أفضل أنواع زبدة الشيا بالأسعار

تحتوي زبدة الشيا على الكثير جدا من الأحماض الدهنية والدهون المشبعة المستخدمة في ترطيب البشرة والشعر، كما تحتوي أيضا على مجموعة من الفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمنح البشرة النعومة الصحة المطلوبة، كما تستخدم أيضا في التخلص من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، ولها استخدامات أخرى كعلاج تشققات الجلد وعلامات التمدد بالجلد ومعالجة آثار الحروق، وعلاج الأكزيما والحكة الجلدية ، لذلك فلابد من استخدام زبدة الشيا ضمن برامج العناية اليومية بالشعر والجلد لأن نتائجها ايجابية جدا لذلك ينصح باستخدامها ، ولذلك نعرض لأهم أنواع زبدة الشيا المتوفرة في الأسواق مع الأسعار لسهولة الحصول عليها
شاهد مقال : فوائد زبدة الشيا

1- زبدة الشيا من SUNFOOD
تقدم شركة صان فود أجود أنواع زبدة الشيا الخام والغير مفلترة والنقية، حيث تتكون من زبدة الشيا فقط بنسبة مائة بالمائة من دون أي إضافات أخرى، وهي من أفضل أنواع زبدة الشيا المستخدمة في الطهي والعناية بالبشرة والشعر، فحجمها هو 227 غرام وسعرها 75 ريال .

SUNFOOD

2- زبدة الشيا من LIFE FLO
زبدة الشيا الطبيعية والخام المقدمة من شركة لايف فلو تعتبر من أفضل وأروع أنواع زبدة الشيا التي يمكن استخدامها في كل الاستخدامات سواء في العناية بالبشرة أو الشعر أو حتى الطهي، وبالأخص فهي مناسبة جدا للعناية بالبشرة لأنها تحتوي على 0.5% زيت فيتامين E وحجمها حوالي 266 مل وسعرها 44 ريال .

LIFE FLO

3- زبدة الشيا من OUT OF AFRICA
هذا النو من زبدة الشيا من أفضل الأنواع الخام الغير مفلترة والمستخدمة في العناية بالبشرة بشكل كبير جدا، فزبدة الشيا هذه تحتوي على نسبة كبيرة جدا من مضادات الأكسدة ومجموعة من الفيتامينات A , B , F ومن أكثر استخداماتها هي علاج علامات التقدم بالعمر والتجاعيد، فهي مكونة من زبدة الشيا الخام الطبيعية بدون أي إضافات وتتوفر بحجم 227 جرام وسعرها في الأسواق 53 ريال .

OUT OF AFRICA

4- زبدة الشيا الخام من NUBIAN HERITAGE
هذا النوع من زبدة الشيا رائع جدا في الاستخدام لأنه يحتوي على خلاصة الصابون الأسود الأفريقي والألوفيرا لذلك هو يستخدم في العناية بالبشرة خاصة علاج حب الشباب والبثور، أما الألوفيرا فمعروف أنه يستخدم في تغذية البشرة وترطيبها الترطيب الفعال ومتوفر بحجم 114 جرام وسعره 40 ريال .

NUBIAN HERITAGE

5- زبدة الشيا من ALAFFIA
تحتوي زبدة الشيا على مجموعة من الفيتامينات المهمة جدا لتغذية الشعر والبشرة كما تحتوي أيضا على خلاصة القهوة والشاي الأخضر وزيت الفانيليا وزهرة الايلانغ لانغ لذلك هي غنية بكميات كبيرة جدا من مضادات الأكسدة، وحجمهتا 59 مل وسعرها في الأسواق 26 ريال .

ALAFFIA

6- زبدة الشيا من NOWS FOODS
يتميز هذا النوع من زبدة الشيا باللون الأبيض النقي فهي مكونة من زبدة الشيا الخام بدون أي إضافات أخرى، كما أنه يتميز بأنه بلا رائحة أي أنه مناسب لمن لا يفضل رائحة زبدة الشيا لذلك هي مناسبة جدا في الاستخدام بدون أي عواقب، فحجمها 207 مل وسعرها في الأسواق 37.4 ريال .

NOWS FOODS

7- زبدة الشيا من NOURISH ORGANIC
من أهم وأفضل أنواع زبدة الشيا الخام والمستخدمة في العناية بالشعر والبشرة حيث تحتوي على الكثير من الفيتامينات المغذية للبشرة فهي مكونة من 100% من زبدة الشيا الخام بدون أي إضافات أخرى، وتتوفر بحجم 15 جرام وسعرها 49 ريال .

NOURISH ORGANIC

8- زبدة الشيا من COCOCARE
من أكثر أنواع زبدة الشيا المستخدمة في العناية بالبشرة والشعر حيث تحتوي على الكثير من الفيامينات المسئولة عن ترطيب البشرة وحمايتها من التجاعيد وعلامات التقدم بالعمر، فهي مكونة من زبدة الشيا الخام بدون أي إضافات أخرى وتتوفر بحجم 98 جرام وسعرها 23.5 ريال .

COCOCARE

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *