أفضل أنواع خمريات الشعر والجسم

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 09 مارس 2016 , 09:04

الخمريات هي من أشهر العطور النسائية المشهورة جدا في الخليج العربي وهي عبارة عن حبيبات كالرمل وفيها زيت عطري، يقوم بتعطير الجسم والشعر لفترة تصل لعدة أيام من دون أن يتأثر، فالرائحة الثابتة للخمريات تجعلها الأكثر استخداما خاصة للشعر فهي تثبت بطريقة كبيرة جدا، وهناك أنواع كثيرة للخمريات وروائح ثابتة ومفضلة كالمسك والزهور والعنبر، وقد سمين بالخمريات لأن رائحتها تدوم لفترة طويلة جدا وتظل بنفس الرائحة الجذابة، لذلك نقدم أفضل خمريات الشعر والجسم والأكثر استخداما حيث تحظى على إعجاب الكثير من النساء .

خمرية لمسة حرير لورانس
هذه الخمرية من أروع الأنواع فهي تتميز برائحة عطرة تدوم لفترة طويلة جدا كما أنها الأكثر استخدامها بين الكثير من النساء، ويمكن استخدامها للشعر والجسم حيث تضيف لمسة جمالية لكل امرأة فهي متوفرة جدا في الأسواق وأسعارها مناسبة للغاية .

خمرية لمسة حرير لورانس

خمرية نكتار
تعتبر خمريات نكتار من أفضل أنواع الخمريات المشهورة جدا في الخليج والتي تحظى على إعجاب كل النساء نظرا لرائحتها المختلفة والثابتة، كما توجد منها عدة أنواع مناسبة جدا لكل الأذواق، وتتميز بثباتها على الشعر والجسم ومن أروع الروائح هي رائحة التوت ودهن العود والمسك والخنجر .

خمريات نكتار

خمرية صبايا
من أشهر أنواع خمريات الشعر والجسم فهو كريم متعدد الاستخدام ومناسب جدا لتعطير الجسم لفترة تدوم لعدة أيام، كما يمكن استخدامه للشعر والأماكن الحساسة ، يتميز أيضا بصناعته من المكونات الطبيعية خالية تماما من أي مكونات صناعية أو دهن الخنزير ومشتاقته وصناعته صناعة سعودية .

كريم صبايا

خمرية دلع بنات
تستخدم هذه الخمرية لتعطير الجسم والشعر كما تستخدم أيضا لتنعيم الجسم ومنحه النعومة والرائحة المثالية لوقت أطول، كما تترك رائحة مميزة على الشعر ومنها عدة روائح شرقية مميزة جدا تميز المرأة عن غيرها ومن ثم هي خمرية مناسبة جدا لتعطير وتنعيم وتعطير الجسم والشعر .

دلع بنات

خمرية العروس
هذه الخمرية من أروع الخمريات المستخدمة في الخليج حيث تجمع بين عدة روائح جذابة جدا، كما تتميز هذه الخمرية بثبات للرائحة لأطول وقت ممكن يصل إلى عدة أيام، وتستخدم خمرية العروس للأماكن الحساسة بالجسم مما يعطي الجسم رائحة وجاذبية ونعومة ويمكن استخدامه أيضا على أطراف الشعر .

خمرية العروس

خمرية عود الفودري
هذه الخمرية من أفضل أنواع الخمريات المستخدمة في دهان الشعر برائحة العود المميزة، فيمكن أن تضيف هذه الخمرية رائحة مميزة لكل امرأة لتعطير شعرها بعد الاستحمام أو بعد التبخر، كما يمكن أن يستخدمه الرجل أيضلا لتعطير لحيته .

خمرية عود

خمرية الخنجر
يمكن اعتبار كريم الخنجر هو الأشهر في الوطن العربي كما يعتبر أروع رائحة لما يضفي على الجسم رائحة مميزة جدا، فرائحته مميزة جدا فهي رائحة شرقية ويستخدم لتعطير الأماكن الحساسة للجسم لفترة تدوم 3 أيام، كما يساعد على تنعيم البشرة بلا أي أضرار فهو مصنوع من مواد طبيعية مائة بالمائة .

كريم الخنجر

خمرية عود أبيض
تعتبر هذه الخمرية من أروع الخمريات المستخدمة في تعطير الجسم بعد الاستحمام، فرائحة العود الأصلي رائحة لا تقاوم فقد صنعت من رائحة العود المتعشة والجذابة والتي تثبت على الجسم لفترة طويلة تصل إلى عدة أيام، كما يمكن استخدامها أيضا لأطراف الشعر والأماكن الحساسة .

خمرية عود أبيض

شاهدي :
افضل ماركة ارواج
افضل ماركة كونتور
افضل عبايات ماركة اب Aab
افضل متنجات ماركة سيفورا
افضل عطور نسائية من لانكوم
افضل العطور النسائية من ديور
افضل سبراي معطر للجسم
أفضل كريم أساس من ماركة ريميل لندن
افضل مرطب للبشرة

تعليق واحد

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق