أفضل فنادق شهر العسل في دبي

تزخر دبي بمجموعة كبيرة من الفنادق والمنتجعات التي دائما تتصدر أفضل فنادق العالم، فيحرص مسئوليها على الاهتمام ببناء وتشييد الفنادق على أعلى مستوى ممكن من الخدمات الفندقية والترفيهية المتنوعة، خاصة فنادق شهر العسل والتي لها طابع خاص جدا من الرومانسية والهدوء، فيحرص دائما المسئولون عنها بتقديم كل ما يحتاج إليه العروسين في شهر العسل خاصة الخدمات الترفيهية كالسبا والمطاعم والخدمات الأخرى بداخل الغرف والأجنجة الفندقية، ومن هنا نقدم أفضل الفنادق في دبي والتي يمكن اختيارها لقضاء أحلى أيام شهر العسل .

فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج
هذا الفندق من أروع الفنادق التي يمكن زيارتها في دبي فيمتلئ الفندق بالرومانسية فهو فندق ساحر بمعنى الكلمة، فبالفندق ساحات كبيرة ونافورات راقصة وحدائق ومساحات خضراء، بالإضافة إلى الأجنحة الفندقية المتميزة بديكوراتها الخلابة سواء من الداخل أو الخارج، فيمكن قضاء أحلى أوقات شهر العسل في هذا الفندق لأن به حياة بنكهة خاصة جدا خاصة المطاعم الموجودة بالفندق والتي تقدم أفضل الأطباق العالمية .

فندق ومنتجع وان آن أونلي رويال ميراج

فندق دار المصيف مدينة جميرا
هذا الفندق هو من الفنادق الفاخرة في دبي خاصة وأن موقعه ممتاز جدا فيقع الفندق على بعد 18 دقيقة بالسيارة من برج العرب و12 دقيقة من جزر النخيل، بهذا الفندق خدمات عالية الجودة سواء في الداخل أو الخارج فالفندق به غرف وأجنحة فاخرة للعرسان في شهر العسل، والديكور الذي يميز هذه الأجنحة هو من الطراز العربي حتى الآثاث هو آثاث عربي، كما يحتوي الفندق على العديد من الخدمات الفندقية الترفيهية محمامات السباحة والسبا وشاطئ خاص بنزلاء الفندق .

فندق دار المصيف مدينة جميرا

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة
هذا الفندق هو من الفنادق الفاخرة الواقعة في منطقة دبي الجديدة مركز ابن بطوطة للتسوق، فالموقع ممتاز جدا ومثالي لقضاء شهر العسل، فيبعد الفندق عن شواطئ جزيرة نخلية الجميرا ببضع دقائق معدودة كما يبعد عن مطار دبي الدولي بقيمة 30 دقيقة، كما يوفر الفندق كافة الخدمات الفندقية الأخرى كالمقاهي والمطاعم من المطبع الايطالي والصيني والمغربي والعربي، كما يتوفر بالفندق مسبح خاص ونادي ليلي راقي .

فندق موفنبيك بوابة ابن بطوطة

فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة
يطلق على هذا الفندق الفندق الأسطورة، فهو عبارة عن منتجع بحري خمس نجوم يقع في رسط جزيرة النخلة الاصطناعية بدبي، يحتوي الفندق على غرف وأجنحة فندقية فاخرة جدا ويتميز الديكور الخاص بها بالديكور العربي كما تحتوي كل غرفة على شرفة بإطلالة بانورامية على المدينة أو بحر العرب، والغرف مجهزة على أعلى مستوى ممكن بوجود كافة الخدمات الترفيهية، وبالفندق مطاعم عالمية أيضا لترضي كافة الأذواق .

فندق ومنتجع أتلانتس جزيرة النخلة

فندق كرازن بلازا مدينة المهرجانات
يقع هذا الفندق الفاخر في منطقة خور دبي ويعتبر من الفنادق الأولى للعرسان لقضاء شهر العسل لما به من خدمات ترفيهية كثيرة، فيضم الفندق مسبحا في الهواء الطلق وبمحاذاته ملعب البادية للغولف العصري، كما يقع الفندق بالفرب من مراكز التسوق العالمية في دبي لشراء الماركات الفاخرة .

فندق كرازن بلازا مدينة المهرجانات

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس
يوفر هذا الفندق إقامة عصرية بتصميمات أنيقة ويتميز الفندق بالإطلالات الرائعة فبه مسبح خارجي وجيم وسبا فاخر ونادي خاص للأطفال، ويتميز هذا الفندق بموقعه المتفرد والواقع بالقرب من مركز دبي الدولي للمؤتمرات وشاطئ جميرا، كما يبعد عن مطار دبي بقيمة 10 دقائق فقط .

فندق حياة ريجنسي دبي كريك هايتس

فندق أوريس بلازا
هذا الفندق هو من الفنادق الفاخرة والواقعة بالقرب من مول دبي، فموقعه ممتاز جدا خاصة وأنه يبعد عن مطار دبي الدولي 25 دقيقة بالسيارة، ويمكن الذهاب لأفضل مراكز التسوق بالقرب من الفندق، ويحتوي الفندق على أرقى المطاعم والتي تقدم أشهى الوجبات العالمية، ويعتبر من أفضل الخيارات لقضاء شهر العسل لأن أسعاره مناسبة نوعا ما عن غيره من الفنادق الأخرى.

فندق أوريس بلازا

فندق البستان روتانا
هو من أروع الفنادق في دبي لما يوفره من إقامة عصرية وفاخرة، فهو ممتاز جدا لقضاء شهر العسل فحيتوي الفندق على مجموعة من الغرف والأجنحة الفندقية كما يضم مسبح في الهواء الطلق ونادي صحي وعلاجات بالمساج، ويضم مطاعم فاخرة لتناول وجبات العشاء من المطابخ العالمية .

فندق البستان روتانا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *