افضل الاماكن السياحية في دبي

تزخر دبي بالكثير من الأماكن السياحية المتميزة جدا ، حيث تمتلك مجموعة كبيرة من ناطحات السحاب ومراكز التسوق المشهورة جدا عالميا ، مما جعل دبي منطقة جذب سياحي لكل العالم ، فالتصميمات الهندسية التي اشتهرت بها دبي جعلتها تفوق غيرها من المدن الأخرى بالإمارات ، يكفي أن دبي تمتلك أطول ناطحة سحاب في العالم كله ، فضلا عن وجود أماكن متخصصة في التسوق العملاق ، كما توجد الكثير من أحواض السمك الرائعة وغيرها من أماكن متخصصة لممارسة التزلج على الجليد ، لذلك نقدم أفضل الأماكن السياحية في دبي .

1- برج العرب
يعتبر هذا البرج من الرموز الحضارية والسياحية بدبي فهو واحد من أهم الأبراج هناك ، فيمكن من خلال هذه البرج الاطلاع على كل دبي وتصوير أفضل الصور خاصة أثناء الليل ، والمدهش في برج العرب أنه الوحيد في العالم الذي يعد فندق 7 نجوم نظرا لما يقدم به من خدمات ولتصميمه الجيد فهو على شكل شراع ويبلغ ارتفاعه 321 مترا .

برج العرب

2- برج خليفة
يعتبر برج خليفة هو أشهر المعالم السياحية في الشرق الأوسط فهو تحفة هندسية فريدة من نوعها ويمكن من خلاله التمتع برحلة ممتعة جدا ، فكل طابق من طوابق البرج يحتوي على كل الترفيهات من مولات وأماكن للتسوق ، فيمكن أخذ رحلة بالكامل في هذا البرج لقضاء أوقات ممتعة ، سعر التذكرة فيه 300 درهم .

3- نافورات دبي
من أروع ما وجد في دبي هذه النافورات المميزة التي تعتبر ألمع بقعة في الشرق الأوسط ، فمن الممكن الحكم على هذه النافورات بأنها أكبر نافورة راقصة في العالم كله حيث تقع على مساحة 30 فدان وتقوم بدفع المياة إلى ما يقرب من 150 متر ، كما أنها تتميز بالألوان المبهجة مما جعلها تتميز عن غيرها .

نافورة دبي

4- فندق أتلانتيس
يعتبر فندق أتلانتيس من أروع الفنادق الموجودة في دبي حيث يعد أسطورة في حد ذاته لما يحتوي عليه من خدمات عالية الكفاءة والجودة ، فيمكن التمتع بالخيال والمتعة والرفاهية في هذا الفندق ، كما أنه يعتبر خيار مميز جدا لقضاء وقت الراحة والاسترخاء للأزواج والعائلات ، حيث يضم مجموعة كبيرة من الخدمات كالشواطئ البيضاء والمطاعم الضخمة والأحياء البحرية .

فندق أتلانتس

5- القرية العالمية
وهذه القرية تعد من أروع الأماكن السياحية الموجودة في دبي حيث تعتب مكان متميز للجذب السياحي ، فمن الممكن قضاء أوقات ممتعة مع ركوب الخيل أو مشاهدة العروض النارية الضخمة ، فعمر هذه القرية هو 15 عاما حيث يعمل القائمون عليها على تطويرها لتصبح من أهم عوامل الترفيه الثقافي بدبي .

القرية العالمية

6- جزيرة النخيل
تعتبر جزيرة النخيل من أروع الأماكن السياحية في العالم كله ، حيث تضم مجموعة خرى من أهم المعالم السياحية ومراكز التسوق ، كما تضم مجموعة متميزة من المطاعم والمنتجعات الصحية وحمامات السباحة والحدائق ، كما يمكن قضاء أوقاتا ممتعة من خلال الرياضات المائية والمتنزهات والشواطئ الخلابة وأحواض الأسماك .

جزيرة النخيل

7- خور دبي
يعتبر هذا المكان من أهم الأماكن الخلابة بدبي فهو مكان طبيعي عبارة عن لسان بحري يمر وسط المدينة ، فيمكن الاستمتاع بأوقات ممتعة من خلال التنزه بالمراكب الشراعية للتعرف على كل المعالم السياحية الموجودة على ضفافه ، كما يمكن مشاهدة تراث دبي التجاري عن طريق هذه الرحلة .

خور دبي

8- سكاي دبي
وهو من أول الأماكن السياحية بدبي ويعتبر أهم منتجع للتزلج في الشرق الأوسط حيث يوفر متعة حقيقية لقضاء أوقات ممتعة على الثلوج ، ومن أهم ما يميز هذا المكان أنه متوفر طوال العام ، ويوفر أيضا الملابس والمعدات ليوفر كل سبل الراحة إلى الزائرين .

سكاي دبي

9- مارينا دبي
وهي واحدة من أهم مناطق الجذب السياحي بدبي حيث تعتبر من أهم المعالم السياحية لأنها موطن لليخوت الفاخرة ، كما أنها أكبر مرفأ صنعه الإنسان في العالم ، ويمكن من خلاله التمتع بأروع جولة سياحية بأفخم المطاعم ونادي اليخوت الذي تم تأسيسه على مساحة 3.5 كيلو متر .

مارينا دبي

10- وادي وايلد دبي
يتميز وادي وايلد بالكثير من المميزات فيكفي أنه يحتوي على مجموعة كبيرة جدا من الألعاب المائية الفريدة من نوعها ، كما تضم أيضا مدجموعة كبيرة جا من المرافق الترفيهية التي تهم كل أفراد الأسرة ، والمميز أيضا أنها تضم أكثر من 30 لعبة ترفيهية محببة للاأطفال ، وموقعها متميز جدا أمام فندق العرب .

وايلد دبي

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *