أفضل شركة مصنعة للعصائر المعلبة

كتابة: ياسمين محمود آخر تحديث: 06 أبريل 2016 , 15:56

يخشى الكثير منا تناول أي عصائر معلبة نتيجة لإضافة المواد الحافظة والنكهات الصناعية التي تؤثر على الصحة العامة وتغير من مذاق العصير، ولولا أهمية تناول العصائر في حياتنا لما اضطررنا إلى تناولها، ولكن العصائر من أهم السوائل المهمة جدا للكبار والصغار خاصة في فصل الصيف حيث تساعد كثيرا في الارتواء خاصة أثناء القيام بأي مجهود كممارسة الرياضة مثلا أو أثناء القيام بنزهة أو في الأماكن العامة، وهناك الكثير من الشركات المنتجة للعصائر سواء المحلية أو العالمية والتي تقدم مجموعة من العصائر جيدة الصنع، فنقدم الشركات المصنعة للعصائر المعلبة والتي اشتهرت بأنها عصائر صحية وحيوية ونكهتها طبيعية.

شركة Frooti
من أقوى الشركات المصنعة للعصائر في الهند ومنها إلى كل أنحاء العالم، فهذه الشركة تتميز بصنع العصائر المعلبة من الفاكهة الطبيعية والطازجة لذلك تحظى بشعبية كبيرة جدا تجعلها من أهم وأكبر الشركات العالمية ومن أكثر ما يميزها هو عصير المانجو الطبيعي المصنوع من لب المانجو .

Frooti

شركة Del Monte
شركة رائدة في صناعة العصائر والمعلبات والتي تتميز بإنتاج أفضل أنواع العصائر المعلبة في العالم، خاصة وأنها توفر كافة النكهات التي تتميز بالطعم الطبيعي والمنعش لنشاط دائم طول اليوم، فضلا إلى كونها عصائر طبيعية بلا أي مواد حافظة مضرة .

Del-Monte

شركة Trader Joe
اكتسبت هذه الشركة شعبية كبيرة جدا في وقت قليل وأصبحت من أهم العلامات التجارية الرائدة في صناعة العصائر المعلبة، فمقرها الرئيسي في أمريكا واستطاعت هذه الشركة أن تغزوا بمنتجاتها باقي أنحاء العالم نتيجة لجودتها العالية في الصنع، وتقدم كافة النكهات مما يعطي خيار أكبر لكل الأذواق.

Trader-Joe

شركة Ceres
تحظى هذه الشركة بشعبية كبيرة جدا في جنوب أـفريقيا ومنها إلى كل العالم، خاصة وأنها تقدم مجموعة من العصائر عالية الجودة فهي مصنعة من الفاكهة الطبيعية من دون أي إضافات صناعية ، لذلك فهي من العصائر الصحية التي ينصح بتناولها خاصة للأطفال .

Ceres

شركة Harvest
شرة هارفست هي من أقوى الشركات المصنعة للعصائر في العالم كله، حيث تقدم أجود أنواع العصائر المصنوع من الفاكهة الطبيعية بدون إضافة أي مواد صناعية، كما يتميز أيضا بالألياف العالية ونسبة السكر القليلة، مما يعطي للعصير قيمة صحية أكبر ويجعله مناسبا للمرضى ومن يتبع حمية غذائية، وتحظى هذه الشركة بشعبية كبيرة في العالم خاصة في أمريكا .

Harvest

شركة Tropicana
شركة تروبيكانا هي من الشركات المتألقة عالميا والتي تقدم أعلى المستويات من العصائر المعلبة والعالية الدقة، كما تحظى الشركة بشعبية كبيرة في مختلف أنحاء العالم خاصة وأنها تقدم النكهات المختلفة لكافة أنواع الفاكهة كما تقدم أيضا العصائر بدون أي مواد حافظة وهي مناسبة جدا لعشاق العصائر .

Tropicana

شركة Minute Maid
من أكثر الشركات المميزة لتناول أطعم أنواع العصائر المعلبة والتي تتميز باحتوائها على نسبة عالية من الألياف وبدون إضافة أي مواد حافظة وفي نفس الوقت مصنوعة من لب الفاكهة الطبيعية أي أن نكهتها طبيعية مائة بالمائة، لذلك فهذا العصير مناسب جدا لفطور صحي كل صباح.

Minute-Maid

شركة Real
هذا النوع من أجود الأنواع العالمية على الإطلاق والذي يقدم ألذ طعم للعصائر، فهو مناسب جدا لطعم عصير بلا أي منكهات صناعية، لأنه مصنوع من الفاكهة الطبيعية لذلك يحظى بشعبية من كل أنحاء العالم ويعتبر من أكثر أنواع العصائر المعلبة مبيعا .

Real

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: