تفاصيل عقد انتقال خاميس رودريجز الى ريال مدريد

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 23 مايو 2016 , 08:13

اللاعب خاميس رودريجز منضم حاليا الى صفوف نادي ريال مدريد الاسباني منذ عام 2014 قادما من نادي موناكو الفرنسي و في هذا التوقيت لم يتمكن محبي كرة القدم من التعرف على كامل تفاصيل عقد اللاعب و قيمة انتقاله الى النادي الملكي ، اما خلال الاسبوع الماضي فقد قامت احدى الصحف الاسبانية بتسريب بعض من اوراق عقد اللاعب و التي اكدت بانها صفقة غالية .

خاميس رودريجز

انتشرت العديد من الشائعات و الاخبار حول مستقبل رودريجز مع نادي ريال مدريد خلال الفترة الحالية فهو لا يشارك بصورة اساسية كما يتمنى و قد انشترت العديد من التقارير عن احتمالية انتقاله خلال موسم الانتقالات الصيفية 2016 القادمة خاصة اذا تم تقديم عرض مغري الى الادارة الملكية ، و يبدو ان هناك بعض الاندية الاوروبية الكبرى على استعداد للتعاقد مع اللاعب و منهم ” مانشستر يونايتد ، باريس سان جيرمان ، يوفنتوس ” .

عقد انتقال خاميس رودريجز

تفاصيل قيمة عقد انتقال خاميس رودريجز الى ريال مدريد : 
1- القيمة الاساسية لانتقال اللاعب خاميس الى ريال مدريد هي 75 مليون يورو ، و هذا المبلغ يعتبر ضخم و غير مبرر خاصة وان اللاعب يجلس كثيرا على مقاعد البدلاء .

2- اتفق الطرفان على دفع هذا المبلع على ثلاث دفعات مقسمة على سنتين حيث كانت الدفعة الاخيرة خلال شهر يونيو الحالي من عام 2016 .

3- يلزم على ادارة ريال مدريد دفع الى نادي موناكو مبلغ 1 مليون يورو في كل عام يتمكن الفريق من التأهل الى بطولة دوري ابطال اوروبا لمدة 6 سنوات طالما سيستمر اللاعب مع الفريق و لكن بحد اقصى 5 مليون يورو .

4- يلزم على ادارة ريال مدريد دفع الى نادي موناكو مبلغ 5 مليون يورو في حالة تمكن اللاعب من الترشح رسميا الى لقب الكرة الذهبية .

5- يلزم على ادارة ريال مدريد دفع الى نادي موناكو مبلغ 5 مليون يورو في حالة تمكن اللاعب من الفوز بلقب أفضل لاعب في العالم .

James Rodríguez

تقرير عن مشوار خاميس رودريجز خلال السنوات الماضية : 
اللاعب كولومبي الجنسية يبلغ الان من العمر 24 عام و قد بدأ مشواره الكروي في عام 1995 مع نادي Envigado الكولومبي و لقد استمر ضمن صفوف فريق الشباب حتى عام 2007 ثم بعد ذلك انتقل الى صفوف الفريق الاول و استمر معهم موسم واحد شارك خلاله في 30 مباراة و سجل 9 اهداف و حصل مع الفريق على بطولة دوري الدرجة الثانية الكولومبي .

ثم بعد ذلك انتقل الى نادي بانفيلد الارجنتيني و استممر مع الفريق موسمين حتى عام 2010 شارك خلال هذه الفترة في 42 مباراة و سجل 5 اهداف و قد حصل مع الفريق على لقب الدوري مرة واحدة ، ثم انتقل الى نادي بورتو البرتغالي بصفقة بلغت 5 مليون يورو و استمر مع الفريق ثلاث سنوات شارك خلالهم في 63 مباراة و سجل 25 هدف و حقق مع الفريق بطولة دوري ابطال اوروبا و لقب الدوري 3 مرات و بطولة الكأس مرتان .

ثم بعد ذلك انتقل الى نادي موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 45 مليون يورو و لكنه لم يتمكن مع هذا النادي من تحقيق اي القاب ، و انتقل في عام 2014 الى ريال مدريد و حقق معه لقب كأس السوبر الاوروبي و كأس العالم للاندية .

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق