أفضل أنواع البسكويت في العالم

كتابة: سكينة القتبيوي آخر تحديث: 28 ديسمبر 2015 , 11:09

لا شك أن الاختلاف يرضي جميع الأذواق، حتى فيما يخص أنواع البسكويت، نجد أن الاختلاف هو سيد الموقف فلا يمكن أن تجد كل الأذواق متشابهة أو متفقة على نوع محدد من البسكويت، لكن ما لا شك فيه أن هناك الأنواع التي تعتبر الأكثر تفضيلا و طلبا في السوق العالمية و هذه نبذة عنها.

أصابع كادبوري ” Cadbury Fingers
إنها أصابع من البسكويت المغطى بطبقة من الشوكولاته و ذات مذاق رائع للغاية و هي لم تغير شكلها من سنة 1951.
Cadbury Fingers

كلوب “ Club
هو أفضل أنواع البسكويت التي تتميز بعدة نكهات أبرزها نكهة العسل التي ظهرت سنة 2012 و هناك كذلك نكهة الشوكولاته بمذاق لذيذ يحبه الأطفال في الإستراحات المدرسية.
Club

ريتش تي “ Rich Tea
انه عبارة عن وجبة خفيفة و كانت تعرف منذ القرن السابع عشر لدى الطبقات الغنية في يوركشاير و كانت تعرف باسم ” one dips ” ذلك انه لا تتطلب سوى غمسها مرة واحدة في الشاي الدافئ للاستمتاع بطعمها كوجبة خفيفة.
Jammie Dodgers

الماكارون “ Macaron
إنه البسكويت الفرنسي المميز و هو ذو تكوين هش محضر من البيض و السكر و حبيبات اللوز المسحوق و مزين بألوان جذابة.
Macaron

دايجيست ” Digestive “
أطلق هذا البسكويت منذ سنة 1839 من طرف طبيبين اسكتلنديين حيث يحتوي على تركيبة مساعدة على الهضم و أصبح الآن يستعمل كقاعدة للكيك و التشيز كيك بشكل كبير.
Digestive

بارتي رينج ” Party Rings “
إنه عبارة عن بسكويت ذو شكل دائري حلقي تم صنعه من طرف شركة فوكس للبسكويت سنة 1983 و يتميز بمذاق رائع و حلقات مزينة بألوان زاهية مما يجعل كثير من السيدات تفضلنه في الحفلات.
Party Rings

الكوكيز ” Cookies”
انه أكثر أنواع البسكويت شعبية في العالم و يتميز بمذاق لذيذ و شوكولاته مع الزبيب مما يجعله البسكويت المفضل في العالم على الإطلاق.
Cookies

بسكويت الشعير ” Malt Biscuit “
عرض هذا البسكويت لأول مرة في سنة 1924 بمذاق شهي من الشعير و الحليب و يتميز بمذاق رائع عند غمسه في الحليب البارد أو الدافئ.
Malt Biscuit

شوكولاته لايبنيز ” Choco Leibniz “
تعرف هذه العلامة التجارية للبسكويت بشكل كبير في العالم و هي تنتج بسكويت الشوكولاته و أطلق اسم ليبنيز على البسكويت نسبة إلى الفيلسوف الشهير ليبنيز الذي كان يقطن في مكان صنع هذا البسكويت.
Choco Leibniz

بينك ويفر
هي رقائق بسكويت وردية اللون محشوة بكريمة لذيذة و ذوبانه السريع في الفم يجعلك تطلب دائما المزيد.
بينك ويفر

كيت كات “ Kit Kat
لا يختلف اثنان على ان كيت كات أصبح من أفضل أنواع البسكويت في العالم فهو يتميز برقائق محشوة بالشوكولاته ذات الطعم الرائع.
Kit Kat

نايس “ Nice
إنه من بين أكثر البسكويت تميزا حول العالم بمذاق من البسكويت الممزوج بجوز الهند مع بلورات من السكر التي تغطي الطبقة العلوية منه.
Nice

هوبنوبس “ Hobnobs
في سنة 1985 تم إطلاق هذا البسكويت من طرف شركة ماك فايتي ” McVitie ” و هو لفائف من الشوفان ذات الطعم اللذيذ.
Hobnobs

بسكويت الفاكهة “ Fruit Biscuits
إنه بسكويت ممزوج بالفواكه المجففة و حبيبات السكر المميزة و هو من أنواع البسكويت التي من الممكن أن تصبح مدمنا على مذاقه.
Fruit Biscuits

أوريو ” Oreo “
تم إطلاق هذا البسكويت لأول مرة في دولة تشيلي سنة 1912، و قد عرف في العالم كله لكنه اشتهر بشكل كبير في الولايات المتحدة الأمريكية، مما جعل بعض المحلات تقوم بتوفير الملاعق الخاصة بغمس البسكويت في الحليب كنوع من الاجتهاد.
Oreo

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى