أفضل أنواع الحلوى في دبي

دبي هي واحدة من أهم الوجهات السياحية في الوطن العربي حيث احتلت هذه المكانة الكبيرة نتيجة لتميزها في الكثير من المجالات المختلفة، فلقد اشتهرت دبي كأكبر مركز للتسوق في العالم العربي، كما اشتهرت بوجود مطاعم على أعلى مستوى واستطاعت أن تقدم كل ما هو جديد ومتميز من النشاطات المختلفة، ومن أهم هذه النشاطات هي الحلويات في دبي، فتقدم دبي مجموعة من ألذ الحلويات التي قد تميزت بها، فللحلويات في دبي نكهة خاصة جدا نستطيع في هذا المقال أن نقدم بعض منها .

1- حلوى القطن
حلوى القطن أو كما يطلقون عليها غزل البنات وهي الحلوى المفضلة لدى الكثيرين، فهي عبارة عن كعكة الشوفان بالمربى مع كريمة الفانيليا والفراولة وتقدم مع قطع الفواكه الطازجة حيث توضع حلوى القطن الشهية فوق الكعكة، فكل من يزور دبي عليه بالتمتع بأحلى طبق حلوى القطن.

حلوى-القطن

2- كيك في جار
كيك في جار هو شكل جديد لأنواع الكيك المقدمة في دبي حيث تعتبر من الوجبات الخفيفة والمثالية والتي يمكن تناولها مع الشعور بالجوع، فيمكن تناول تسع نكهات من هذا الكيك لتناسب كل الأذواق، ومن ألذ أنواع الكيك هي كيكة الجزر مع الجبن كريم والتي تعتبر من أكثر أنواع الكيك المفضلة .

كيك-في-برطمان

3- لافريكانا هوت شوكولت
من أروع أنواع الحلوى التي يمكن تناولها في دبي خاصة في مقهى أنجيلينا، فهذا المشروب يتميز بخلطة سرية لم تكتشف بعد، فهو شراب سميك مذاب به قطع الشوكولاتة الساخنة حيث يتميز هذا الشراب بأنه كثيف وطعمه لذيذ جدا، ويمكن تناوله بعد الغذاء أو أثناء التنزه .

شوكولاتة ساخنة

4- لو فاشيرن دو ريلايس
مطعم لو ريلايس دي لو انتريكوتي هو من أهم المطاعم الموجودة في دبي والذي يقدم حلوى حديثة هي حلوي فاشيرن وهي عبارة عن برج مكدس من الأيس كريم بنكهة الفانيليا مع صوص الشوكولاتة وشراب التوتـ ، فهو نوع حلوى ممتاز جدا ويمكن تناوله في أي وقت خاصة في الصيف .

فاشيرن دي لاريس

5- فطائر نوتيلا الصغيرة
فطائر النوتيلا هي فطائر معروفة ومفضلة جدا سواء في دبي أو غيرها، ولكن هذا النوع من فطائر النوتيلا يتميز بالطعم الممتاز جدت فهو عبارة عن شوكولاتة نوتيلا وعسل أبيض وشراب القيقب وجبن كرافت مع صلصة الشوكولاتة والقرفة ومسحوق السكر، لذلك هذه الحلويات من الحلوى المشهورة جدا في دبي .

فطائر-نوتيلا

6- شوكولاتة ماتشا البيضاء
يمكن تناول أروع طعم لشوكولاتة ماتشا في كافيه كارما لأنه يقدم أروع أنواع الحلوى التي تثير براعم التذوق لدى كل من يتناولها، كما يمكن إضافة الصلصة الحارة ماتشا مع صوص التوت الرائع واختيار نكهات كثيرة جدا مميزة، فإنها تجربة لا تنسى عليك بالقيام بها في أقرب وقت .

شوكولاتة ماتشا

7- آيس كريم بكداش
لا شك أن الآيس كريم هو من آشهى الحلوى التي يمكن تناولها في أي وقت، ولكن هذا النوع من الآيس كريم هو نوع متميز جدا هو آيس كريم سوري أصيل به مكونات لذيذة من الفستق المطحون ويمكن تناول هذا الطعم الطبيعي في كافيه أرابيسك بدبي والموجود في مول دبي .

باكداش-بوظة

8- حلوى دوف سانت
حلوى دوف سانت هي عبارة عن كرواسون ودونات تتميز بالطعم اللذيذ والشكل الممتاز فقشرتها الخارجية لونها ذهبي وحشوتها الداخلية هي كريمة الفانيليا الرائعة التي يمكن تناولها في أي وقت خاصة بعد الغذاء أو في الصباح فهي مثالية جدا وعليك بتجربتها الآن .

سانت-دوف

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *