أفضل نوادي الغولف في العالم

رياضة الغولف من أروع الرياضات المفضلة والتي يفضلها الكثيرون سواء من الكبار أو الصغار، حتى السياح في كل دول العالم دائما يبحثون عن المنتجعات السياحية التي تضم ملاعب الغولف لقضاء أحلى الأوقات، فتعتمد رياضة الغولف على اختيار الملعب المناسب ذو المساحة الواسعة الخضراء مع إمكانية تدريب اللاعب نفسه على أساسيات اللعبة ليتمكن من الفوز، فلعبة الغولف هي لعبة مسلية جدا ولا تحتاج إلى بذل مجهود وكل ما تحتاج إليه هي إمكانية تصويب الكرة، ومن ثم فإننا نعرض لأهم وأفضل ملاعب ونوادي الغولف في العالم.

1- نادي ستينبرغ بكيب تاون – جنوب أفريقيا
يقع هذا النادي في كيب تاون بجنوب أفريقيا ويعتبر من أجمل وأروع نوادي الغولف في العالم كله، حيث يضم مساحات كبيرة جدا خضراء ويتميز بطبيعته الساحرة، ويتضمن 18 حفرة لامكانية اللعب بسهولة، وموقه ممتاز جدا فهو على بعد 20 دقيقة من وسط مدينة ستينبرغ .

نادي ستينبرغ بكيب تاون – جنوب أفريقيا

2- ملعب غولف المرتفعات الوطنية بسانت بول – مينيسوتا
من أجمل ملاعب الجولف الموجودة في الولايات المتحدة فيمكن قضاء أروع الأوقات في هذا النادي الذي يضم 18 حفرة، وموقعه ممتاز جدا فيقع في منطقة المرتفعات بالحديقة الوطنية في ولاية مينيسوتا، ومن ناحية أخرى فيعتبر الواجهة الأهم للاعبين ومن أشهرهم لاعب البيسبو تشارلز شولز .

ملعب غولف المرتفعات الوطنية بسانت بول – مينيسوتا

3- نادي ياس لينكس بجزيرة ياس – أبو ظبي
من أجمل وأروع ملاعب الغولف الموجودة في الوطن العربي فيتميز بالطبيعة الساحرة والخلابة، كما يتميز بالمساحات الشاسعة لذلك هو الأروع على الاطلاق في الإمارات، فهو يقع على مساحة 2 مليون متر مكعب وأرضيته مجروفة ويضم 18 حفرة ويعتبر من أول ملاعب الغولف التي يختارها السياح .

نادي ياس لينكس بجزيرة ياس – أبو ظبي

4- ملعب غولف أودوبون بارك بنيو أورليانز – لويزيانا
من أهم وأروع الملاعب التي يمكن زيارتها في العالم كله وفي الولايات المتحدة ، فيقع على مساحة كبيرة جدا من المساحات الخضراء والواسعة، كما تضم الكثير من المناظر الطبيعية الخلابة التي هي من أهم أساسيات ملاعب الغولف، ويضم 18 حفرة .

ملعب غولف أودوبون بارك بنيو أورليانز – لويزيانا

5- نادي غولف وندسور وكونتري كلوب بنيروبي – كينيا
من أهم نوادي الغولف في كينيا والتي تتمتع بالأماكن الطبيعية الخلابة والتي تتمتع بالمساحة الشاسعة، ويعتبر من أهم الأماكن السياحية والرياضية خاصة وأنه يضم الكثير من المناظر الطبيعية للغابات والأنهار، لذلك فهو الأشهر للسياحة في كينيا وقضاء أروع الأوقات .

نادي جولف وندسور وكونتري كلوب بنيروبي – كينيا

6- نادي غولف رويال ملبورن بملبورن – أستراليا
من أشهر وأقدم أندية الغولف في أستراليا فهو مجهز بشكل كبير جدا لاستقبال الكثير من لاعبي الغولف خاصة المحترفين، وقد جهز على أكبر مساحة شاسعة من الأرض الخضراء كما أنه يتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة ويعتبر واحد من أفضل نوادي الغولف في العالم الذي يحظى بشعبية كبيرة .

نادي غولف رويال ملبورن بملبورن – أستراليا

7- نادي غولف ديل ماركونتري بسان دييغو – كاليفورنيا
لا يمكن زيارة ولاية كاليفورنيا إلا وزيارة نادي غولف ديل ماركونتري ويعتبر من أهم ملاعب الغولف التي تجرى عليه العديد من مسابقات الغولف حيث تعتبر تجربة ممتازة جدا للعب ولابد من تجربتها، ومن أهم رواد هذا النادي هو بيل جيتس .

8- نادي غولف ميدو ليك بوايت هورس – كندا
يعتبر من أجمل نوادي الغولف الموجودة في كندا والتي تتمتع بالمناظر الطبيعية الخلابة خاصة وأنه يضم الكثير من البحيرات والمساحات الخضراء التي تعطي الشعور بالاسترخاء والراحة النفسية، كما يمكن قضاء أروع الأوقات بداخل هذا النادي وخاصة تقديم أروع الوجبات للزائرين .

Meadow Lake Golf Club Bwight Horse - Canada

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *