقوم بأعمال السطو الجماعي والجرائم للوصول إلى هدف معين ولكن يتطلب تشغيل هذه اللعبة أجهزة كمبيوتر ذات مواصفات عالية جدا .

grand theft auto v

3- لعبة the witcher3 wild hunt
أصدر هذا العام الجزء الثالث من اللعبة الشهيرة ذا ويتشر فهي عبارة عن مهمة جيش يقوم بغزو المناطق الشمالية مما يترتب عنه الكثير من الجرائم الشريرة وأذو الأبرياء ، فهذه اللعبة هي رواية للمؤلف البولندي أندريه سابكوسكي ، ويمكن تشغيل هذه اللعبة على أجهزة ميكروسوفت ووينوز وماك واس عشرة وأجهزة بلايستيشن .

the witcher3 wild hunt

4- لعبة Pillars of Eternity
هذه اللعبة هي من الألعاب الجديدة والمطورة حيث تعتبر من أهم الألعاب الموجودة في عام 2015 على الرغم من الإصدارات الجديدة ، ولكنها تتميز بأنها أحد أهم الألعاب الاستراتيجية الجميلة ومع تحديثها تزداد جمالا مما جعلها تحظى على أكبر نسبة من المتابعين .

Pillars of Eternity

5- لعبة Homeworld Remastered
تتميز هذه اللعبة بالتقنية العالية حيث بها تأثيرات كبيرة جدا جعلتها من أجود الألعاب وتدور أحداثها حول حروب الفضاء وكيف يمكن صنع السفن الفضائية والاستعداد للغزو الفضائي ، فكلها أحداث مثيرة جعلت من اللعبة الأكثر تحميلا هذا العام ، وتعمل على أنظمة ويندوز ومايكروسوفت والبلاي ستيشان والاكس بوكس .

Homeworld Remastered

6- لعبة Out of the Park Baseball 16
تعتبر هذه اللعبة من أفضل الألعاب لعشاق البيسبول فهي لعبة خاصة جدا بالبيسبول وتقوم أساسا على فريق اللعب حيث تتيح اللعبة اختيار الفريق والشعار والملابس أيضا لكل فريف ، حيث تضم اللعبة أكثر من 150 شعار والكثير من الملابس / ويمكن أن تعمل على أنظمة ويندوز ومايكروسوفت .

Out of the Park Baseball 16

7- لعبة Her Story
وهي من الألعاب التي تعتمد على قياس نسبة الذكاء حيث تعتمد على حل الألغاز فهي تشبه في محتواها القصص البولوسية حيث يتم عرض مجموعة من مقاطع الفيديو ليتم استناج الكلمات المنطوقة لكشف لغز الجرائم لمساعدة رجال الشرطة في الكشف عن الحقائق المختفية .

8- لعبة Crypt of the Necrodancer
وهي من ألعاب الأكشن لهذا العام حيث تعتبر من أكثر الألعاب الاستراتيجية لعام 2015 حتى أنها سجلت أكبر عدد من الإعجاب لكل من يقوم بلعبها حيث تقوم فكرتها حول البحث عن الأبراج المحصنة واكتشافها ووضع استراتيجية لها ، كما تتميز هذه اللعبة بالخلفيات الموسيقية المتميزة أثناء حركة اللاعب .

Crypt of the Necrodancer

9- لعبة Titan Soul
تقوم فكرة هذه اللعبة على بطل اللعبة الذكي الذي يقوم بمحاربة الأشرار عن طريق الأسهم فيدخل في عدة مناطق مختلفة حتى يتمكن من الوصول للأشرار وقتلهم ومن ثم فإن اللعبة عبارة عن خوض الكثير من المعارك والحروب لتحقيق هدف واحد وهو التخلص من الشر وهي من ألعاب الأكشن .

Titan Soul

10- لعبة Ori and the Blind Forest
تتميز هذه اللعبة بالمغامرة فهي لمخلوق يدعى أري الذي يعيش في الغابة من بعد وفاة والدته ليتعلم مهارات جديدة تمكنه من الحياة الجديدة ولكنه في الوقت ذاته يحارب من أجل إنقاذ أشجار الأرواح في الغابة من شبح الهلاك كما يقوم بقتل الأعداء حتى يستطيع أن ينقذ نفسه من العالم الجديد .

Ori and the Blind Forest

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *