حقيقة الزوجة السرية للرئيس الروسي اللاعبة ” ألينا كاباييفا “

قام الرئيس الروسي فلاديمير بوتين مؤخرا بالتقليل من تحفظه بخصوص حياته الخاصة، حيث منذ أن طلق زوجته ليودميلا سنة 2013 انتشرت إشاعات بخصوص زواجه. و نشر تقرير في إحدى الصحف الروسية أن فلاديمير على علاقة بلاعبة الجمباز الاولمبية “ألينا كاباييفا” رغم رفض بوتين التعليق على الموضوع أو تأكيده.

هل يعترف بوتين بزواجه ؟
حيث انه في مداخلة هاتفية في حدث سنوي يستقبل فيه بوتين الأسئلة من الشعب الروسي، سألته امرأة إن كان ينوي الزواج من جديد. لكن بوتين تجنب الإجابة على السؤال مباشرة و ظهر عليه عدم الارتياح، ثم قال أنه يظن أن الروس مهتمون بعمله كرئيس أكثر من اهتمامهم بحياة الشخصية. لكنه في نهاية إجابته خفف من حدة تحفظه و قال أنه ربما يقوم يوما بإرضاء فضولهم. لكن رويترز نشرت في الشهر الماضي ما مفاده أن رجل أعمال مقرب من بوتين نقل ملكية عقارات إلى شقيقة ألينا و جدتها.

في شهر ديسمبر الماضي، وقف رتل من السيارات المصفحة خارج مقهى صغير في قلب موسكو، فتجمع الناس في انتظار أن يروا من كان بداخل السيارة. و بدؤوا يطرحون الأسئلة عن المهمة التي يمكن أن تقوم بها كتيبة من الحراس المدججين بالرشاشات و المتحصنين بسترات واقية من الرصاص، و هل الأمر ليس سوى شراء فنجان قهوة في منتصف الليل من مقهى كوفيمانيا في ساحة كودرنسكايا؟

دلائل على زواجه
عندما فتحت الأبواب ظهر الجواب مباشرة، حيث خرجت فتاة شابة جميلة تعرفوا عليها مباشرة من وجهها. إنها ألينا كاباييفا، لاعبة الجمباز السابقة التي حازت على ميدالية ذهبية في الجمباز الإيقاعي، و التي يظن عدد كبير من الروس أنها صديقة الرئيس الروسي بوتين، و أم أحد أبنائه على الأقل حسب العديد من المصادر. و رغم كونها لا تظهر كثيرا، لكن الكثير من الروس يرون أن هذه المرأة البالغة 31 عاما هي سيدة روسيا الأولى الغير معلنة.

و كباقي الأمور في حياة بوتين الخاصة، بقيت مختفية عن العلن. حيث مازالت الحياة الخاصة لبوتين البالغ 62 عاما على الجهة الداخلية لها سريتها، ليبقى بصورة البطل القوي في بلده. فمن السهل طرح تقرير عن أمور تخص الأمن القومي أكثر من سؤال عن الحياة الخاصة لبوتين. و رغم ذلك مازالت المعلومات تتسرب.

خفايا غير معلنة
في السنة الماضية تم تقديم فيلم وثائقي تلفزيوني في ألمانيا يعرض مجموعة من المزاعم اللافتة للنظر ضد الزعيم الروسي. و حسب هذا البرنامج الذي أطلق عليه اسم “بوتين الرجل” و تقول هذه الوثائق التي كانت من بين أرشيف وكالة المخابرات الألمانية أنه في أثناء سنوات زواجه الأولى من ليودميلا زوجته السابقة كان بوتين “زير نساء”. و قد فضحت هذه المعلومة من طرف عميلة كانت تتظاهر بأنها مترجمة لزوجة بوتين. في حين قال البرنامج أن بوتين لديه مخاوف من الشيخوخة و الضعف البدني.

و في محاولته ليبقى شابا، يقال أن الرئيس بوتين يملك صورا مع دببة و نمور و صورا له يركب الخيل و هو عاري الصدر في منطقة سيبيريا، فهو يعتمد جلسات حمامات ساخنة و باردة تتلوها جلسات جم لصقل عضلاته الرياضية. و صرحت تقارير إستخباراتية أنه قام بعملية لشد وجه سنة 2010 لإزالة الطيات بجبهته و الأكياس المتكونة تحت عينيه، و أصبح من رواد عمليات البوتوكس. و يقول الكثيرون أن هذا دليل على تواصله مع كاباييفا التي تعد بنصف عمره و هو ما دفعه لهذا السلوك إضافة إلى طلاقه ليودميلا بعد مرور 3 عقود من زواجهم و إنجابهم لبنتين. و قد كان إعلان الطلاق في الكرملين في يونيو سنة 2013 بعد متابعتهما لحفلة للباليه.

يمكنك الطلاع على :
الكشف عن حقيقة وفاة العميل الروسي المسلم ” الكسندر ليتفيننكو” مسموما يورط روسيا
ماركات سيارات مواكب رؤساء و ملوك العالم
الأكلات الغريبة المفضلة لأشهر 5 طغاة في العالم

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

سكينة القتبيوي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *