Monday, Mar. 27, 2017

  • تابعنا
  • محول العملات
  • أوقات الصلاة

تفاصيل عقد مورنيو مع مانشستر يونايتد

تفاصيل عقد مورنيو مع مانشستر يونايتد
فبراير 24, 2016 - -

خلال الاشهر الماضية كانت الاسئلة الثلاثة المحيرة لدى محبي كرة القدم الاوروبية ، هي مستقبل كارلو انشيلوتي ؟ و مستقبل بيب جوارديولا ؟ و مستقبل جوزيه مورنيو ؟ ، اما عن كارلو انشيلوتي فقد تم الاعلان رسميا عن قيام ادارة نادي بايرن ميونخ بالتعاقد معه بداية من الموسم القادم ، اما عن الثاني فقد تم الاعلان عنه تعاقده مع مانشستر سيتي براتب سنوي يبلغ 19 مليون يورو بداية من الموسم القادم ايضا .

بينما السؤال الذي استمر فترة اطول هو مستقبل جوزيه مورنيو بعد ان أعلنت ادارة نادي تشيلسي الانجليزي عن انهاء التعاقد معه ، انتشرت العديد من الشائعات و الاخبار خلال الفترة الماضية عن مستقبله كمدير فني و لكن ابرز الاخبار كانت عن احتمالية تدريب مانشستر يونايتد الانجليزي او نادي انتر ميلان الايطالي ، و قد انتشرت اخبار اخرى عن التعاقد مع نادي في الدوري الصيني .

تفاصيل تعاقد مانشستر يونايتد مع جوزيه مورنيو : 
قامت اليوم احدى الصحف الانجليزية بالاعلان رسميا عن التعاقد بين جوزيه مورنيو و مانشستر يونايتد من أجل قيادة الفريق فنيا ، التعاقد بين الطرفين لمدة 3 سنوات حيث سيحصل مورنيو على راتب سنوي يبلغ 20 مليون يورو و بذلك فهو يتفوق على بيب جوارديولا ، كذلك تم الاعلان عن وجود شرط جزائي في التعاقد بقيمة 12 مليون يورو في حالة رغب احد الطرفين في انهاء التعاقد .

مقارنة بين جوزيه مورنيو و بيب جوارديولا

قامت ايضا ادارة نادي مانشستر يونايتد باعطاء المدير الفني الجديد جوزيه مورنيو منزل في مدينة مانشستر حتى يكون قريب من النادي ، و لقد اشارت التقارير ايضا الى رغبة مورنيو في التعاقد مع عدد من اللاعبين الجدد و ذلك من أجل اضافة الجديد للشياطين الحمر .

و من الجدير بالذكر فقد تمكن جوزيه مورنيو مع نادي تشيلسي من الحصول على لقب الدوري الانجليزي الموسم الماضي ، ولكنه في الموسم الحالي لم يقدم اي اداء مميز فطوال فترة النصف الاول من الدوري لم يتمكن الفريق سوى من البقاء في المركز الرابع عشر ، بينما نادي مانشستر يونايتد الانجليزي فهو الان في المركز الخامس على الرغم من التوقعات في بداية الموسم بالمنافسة على اللقب .

جوزيه مورينو و هازارد 2015

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *