غرف نوم بنات كيوت

البنات مخلوقات رقيقة تملأ البيت بهجة ومرح ، تنعكس رقة البنات على اختياراتها في الألوان والملابس والموديلات لتبدو ذات طابع وذوق خاص يعبر عنها ، لذا فإن تأثيث غرفة البنات يحتاج لفكر واتجاهات خاص يمكن أن تتشارك الأم والبنت في اختيار كل قطعة فيها لتصبح المكان المناسب لراحة البنت ، يختلف أثاث غرف البنات عادة بالأوان المبهجة النابضة بالحياة والتي يغلب عيلها اللون الوردي ، الأحمر ، الأصفر ، والأروجواني ، مع كثير من الدلال والحركات في تصميم الغرفة ، حيث تميل البنات للمفروشات ذات الرسومات الطبيعية الملونة ، بالإضافة للمفروشات الناعمة مثل الحرير والشيفون والتل ، الديكور المودرن هو الغالب على هذه المرحلة السنية للبنات الذي يتميز بالبساطة والأناقة في آن واحد .

غرفة نابضة بالحياة : تصميم وألوان رائعة لغرفة البنات إذ أن اختيار اللون الأحمر بدرجات لونية مختلفة خلق روح عبرت بصدق عن مرح وشقاوة البنات ، لون حائط واحد باللون البرتقالي المشرق يشع حرارة بجانب الدهانات الرمادية المرسومة بفروع وردية بسيطة ، اختيار جيد للربط بين عناصر الغرفة بالمخدات ومفرش السرير بألوان تندرج تحت اسم الأحمر ، تنسيق الغرفة ذكي يوفر احتياجات الغرفة للنوم والراحة والاستذكار .

Vibrant Girl Room

غرفة بنفسجية : الهدوء والأناقة في غرفة بنات كيوت عبر عنها اللون البنفسجي بدرجاته المختلفة المتناثرة في أنحاء الغرفة ، لون الحائط باللون البنفسجي المتوسط خلف السرير المغطى بورق مشجر الورود مع أغطية السرير باللون الموف الفاتح الرقيق ، ركن آخر يحمل نفس اللون في مكتب صغير باللون البنفسجي وكرسي بكسوة مشجرة تحمل نفس ألوان الغرفة الملائكية .

غرفة بنفسجية

الظلال اللونية : ألوان سماوية ناعمة في هذه الغرفة الجميلة ، زادت من نعومتها اختيار الساتان في أغطية السرير للخلفية الزرقاء بلون البحر ، مخدات باللون أمواج البحر الهادئة مع أغطية السرير المنقوشة ، دهان الحائط شارك في هذه التوليفة الجميلة بدرجة فاتحة للأزرق لتبدو الغرفة نوتة موسيقية منتظمة النغمات .

tonal shades

مرح الألوان الإستوائية : تتميز هذه الألوان بالمرح والحيوية مما يجعلها مناسبة لغرف البنات ، مفرش سرير باللون الفيروزي يشع اضاءة داخل الغرفة ، مفرش السرير الوردي المنقط بألوان مختلفة مع مجموعة من المخدات المطرزة والمشغولة بالورود تلعب دورا بارزا مع ستائر الشباك البرتقالي والأصفر لتذكرنا بالشواطئ الاستوائية الساحرة .

مرح الألوان الإستوائية

الطراز البوهو : ستايل مميز يميل له البنات والأولاد والذي يعتمد على اختيار ألوان عديدة جرئية بطريقة غير تقليدية تمنح المكان الحرية ، وهو ستايل مقتبس من الحياة الغجرية التي تعشق الطبيعة ولا تعترف بالقيود ، ليبدو ديكور الغرفة بأثاث أبيض حيادي يمتزج مع نقوشات ورق الحائط بألوان جذابة ، ومجموعة من المعلقات والصور الملونة بالأحمر والأصفر والأزرق .

الطراز البوهو

ألوان الحلوى : اختيار رقيق هادئ يناسب غرف البنات الصغيرات ، دهان هادئ باللون الأبيض لحوائط الغرفة والأثاث ، مع أغطية ملونة بالأصفر والأزرق والموف والوردي بدرجات ناعمة ، مجموعة من الاكسسوارات تكمل الطلة الرقيقة بالكرسي الأصفر الفاتح ، والبراويز واللعب الوردية التي تزين المكتبة .

Candy Color

تناسق الألوان : غرفة يغلب عليها اللون البينك ليغلب عليها لون ورق الحائط باللون الفوشيا المجعد ، سجادة كبيرة تغطي أرضية الغرفة برسومات كبيرة باللون الفوشيا والأبيض ، يحد من هذه الألوان السرير الأبيض بخلفية مرتفعة مكسوة بالجلد اللامع .

تناسق الألوان

النمط الفلكولوري : وهو ستايل تعشقه كثير من البنات والشباب حيث أنه يضم مجموعة من الألوان القوية مع نقوشات ورسومات تراثية جذابة ، الغرفة تبدو بهذا النمط المختلف باللون البنفسجي بدرجاته مفرش السرير يحتوي رسومات كبيرة وألوان متعاكسة ، مخدات بالرسومات المتعددة الألوان مع سرير ستيل بسيط للغاية ، السجاد المستديرة بنفس الطابع الفلوكلوري الشعبي تتناسق مع الكرسي البنفسجي السادة في أحد أركان الغرفة .

Folksy patterns

جاذبية الأسود والأبيض : لونان لا يخلو أي عرض من عروض الديكور منهم إذ أنهما يمثلان مكانة مميزة في الديكور الأنيق الفخم ، السرير الأبيض ذو براويز سوادء رفيعة وتصميم كلاسيك مع مفرش السرير الأسود السادة الوثير ، دهان الحائط باللون الأخضر الباستيل مع ستارة تجمع الأبيض والأسود معا برقة وجمال .

جاذبية الأسود والأبيض

مزج الألوان : ألوان الباستيل الرقيقة امتزجت معا بطريقة ملفتة ، مفرش سرير رائع باللون الأصفر الهادئ مع سرير بخلفية منحنية بنفس اللون ، البينك الهادئ مع الأخضر الباستيل يتجاوران معا في كل ركن من أركان الغرفة لنجد كرسيان صغيران بجوار السرير ، الستارة المميزة للغرفة تبدو كأنها حلية تزين الحائط تجمع الثلاث ألوان الجميلة .

Mixing Color

مجموعة الألوان الجميلة : تم اختيارها في غرفة البنوتة الكيوت لتبدو الغرفة بدهان الحوائط الرمادي ، السرير الأحمر ذو اللون الجذاب مع مفرش أبيض مشجر بالورود الحمراء ، اكسسوارات جمعت بين الألوان الثلاث بتبادل مبتكر جذاب .

مجموعة الألوان الجميلة

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *