افضل انواع السكوتر الذكي مع السعر

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 17 فبراير 2016 , 09:17

سمارت سكوتر أو السكوتر الذكي والمعروف بـ السكوتر الكهربائي الذي بدأ يغزو العالم وأصبح مطلبا للكبار والصغار، نظرا لما يتميز به من مميزات كثيرة، فيعتبر السكوتر الذكي أحد وسائل المواصلات السهلة والرائعة كما أنه سهل الاستخدام ويستخدم في الرحلات وللترفيه أيضا، ومن ناحية أخرى فيمكن التحكم فيه بسهولة تامة ويعمل لمسافة تصل إلى 15 كيلو متر في الساعة وتختلف هذه المسافة على حسب كل نوع من أنواع السكوتر، فطالما أن الأنظار قد التفتت إلى أنواع السكوتر الذكي فلنقدم أفضل أنواع السكوتر الذكي مع الأسعار .

1- سكوتر كهربائي التوازن
يتميز هذا السكوتر على الحفاظ على التوازن أثناء القيادة حتى وزن 100 كيلو ، ووزن السكوتر بالكامل هو 10 كيلو جرام، يعمل السكوتر لمدة ساعة ونصف من دون شحن ويصل لمسافة 10 كيلو جرام في السعة الواحدة، فسرعته ممتازة جدا كما به سينسور خاص بالسرعة ويقوم بالتنبيه فور زيادة السرعة أثناء القيادة، ويتوفر هذا السكوتر الرائع بسعر 798 ريال سعودي .

smart scoter

2- سكوتر F-speed
هو من أفضل أنواع السكوتر الكهربائي الذي يتميز بقوة تحمل كبيرة جدا تصل إلى 10 كيلو جرام، أما بطاريته فإنها تعمل لمسافة تصل إلى 30 كيلو متر أي بمعدل 20 كيلو متر في الساعة، وشحن بطاريته لا يحتاج أكثر من ساعتين لشحنه بالكامل، والمميز أيضا في هذا السكوتر أنه ضد الماء فلا يتأثر بالماء وهي ميزة مهمة جدا في هذا النوع، ويتوفر هذا السكر بسعر 848 ريال سعودي .

سكوتر-fspeed

3- سكوتر بلوتوث
صمم هذا السكوتر خصيصا لعشاق الرفاهية يتحمل حتى وزن 120 كيلو جرام ويسير لمسافة تصل إلى 20 كيلو متر في الساعة، حيث يعمل السكوتر بالبلوتوث الذي يساعد على التنبيه وقت قرب انتهاء الشحن أو حتى مع زياة السرعة، فبطارية هذا السكوتر مصنوعة من قبل شركة سامسونج ويحتوي السكوتر على لوحة تحكم تعمل بالجيل الثالث لذلك فهو مميز عن غيره من الأنواع الأخرى ، ويتوفر بسعر 1799 ريال سعودي .

سكوتر بلوتوث

4- سكوتر كروني
وهو أحد أنواع السكوتر الذكي ذاتي التوازن بل يعتبر من أكثر الأنواع آمانا، فيحتوي السكوتر على موتور مع العجلات، أما عن سرعته فإنه يسير لمسافة 12 كم في الساعة، وبطاريته تحتاج إلى الشحن ساعتين من الزمن بالكامل، وأقصى وزن من الممكن تحمله هو 90 كيلو جرام ، ويتوفر بسعر 695 ريال سعودي .

krony

5- سكوتر أي تتش
هذا السكوتر هو أيضا أحد أنواع السكوتر الذكي الذي يزيد من الترفيه للأطفال والكبار، فيتحمل سكوتر أي تتش الوزن حتى 100 كيلو جرام، ويعمل بسرعة 10 كيلو متر في الساعة مع ظغمكانية التنبيه في حالة السرعة الزائدة ، وتستغرف بطاريته من ساعة إلى ساعتين لتشحن بشكل كامل ليسير بأقصى سرعة له، ويتوفر بسعر 729 ريال سعودي .

i touch

6- سكوتر riorand
يتميز هذا السكوتر بخفة وزنه كما أنه سهل الاستخدام والتشغيل، وحجمه صغير بالمقارنة مع غيره من الأنواع الأخرى، تصل سرعته إلى 10 كيلو متر في الساعة ويتحمل وزن أقصاه 90 كيلو، أما عن بطاريته فإنها تشحن ما بين ساعة إلى ساعتين للشحن الكامل، ويتوفر أيضا بسعر 2100 ريال سعودي .

RioRand

7- سكوتر monorover r2
يعتبر هذا السكوتر من أكثر أنواع السكوتر الذكي مبيعا على مستوى العالم فيأتي بعجلتين ويتحمل وزن يصل إلى 100 كيلو جرام، وسرعته تصل إلى 12 كيلو متر في الساعة، فهو منتج أمريكي الصنع من شركة مونوروفر المعروفة مع ضمان عام كامل ويتوفر في الأسواق بسعر 2171 ريال سعودي .

monorover-r2

8- سكوتر IO Hawk
يتميز هذا السكوتر الذكي بجودته العالية في الصنع كما أتنه سهل الاستخدام والحمل، أما عن إمكانياته فسرعته تصل إلى 6 كيلو متر في الساعة وبطاريته تستغرف 3 ساعات للشحن، ويمكن أن يسير مسافة تصل إلى 12 كيلو متر من دون أن يحتاج إلى شحن، فهو منتج عالي الجودة ومناسب جدا للكبار والصغار ويتوفر منه جميع الألوان، أما عن سعره فهو 2600 ريال سعودي .

IO Hawk

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق