افخم فنادق دبي مناسبة للعائلات

كتابة: Wessam Mohamed آخر تحديث: 23 مايو 2021 , 03:32

افخم فنادق دبي

تشتهر مدينة دبي الساحرة بناطحات السحاب الرائعة وخيارات التسوق الراقية واشهر الاماكن السياحية في دبي للعوائل، بجانب أسلوب الحياة الفاخر الذي تقدمه لسكانها، كما تشتهر المدينة أيضًا كونها موطنًا لبعضًا من أغلى وأفخم الفنادق في العالم، لذلك إذا كنت تبحث عن أفضل الفنادق لقضاء العطلة مع أسرتك إليك هذه القائمة.

افخم فنادق دبي مناسبة للعوائل والأسر

فندق اتلانتس النخلة

يتميز فندق اتلانتس بطراز مختلف عن أي فندق آخر حيث الواجهة التي تعلوها برج من الطوب الأحمر تستحضر حكايات ديزني الخيالية، وقوسها المركزي الأيقوني يشبه بوابات الممالك الأسطورية، أما داخل الفندق فيوجد متاجر تبيع الألعاب والفنون والعطور والملابس والمجوهرات والهدايا التذكارية ويمكن للضيوف الدخول مجانًا إلى حديقة أكوافنتشر المائية، وهو مناسب جداً للعائلات نظراً لتوافر جميع المرافق والخدمات العائلية.

فندق جميرا بيتش

هو أحد الفنادق الشاطئية في دبي، حيث تم تصميمه بذكاء لتتمتع جميع غرف النزلاء بإطلالات مميزة على البحر والبرج، يوفر للضيوف إمكانية الدخول مجانًا إلى Wild Wadi Waterpark وهي منطقة ترفيهية ممتازة يتدفق فيها شلال بطول 18 متر كل 10 دقائق، بالإضافة إلى وجود رياضات مائية وملاعب تنس واسكواش وحائط تسلق.

لذلك يعتبر فندق جميرا مكان مريح ومناسب جداً للعائلات والأطفال كونه يضم نادي للأطفال مكون من مبنى كبير به مناطق لعب مختلفة ويُفتح للمرح بدون رسوم من الساعة 8 صباحًا حتى 8 مساءً للأطفال من عمر عامين حتى 12 عام، مع العلم أيضًا أن العائلات تفضل الإقامة في أجنحة حديقة في الطابق الأرضي المزودة بمطبخ صغير، وأقفال آمنة للأطفال.

فندق لابيتا

يقع هذا المنتجع ذو الطابع البولينيزي الغريب بعض الشيء في دبي على مسافة ليست ببعيدة عن المنتزهات الترفيهية في دبي منها ليغولاند دبي، تتميز مباني الفندق بإطلالة رائعة على البحيرة، ويضم ناديان للأطفال لأعمار مختلفة مع جدران للتسلق وأنشطة متنوعة مثل الرسم بالحناء بينما للكبار فهو مزود بـ سبا يقدم جلسات المساج الاسترخائي، أما الغرف الخاصه به فتوفر أسرّة قابلة للطي وتشمل الوجبات العائلية وجبة فطور وغداء يوم الجمعة حيث يضم واحد من مطاعم دبي الأكثر احترافية.

فندق جيه ايه بالم تري كورت

يقع هذا الفندق بين الحدائق والجداول والشلالات مما يجعله مكان مثالي للاسترخاء، كما تستوعب جميع أجنحته ما لا يقل عن شخصين بالغين وطفلين، يقدم الفندق للعائلات نادي للأطفال يناسب من عمر 4 سنوات إلى 11 عام ونادي أيضًا للمراهقين والكبار مع إمكانية القيام ببعض الأنشطة منها ركوب الجمال.

ولمزيد من المرح يمكن للضيوف الاستمتاع في ملاهي Wibit المائية للقيام ببعض الرياضات المائية الممتعة، بالإضافة إلى تجربة ملعب الجولف المليء بالتحديات والمكون من تسعة حفر  والذي استضاف فيما قبل اللاعبان العالميان تايجر وودز و نيك فالدو.

فندق جميرا ميناء السلام

يقع هذا المنتجع المناسب للعائلات في قلب مجمع مدينة جميرا الواسع، فهو قائم حول ممرات مائية على طراز مدينة البندقية على امتداد شاطئ خاص، يضم الفندق نادي السندباد للأطفال المجاني وفيه حمامات سباحة مع أنشطة متنوعة مثل الرسم على الوجوه والحرف اليدوية.

بينما تخدم المطاعم العائلات بشكل خاص لتقديمها مجموعة قوائم للأطفال، ويمكن ترتيب أسرّة الأطفال وجعل الغرف متصلة ببعضها البعض، ولم يكتفي الفندق بذلك بل أتاح الدخول المجاني لحديقة وايلد المائية وتقديم جولات العبارات حول المنتجع، والجدير بالذكر أن مول الإمارات يبعد عن الفندق 10 دقائق بالسيارة.

منتجع ومارينا ويستن دبي شاطئ الميناء السياحي

ينفرد هذا المنتج الفخم بالعمارة الكلاسيكية الجديدة ودرجات الألوان الصحراوية الهادئة والديكورات الداخلية المتطورة، يناسب المنتج العائلات فلم ينسى قسم الأطفال حيث يضم مسبح مظلل للأطفال ونادي ضخم مجانًا للأطفال فوق سن الرابعة، وتشمل الأنشطة في النادي لعبة الرماية والألعاب الحسية والرسم على الوجه.

كما توجد كراسي مرتفعة للصغار وقوائم طعام مخصصة لتناسبهم، وفي الغرف قدم أسرة أطفال ومعقمات ومستلزمات استحمام للأطفال، ولمزيد من الإثارة والمتعة يحتوي المنتجع على مركز للرياضات المائية للتزلج على الماء وركوب الأمواج الشراعية.

أبرز الفنادق في دبي الصديقة للأطفال

فندق ذا بالاس في ون آند أونلي رويال ميراج دبي

على امتداد منعزل من شاطئ جميرا يقع هذا الفندق الفاخر والذي يقدم مجموعة كبيرة من المرافق للصغار والكبار، حيث يمكن العثور على جميع وسائل الراحة المذهلة بما في ذلك أربعة حمامات سباحة و 13 مطعمًا ومنتجعًا صحيًا رائعًا، ويمكن لجميع الضيوف أيضًا الوصول إلى المرافق الموجودة في نخلة جميرا حيث الرياضات المائية.

يقدم ذا بالاس The Palace دروس السباحة والتنس والتزلج على الماء للأطفال، وأيضًا نادي للأطفال يقدم أنشطة خاضعة للإشراف من قبل متخصصين لذلك، هو واحد من أبرز الفنادق في دبي الصديقة للأطفال.

فندق جراند حياة دبي

على الرغم من أن فندق جراند حياة دبي قد يبدو للوهلة الأولى أكثر ملائمة لضيوف معينين بشكل خاص إلا أنه يحتوي حقًا على كل شيء يناسب جميع أنواع النزلاء، فيمكن للبالغين الاستفادة من السبا الأنيق أو الاستماع بالموسيقى الحية في نادي الجاز مع المصاصات الباردة المجانية التي يقدمها الموظفون باستمرار.

هناك الكثير من خيارات تناول الطعام أيضًا حيث يقدم جميع الأصناف لكي يُرضى كافة الأذواق، ولم ينسى الفندق خدمات الأطفال كخدمة مجالسة الأطفال ونادي للأطفال الذي يجمع كافة الأنشطة الممتعة بالإضافة إلى حمامات سباحة خارجية للأطفال والكبار. 

فندق شيراتون جميرا بيتش

يُعد فندق ومنتجع شيراتون جميرا بيتش أحد أصغر المنتجعات على شاطئ جميرا وبالرغم من ذلك إلا أنه يوفر أجواءً مريحة ومناسبة للأسر والأطفال منها الغرف التي تتسع لأسرّة إضافية والكثير من الأنشطة المخصصة للأطفال فقط.

مع خاصية السباحة في الشاطئ الهادئ، وملعب على شاطئ البحر وجميع الرياضات المائية، ويوجد أيضًا نادي ملون للأطفال مع منطقة لعب داخلية وذلك في ظروف الأجواء الحارة جداً بالإضافة إلى سبا وبار على حمام السباحة للضيوف البالغين.

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش

منتجع وسبا لو رويال ميريديان بيتش هو منتجع يقع على امتداد بعيد في جميرا بيتش ريزيدنس، وهو منتجع مُرضى للأطفال والآباء على حدٍ سواء كونه يضم مزيجًا قويًا من المطاعم وثلاثة حمامات سباحة ونادي للأطفال، ويعد الشاطئ ذو الرمال البيضاء الجميل هناك من المعالم البارزة للضيوف من جميع الأعمار، مع ظروف جيدة للسباحة أيضًا بجانب جميع أنواع الرياضات المائية بما في ذلك التزلج على الماء وصيد الأسماك.

منتجع أنانتارا النخلة دبي

يقع منتج أنانتارا الفاخر شرق نخلة جميرا، ويحيط به امتداد جميل من الرمال البيضاء، كما يلبي احتياجات الأزواج والعائلات على حدٍ سواء من خلال الإقامة الرومانسية ومجموعة كبيرة من الأنشطة للشباب، حيث يفخر فندق أنانتارا بكونه المكان الوحيد في الإمارات الذي يضم فيلات فوق الماء وحتى الغرف العادية رائعة جداً ومزودة بديكور مستوحى من الطراز التايلاندي، فضلاً عن تقديمه جميع الأنشطة الخاصة بالأطفال في نادي الأطفال Tuk Tuk ونادي Chill Teens للمراهقين.[1]

الوسوم

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق