أفضل ماسكارا مقاومة للماء

الحصول على رموش ثقيلة وجذابة يحتاج إلى ماسكارا متخصصة يمكنها تكثيف الرموش واعطائها الشكل الجميل في نفس الوقت، وبدون أن تسبب أي تكتلات أيضا، ولكن تتعرض المرأة إلى الكثير من المواقف المحرجة مع تأثر الماسكارا بالماء أو التعرق أو ارتفاع درجة الحرارة لذلك فهي تحتاج إلى ماسكارا مقاومة للماء، حتى لا تؤدي إلى سيلان الماسكارا حول العين مما يؤثر على الإطلالة ويجعلها أكثر سوءا، لذلك نقدم أفضل ماركات عالمية للماسكارا المقاومة للماء .

1- ماسكارا the colossal maybellin
هذه الماسكارا هي من أفضل الأنواع على الإطلاق ليس لأنها مقاومة للماء فقط، ولكنها من أفضل أنواع الماسكارا التي تعطي أكبر كثافة للرموش وذلك لسبب مهم جدا وهو أنها تحتوي على الكولاجين الذي يفيد جدا في تكثيف الرموش بشكل مناسب جدا، فهذه الماسكارا ماركة ميبيلين نيويورك وهي ماركة معروفة جدا عالميا وتتميز بجودتها العالية .

the colossal maybellin

2- ماسكارا the falsies – maybelline
وهي أيضا من أفضل أنواع الماسكارا المتميزة جدا لأنها تجتمع فيها كل المميزات فهي تكثف الرموش من دون أن تترك أي تكتلات تذكر، وفرشتها مصنعة بحيث تستخدم بشكل محترف، وتركيبتها مقاومة للماء ويمكن استخدامها مع العدسات اللاصقة أيضا، وأخيرا سعرها مناسب جدا .

the falsies - maybelline

3- ماسكارا Lancome Grandiose
وهي أيضا من أفضل ماركات المكياج العالمية التي تتميز بالجودة العالمية، فيمكن لهذه الماسكارا أن تحول الرموش إلى شكل أفضل مع استخدامها فهي تصلح للاستخدام اليومي بدون أن تترك أي تكتلات أو سيلان، فتركيبتها هي تركيبة ضد الماء والتعرق، وتعطي شكل أفضل للعين، وهي خيار كل نجمات العالم .

lancome-grandiose-mascara

4- ماسكارا Bobbi Brown “NO SMUDGE”
وهي أيضا من أفضل الماركات العالمية للماسكارا فشكل فرشتها وانسيابها تمكن أي مرأة من أن تستخدمها بشكل احترافي جدا، فيمكن لهذه الماسكارا أن تغلف كل رمش بمفرده وتمنحه الكثافة المطلوبة، كما أن تركيبته مضادة للماء لذلك تصلح للاستخدام اليومي .

bobbi_brown_mascara

5- ماسكارا Diorshow Mascara
هذه الماسكارا هي خيار خبراء التجميل في العالم كله، لما تتميز به من تركيبة مميزة جدا يمكنها أن تعطي الكثافة المطلوبة وفي نفس الوقت بدون تكتلات على العين، فهذه الماسكارا مناسبة جدا لتحديد العيون بشكل محترف مثل خبراء التجميل لإطلالة نجومية .

Diorshow Mascara

6- ماسكارا Too Faced Better Than False Lashes
وهي من أكثر أنواع الماسكارا المناسبة للاستخدام اليومي حيث ينصح بها أطباء العين لأنها لا تسبب أي حساسية، كما أنها مناسبة لمن ترتدي عدسات لاصقة، فننركب من تركيبة مميزة وخفيفة على العين ولا تسبب تكتلات فهي سريعة الجفاف وتعطي مظهر كثيف يشبه الرموش الصناعية .

Too Faced Better Than False Lashes

7- ماسكارا L’Oreal Butterfly Effect
وهذه الماسكارا معروفة جدا بين الجميع بجودتها فيكفي أنها من ماركة لوريال المعروفة عالميا، حيث تتركب من تركيبة مميزة مقاومة للماء تجعل الرموش أكثر إثارة، فشكل فرشة الماسكارا الانسيابية تساعد المبتدئين في وضع المكياج بوضع الماسكارا بشكل احترافي كخبراء التجميل .

L’Oreal Butterfly Effect

8- ماسكارا Urban Decay Perversion
من أهم ما يميز هذه الماسكارا أنها تعطي الرموش كثافة ولكن بشكل طبيعي جدا، كما أنها تعطي الرموش طول أكبر ويمكن تطبيق الماسكارا يوميا على العين بدون أن يسيل أو يترك أي ترسبات كباقي أنواع الماسكارا الأخرى فتركيبتها مميزة جدا ومقاومة للماء .

Urban Decay Perversion

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *