أفضل ساعة ذكية للنساء بالأسعار

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 17 مارس 2016 , 18:27

على الرغم من اهتمام الرجال باقتناء أفضل ماركات الساعات الذكية إلا أن نسبة مبيعات الساعات الذكية الخاصة بالنساء هي أكثر بكثير من الساعات الخاصة بالرجال، وذلك يرجع إلى اهتمام النساء بمواكبة كل ما هو جديد ومتميز في عالم التكنولوجيا والموضة في وقت واحد، لذلك تطلق الشركات الكبرى مجموعة من أهم وأفضل تصميمات الساعات الذكية التي تجمع بين الأناقة والتكنولوجيا الحديثة، لذلك نقدم أفضل الساعات الذكية الخاصة بالنساء والموجودة في الأسواق بأسعارها .

Huawei Watch Jewel
هذه الساعة هي من أروع تصميمات الساعات الذكية الموجودة حاليا في الأسواق فهي من إطلاق شركة هواوي وقد صممت خصيصا لكل امرأة تبحث عن التميز والأناقة، فقد صممت بشكل دائري ومزينة ببعض الحلى وحجم شاشتها 1.4 بوصة مع تقنية amoled وتعمل بنظام أندرويد مع معالج سناب دراجون 400 رباعي النواة وذاكرتها 512 ميجابايت مع ذاكرة تخزين 4 جيجابايت وشريحة واي فاي وهي مقاومة للماء وتتوفر في الأسواق بسعر 600 دولار .

Huawei Watch Jewel

Huawei Watch Elegant
تمتلك هذه الساعة مقومات مهمة جدا تجعلها الأفضل لكل النساء فهي عبارة عن قرص دائري به حلى ومناسبة جدا لكل النساء وسعرها لم يتعدى 500 دولار فهي مناسبة جدا وامكانياتها أعلى بكثير، وهذه الساعة مغطاة بمادة sapphire وسوارها مصنوع من الجلد الايطالي الطبيعي .

Huawei Watch Elegant

Motorola Moto 360 for women
شركة موتورلا هي من أقوى الشركات الموجودة حاليا في الأسواق فقد أطلقتتصميما رائعا للساعة الذكية الخاصة بالنساء والتي تحتوي على الكثير من المقومات التي تجعلها متميزة جدا عن غيرها من الساعات الأخرى، فتصميم الساعة دائري وسوارها من الجلد الطبيعي، وتعمل بنظام تشغيل أندرويد وذاكرة تخزين 4 جيجابايت بالإ‘ضافة إلى ذاكرة التخزين العشوائية 512 ميجابايت وحجم شاشتها 1.37 بوصة، وتتوفر في الأسواق بسعر 329 دولار .

Motorola Moto 360 for women

Pebble Time Round
من أشهر الساعات الذكية الخاصة بالنساء والتي تعتبر واحدة من الساعات الذكية المتأنقة للنساء، فهي مصممة بتميم دائري وتعتمد على الحبر الالكتروني الملون ويمكنها أن تحافظ على بطاريتها لمدة يومين، وتعمل بنظام تشغيل أندرويد ومتوافقة مع أجهزة الأندرويد الأخرى وهي متوفرة في الأسواق بسعر 249 دولار .

Pebble Time Round

Withings Activité
من أقوى أنواع الساعات الذكية المتاحة في الأسواق حيث تحتوي على الكثير من المميزات بالإضافة إلى شكلها الرائع والمتناسق ، فهي محمية بطبقة من الياقوت مما يجعلها أكثر تحمل للماء فهي مقاومة للماء لعمق يصل إلى 50 مترا، وتتوفر في الأسواق بسعر 450 دولار .

Withings Activité

Samsung Gear S2 Classic Rose Gold
شركة سامسونج هي شركة رائدة في عالم التكنولوجيا فكل منتاجتها دائما تكون في قائمة الأفضل، فتقدم شركة سامسونج مجموعة متميزة من الساهات الذكية وهذه الساعة من ضمنها، فهي بتصميم دائري وبها طبقة من الذهب الزهري مما يمنح المرأة مظهرا أنيقا ومميزا وتعمل بنظام تشغيل أندرويد وتتوفر في الأسواق بسعر 449.99 دولار .

Samsung Gear S2 Classic Rose Gold

Samsung Gear S2 Classic platinum
هذه الساعة هي من إصدار شركة سامسونج وهي تشبه في الخواص الساعة التي تسبقها، فهذه الساعة تصدر من سامسونج بكل المميزات فهي مصنوعة من البلاتينيوم الرائع الذي يزيد من الساعة جمالا وأناقة، وتتوفر في الأسواق بسعر 459.99 دولار.

Samsung Gear S2 Classic platinum

Apple Watch
شركة أبل هي أيضا من أهم الشركات الرائدة في عالم التكنولوجيا وتقدم هذه الساعة الذكية التي تتميز بشكلها الأنيق فشاشتها مربعة ومن الممكن اختيار حجمها ما بين 38 ملم و42 ملم على حسب رغبة النساء المستخدمة للساعة، تتوافق هذه الساعة مع جوالات أيفون وتتوفر في الأسواق بسعر 349 دولار .

Apple Watch

شاهد :
قصة اسلام اسطورة كرة السلة الاميركية كريم عبد الجبار
افضل لاعبين كرة السلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى