أفضل محلات ألعاب الأطفال في الرياض

تعتبر محلات ألعاب الأطفال من أهم المحلات التي يبحث عنها الكثيرون، لأنهم يريدون اختيار أفضل الألعاب من حيث الجودة في الصنع والآمان، فالمعروف أن ألعاب الأطفال من أكثر الأسباب لأمراض كثيرة قد تصيب الأطفال، لذلك فكل أم وكل أب يبحثوا عن ألعاب جيدة الصنع وتتميز بمقايسس الجودة العالمية التي تتيح للطفل استخدامها من دون أن يؤثر على الصحة العامة، فتتعدد أشكال وأنواع الألعاب فمنها الخاص بالأولاد ومنها الخاص بالبنات، ومنها ألعاب جماعية كالألعاب الرياضية ومنها أيضا ألعاب تنمي الذكاء وتنمي مهارات معينة لدى الأطفال، لذلك نقدم أفضل محلات لعب الأطفال بالرياض لاختيار أفضلها بالنسبة لساكني الرياض.

ملاحظة هامة : يمكنك التقييم للتحكم في ترتيب الافضلية عبر السهم الاعلى للرفع والسهم الاسفل لخفض الترتيب وايظاً يمكنك عبر التعليق بالاسفل اقتراح اسماء جديدة ليتم اضافتة للقائمة .
ملاحظة هامة : الترتيب يتحكم به تقييم الزوار وهذه الطريقة تجعل الترتيب لمن هو افضل بنا على تصويت الزوار لنستطيع الحصول على الافضل حقاً من الزوار .

أفضل محلات ألعاب الأطفال في الرياض

مركز التعليم المبكر

وهو من المراكز المتكاملة للأطفال حيث يضم مجموعة كبيرة من الألعاب والهدايا التي تهم عالم الأطفال، وفي نفس الوقت تعتبر هذه الألعاب حافزا حقيقيا للتعلم مما يساعد على زيادة قدرات الأطفال، وفي نفس الوقت يحتوي المركز على مجموعة من الألعاب التعليمية والمسلية في نفس الوقت للأطفال.

17

محل هاي كيدز

يضم هذا المحل مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الأطفال المتميزة التي تعطي للطفل تسلية أكبر، كما يضم أيضا المحل جانبا خاصا للألعاب التعليمية المفيدة جدا للأطفال، وفي نفس الوقت يضم المحل ألعاب مصغرة للأطفال وحلوى صحية مناسبة للأطفال، عنوان المحل شارع التحلية في لوكالايزر مول .

5

محل ألعاب الحسين

وهو من أضخم مراكز الألعاب بالرياض حيث يضم مجموعة كبيرة جدا من الألعاب الخاصة بالأولاد والبنات، كما يحتوي على كل ما يحتاج إليه الأطفال من احتياجات، فالمعرض يبيع ألعاب الذكاء والحدائق والعرائس والألعاب الرياضية والدمى، فكل شئ يمكن أن يتواجد بالمعرض خاص بالأطفال، عنوان المعرض حي العليا بشارع الملك فهد .

3

محل الحقباني للألعاب

وهو من أهم المحلات المتخصصة في بيع الألعاب الخاصة بالأطفال في الرياض، فيضم مجموعة من الألعاب المميزة والمتخصصة لكل أعمار الأطفال ومن أشهرها الدرجات وبيوت الأطفال والشخصيات الكرتونية المشهورة والدمى والعرائس، عنوانه شارع الشيخ حسن بن حسين منطقة حي الحمراء .

2

محل سبيس تونات

وهو من أكثر المحلات المتميزة بالرياض لأنه يقدم مجموعة كبيرة جدا من الألعاب والوسائل التعليمية المتنوعة للأطفال ويحتوي أيضا على شخصيات كرتونية معروفة يحبها الأطفال لأنها تزود من روح المرح والترفية لديهم، عنوانه تقاطع الدائري الشرقي مع مخرج9 بغرناطة مول محل رقم 214 .

2

مركز عالم المواهب

وهو أيضا من أكبر مراكز الألعاب الترفيهية بالرياض حيث يضم أكبر مجموعة من ألعاب الذكاء والوسائل التعليمية المتميزة، كما يضم مجموعة كبيرة من الألعاب والتي تحظى على أعلى جودة من مقاييس الأمن والسلامة العالمية حيث فاز من قبل بعدة جوائز عالمية، عنوانه الرياض بحي الواحة في طريق الملك عبد الله شرق طريق أبو بكر الصديق .

2

محل تويز آر آص

وهذا المحل هو من أكبر محلات ألعاب الأطفال في السعودية فيضم إلى الآن 12 فرع كل فرع من هذه الأفرع يضم مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الأطفال ومستلزماتها المتنعة على حسب أعمار الأطفال، كما يراعي اختيار الألعاب بحيث تتضمن السلامة والآمان للأطفال وفي نفس الوقت المتعة والترفيه، عنوان المحل هو طريق الملك عبد الله مقابل صحاري مول .

1

محل كاندي ديز

وهو محل متميز عم غيره من المحلات الأخرى لأنه لم يتخصص في بيع ألعاب الأطفال بمفردها بل استطاع أن يدمج بين ألعاب الأطفال والحلوى ليقدم الحلوى بشكل جديد للأطفال يمكنهم الاستفادة منها وفي نفس الوقت اللعب بالألعاب المميزة، عنوانه بالرياض جاليري شارع الملك فهد.

-1

محل ألعاب الدقيل

يضم محل ألعاب الدقيل على مجموعة كبيرة جدا من ألعاب الأطفال الرائعة والتي تناسب كافة الأعمار مثل الدراجات والشخصيات الكرتونية والألعاب الهوائية والطبق الطائر الذي يعمل بريموت كنترول، فضلا عن وجود مجموعة كبيرة من الألعاب الجديدة والمتميزة .

-10

شركة هامليز للألعاب

تعتبر هذه الشركة من أكبر الشركات العالمية بلسعودية المصنعو لألعاب الأطفال، فلها الكثير من أفرع المتاجر الخاصة بها والتي تقدم أفضل ألعاب الأطفال الصديقة للبيئة، كما يقدم المسئولين هناك مجموعة من أفضل العروض المميزة التي تجلب الصغار وتدخلهم عالم المرح والسعادة، عنوانه بانوراما - مول شارع التخصصي – تقلطع شارع الأمير محمد بن عبد العزيز .

-11

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *