افضل لوشن مرطب للجسم مناسب للبشرة الدهنية

يحتاج الجسم إلى الترطيب والانتعاش مع اختلاف كل فصول العام، فنضارة الجسم وليونته تحتاج إلى العناية به يوميا وترطيبه بالمرطب واللوشن المناسب لنوع البشرة، خاصة البشرة الدهنية فعلى الرغم من اعتقاد البعض بأنها لا تحتاج إلى الترطيب إلا أنها من أكثر أنواع البشرة التي تحتاج إلى الترطيب الفعال والعناية اليومية، لذلك فهي تحتاج إلى عناية خاصة جدا مرطبة تعمل على حمايتها من الجفاف وتعلق الأتربة والغبار بها، لبذلك نقدم أفضل لوشن مرطب للجسم مناسب للبشرة الدهنية.

1- The Body Shop – Shea Whip Body Lotion
يحتوي هذا اللوشن على الكثير من العناصر الغذائية المهمة والمرطبة للبشرة ومن أهمها فيتامين A وفيتامين E ، فتركيبة هذا اللوشن تركيبة عالية الجودة تعمل على ترطيب وتنعيم الجسم للتمتع ببشرة رطبة وغنية بالشكل الجمالي المطلوب، كما أنها خالية من العيوب .

The Body Shop – Shea Whip Body Lotion

2- Enliven Aloe Vera & Cucumber Hand & Body Lotion
تعتبر منتجات انليفين هي أعلى وأجود منتجات العناية بالبشرة وخاصة البشرة الدهنية، فكل سيدة ترغب في الحصول على بشرة رطبة وناعمة عليها باستخدام هذا اللوشن لأنه خفيف جدا على البشرة ويمنحها الترطيب الفعال طوال اليوم، كما أنه لا يسبب أي تهيج أو حساسية للبشرة بفضل تركيبته الخفيفة .

Enliven Aloe Vera & Cucumber Hand & Body Lotion

3- VLCC Natural Sciences Cocoa Butter Hydrating Body Lotion SPF 15
يحتوي هذا اللوشن على الكثير من العناصر الغذائيبة المفيدة في تغذية البشرة ومنحها الترطيب الفعال طوال اليوم، كما أنه يقوم على تفتيح البشرة أيضا فهو يحتوي على زبدة الكاكاو المنعشة كما يحتوي على معامل وقاية للشمس SPF 15 ، كما يعمل اللوشن على تنظيف البشرة وحمايتها من الجفاف وانتعاشها .

VLCC Natural Sciences Cocoa Butter Hydrating Body Lotion SPF 15

4- Bath and Body Works Secret Wonderful and Body Lotion
هذا اللوشن يحتوي على الكثير من الفيتامينات والعناصر الغذائية كفيتامين E وزبدة الشيا وزيت الجوجوبا وهي عناصر مهمة جدا لترطيب البشرة ومنحها الحماية والترطيب الفعال، فهذه المكونات الطبيعية جمعت بطريقة معينة لتناسب البشرة الدهنية لترطيب طوال اليوم .

Bath and Body Works Secret Wonderful and Body Lotion

5- Joy Pure Aloe All Purpose Body Lotion
يحتوي هذا اللوشن على خلاصة الألوفيرا الطبيعية والتي تعمل على منح البشرة الدهنية الترطيب الفعال كما يقوم على تقليل البقع الداكنة وحماية البشرة من آثار الشمس الضارة خاصة لمن يتعرض لأشعة الشمس بشكل مكثف، كما يعمل اللوشن على حماية البشرة من تراكم الأتربة والغبار .

Joy Pure Aloe All Purpose Body Lotion

6- Himalaya Protecting Body Lotion
يحتوي لوشن هيمالايا على خلاصة أعشاب النيم التي تمنح البشرة الدهنية الترطيب الفعال كما أنه يمتص من البشرة الدهنية ويظل مدة طويلة جدا على البشرة لمدة تصل إلى 20 ساعة، كما يحمي البشرة من أي تهيجات أو حساسية ويعتبر من أفضل أنواع لوشن الجسم سعرا .

Himalaya Protecting Body Lotion

7- Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion
لوشن غارنييه هو من أكثر أنواع اللوشن إفادة للبشرة الدهنية حيث يحمي البشرة الدهنية من اللمعان ولا يتسبب في سد المسام فقد تم تصنيعه على جودة عالية جدا بحيث يتناسب مع البشرة الدهنية ويمنحها الترطيب بدون أي مشاكل أخرى كحساسية البشرة .

Garnier Essential Care Daily Moisturizing Lotion

8- Aroma Magic Almond Moisturizing Lotion
يحتوي هذا اللوشن على خلاصة اللوز والذي يعمل على ترطيب ونعومة الجسم كما يعمل بشكل فعال على ترك البشرة الدهنية مرطبة ومنعشة بدون أي آثار دهنية بفضل ترطيبته الغير دهنية التي تساعد على ترطيب الجسم فكمية بسيطة جدا تكفي لكل أنحاء الجسم .

Aroma Magic Almond Moisturizing Lotion

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *