Friday, Sep. 21, 2018

  • تابعنا

فندق رافلز في سنغافورة

فندق رافلز هو فندق فخم ، أنشأ على الطراز الاستعماري في سنغافورة . تأسست من قبل أصحاب الفنادق الأرمنية ، والاخوة سركيس ، في عام 1887 . Raffles Singaporeسمي الفندق من قبل السير البريطاني توماس ستامفورد رافلز ، مؤسس سنغافورة . فندق رافلز هو أحد الفنادق والمنتجعات التابعة لشركة فيرمونت رافلز للفنادق الدولية .فندق رافلز

معلومات عن فندق رافلز
فندق رافلز هو الفندق الفاخر من فئة الخمس نجوم في سنغافورة ، وهو رمز الرومانسية من الشرق الأقصى – كما انه مزيج من الفخامة والتاريخ والتصميم الاستعماري . يقع في قلب المنطقة التجارية والمدنية ، في سنغافورة وذلك في الواحة الحقيقية في المدينة . هندسته المعمارية الاستعمارية الكلاسيكية هي التي تميز الفندق .

على الرغم من أن فندق رافلز سنغافورة افتتح في عام 1887 ، إلا ان واصل تخطيطه للتغيير ليشمل على الأجنحة والمرافق الأخرى المتجددة على مر السنين . ومع ذلك ، كان مبنى الفندق الرئيسي الجديد ، الذي صممه ر أ ج بيدويل من سوان وماكلارين والذي اكتمل في عام 1899 ، ليصبح جوهرة الفندق .

تم إضافة اللمسات الاستوائية مثل السقوف العالية ، والشرفات الواسعة كمثالا نموذجيا للعمارة ذات النهضة الحديثة . تتباهى غرفة الطعام مع الأرضية الرخامية ، والمصابيح الكهربائية ومراوح السقف .

اليوم ، أصبح فندق رافلز في سنغافورة هو رمز التراث ، وليستمر رمزاً للأناقة .

كيفية الوصول
فندق رافلز هو فندق فخم من فئة 5 نجوم ، والذي يقع على بعد 5 دقائق سيرا على الأقدام من محطة مترو الأنفاق لقاعة المدينة ومركز رافلز سيتي للتسوق . بل يمكن الوصول إليه بسهولة من خلال ركوب القطار الذي يبعد نحو 10 دقائق من البستان ، ومركز التسوق في المدينة ، في حين أن يمكن يبعد نحو 7 دقائق من المطار .

خدمات الفندق
يتميز فندق رافلز بمساحات داخلية فسيحة وإحتوائه على الأجنحة المميزة مع المفروشات العتيقة ، والسجاد الشرقي الفاخر والأرضيات الخشبية وخشب الساج . يقدم فندق رافلز لخدمة الواي فاي المجانية ، وتلفزيون مع القنوات الدولية والصينية ، ومنطقة منفصلة لتناول الطعام وغرفة النوم والملابس . وحمامات خاصة تأتي مع لوازم الاستحمام المجانية ، وفرشاة الأسنان ، معجون الأسنان ، والنعال .

يقدم فندق رافلز لعلاجات الجسم بالتدليل المتاح في منتجع رافلز ومركز اللياقة البدنية . وتشمل المرافق الأخرى لمسرح على الطراز الفيكتوري ، حيث نظموا العروض . ويمكن للضيوف الاستمتاع بترف خدمة الخادم الشخصي على مدار 24 ساعة وحمام سباحة في الهواء الطلق مع بار . الموظفين وديين ويجيدوا اللغات المختلفة من الإنجليزية والماليزية والصينية واليابانية .

هناك مجموعة واسعة من خيارات تناول الطعام بما فيها الأطعمة الفرنسية والغربية والآسيوية ، كما تتوافر المأكولات الصينية في الفندق . قاعة الغداء ، المجاورة لبهو الفندق هي قاعة الطعام الرئيسية والتقليدية .

قاعة المدينة هي خيار كبيري المسافرين الراغبين في التسوق والطعام ومشاهدة المعالم السياحية . فندق رافلز في سنغافورة يضم نحو 103 ، وهو تابع لسلسلة فنادق رافلز .

عنوان فندق رافلز
1 Beach Road, Singapore
1 شارع شاطئ ، سنغافورة

الرقم المجاني
+80017233537
الهاتف: +6563371886
الفاكس: +6563397650Raffles Hotel provides a relaxing getawayفندق رافلز بالصورRaffles Hotel legend The luxurious hotel Raffles Singapore

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

اسماء سعد الدين

تعلم من الزهرة البشاشة ، ومن الحمامة الوداعة ، ومن النحلة النظام ، ومن النملة العمل ، ومن الديك النهوض باكراً

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *