أفضل 10 حسابات على انستقرام للموضة والجمال

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 10 أكتوبر 2018 , 02:13

يتميز موقع التواصل الاجتماعي انستقرام بعدة مميزات جعلت منه الأفضل من بين عدة مواقع للتواصل الاجتماعي، ومن أهم هذه المميزات سهولة عرض الصور على الموقع مما يعني سهولة مشاركتها مع الأخرين، لذلك زاد عدد المتابعين على انستقرام في الفترة الأخيرة، وأصبحت هناك حسابات كثيرة جدا تهتم بجوانب متعددة من جوانب الحياة، ومن بين هذه الحسابات هي الحسابات الخاصة بالموضة والجمال والتي تحظى على إعجاب نسبة كبيرة جدا من المتابعين من كل دول العالم، حيث تعرض هذه الحسابات مجموعة من أهم الأزياء العصرية من ماركات عالمية لمحبي الموضة والأزياء، لذلك نقدم أفضل هذه الحسابات على انستقرام.

1- حساب Burberry
هذا الحساب هو لأقدم الماركات العالمية والتي تأسست عام 1856 وهي ماركة بريطانية معروفة جدا تقدم من خلالها مجموعة من أروع الملابس الكلاسيكية والأحذية المتميزة كما تقدم مجموعة هائلة جدا من الاكسسوارات الأنيقة، فالحساب يعرض مجموعة من أرز الصور ومقاطع الفيديو للإطلاع على خطوط الموضة من ماركة بربري، ويمكن متابعة الحساب على الحساب burberry@.

Burberry

2- حساب NIKE
وهو أيضا من أكثر الحسابات على انستقرام متابعة فيمكن الحكم على شركة نايك بأنها أكبر الشركات في العالم كله التي تنتج الأحذية والملابس الرياضية، فهي شركة أمريكية متميزة جدا قد تم تأسيسها عام 1964 ، حيث يعرض الحساب لمجموعة من أروع الصور للمنتجات والملابس الرياضية المتميزة، ويمكن متابعة كل هذه الصور عبر الحساب التالي nike@.

NIKE

3- حساب Adidas
وهو أيضا من أكثر الحسابات الخاصة بالموضة والأزياء الرياضية متابعة على موقع الانستقرام، فالمعروف عن شركة نايك أنها شركة ألمانية متميزة جدا في إنتاج الملابس الرياضية حيث تعرض مجموعة من أفضل وأهم المنتجات الرياضية الخاصة بنجوم الرياضة في العالم بتوقيع أديداس، ويمكن متابعة الحساب Adidas@.

Adidas

4- حساب Armani
تعتبر شركة أرماني هي الرائدة الأولى في عالم الموضة والأناقة منذ عام تأسيسها 1975 ، حيث يعرض مالك هذه الشركة وهو جورج أرماني مجموعة من الصور الفوتوغرافية الخاصة بكافة أنواع الملابس سواء نسائية أو رجالية، كما يعرض أيضا مجموعة من أرقى الاكسسوارات كالنظارات والساعات، ويمكن متابعته على الحساب التالي Armani@.

Armani

5- حساب Coach
شركة كوتش هي شركة أمريكية قد تم تأسيسها عام 1941 تنتج مجموعة كبيرة من أهم وأفخم الشنط والأحذية، لذلك حساب كوتش هو الأكثر متابعة على موقع الانستقرام حيث يقدم مجموعة رائعة من الشنط والأحذية وحتى الملابس بكل صيحات الموضة ، ويمكن متابعته على الحساب التالي Coach@ .

Coach

6- حساب GAP
هذا الحساب أيضا من الحسابات المتميزة جدا على موقع انستقرام فهو يعرض لمجموعة من الصور الخاصة بكل الملابس العصرية والكلاسيكية، حيث يعتبر متجر جاب من أشهر المتاجر الأمريكية في العالم كله فقد تأسس عام 1969 ويقوم بعرض هذه الصور يوميا، ويمكن متابعته على الحساب التالي gap@.

GAP

7- حساب puma
وهو أيضا من أكثر الحسابات المتميزة على انستقرام ويحظى بنسبة كبيرة جدا من المتابعين، خاصة وأنه يعرض لمجموعة من أروع الصور الخاصة بالمعدات والملابس الرياضية المتمزة جدا، كما يعرضها بشكل يومي فيحتل هذا الحساب المركز الثالث بعد حساب اديداس وحساب نايك، ويمكن متابعته من خلال هذا العنوان puma@.

puma

8- حساب ZARA
المعروف عن متاجر زارا بأنها أشهر المتاجر الأسبانية التي تعرض مجموعة من أروع الأزياء العصرية والكلاسيكية خاصة الملابس الحديثة، حيث يقدم الحساب مجموعة من أحدث الصور الخاصة بكل ما هو جديد عن عالم الموضة والأزياء، ويمكن متابعته على العنوان التالي zarabrasil@ .

ZARA

9- حساب Tommy Hilfiger
هذا الحساب هو الحساب الأفضل خاصة في أيام الشتاء حيث يتخصص الحساب بعرض مجموعة رائعة من الملابس الشتوية القيمة ليقدم من خلالها الموضة الخاصة بموسم الشتاء، كما يقدم أزياء بماركات تومي هلفجر هذه الماركة هي الأشهر على الإطلاق في دور الأزياء بأمريكا، ويمكن متابعته على العنوان التالي tommyhilfiger@ .

10- شركة Dior
وهذه الشركة أيضا تقدم منتجات مميزة جدا من الملابس والأحذية والشنط والاكسسوارات والمكياج فهي شركة فرنسية متميزة جدا، استطاع أن تقدم أفضل خطوط الموضة من وقت افتتاحها عام 1946 إلى يومنا هذا، وهي لمالكها المصمم العالمي كريستيان ديور الذي استطاع أن يقدم أروع المنتجات بفضل موهبته، ويمكن متابعته عبر حسابه وهو dior@.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق