أفضل سيارات الشرطة في العالم

تمتلك سيارات الشرطة مواصفات معينة تميزها عن غيرها من السيارات الأخرى، بل ان كل سيارة شرطة لدولة من الدول تختلف عن الأخرى وتمتلك أيضا مواصفات معينة، وذلك لتمكنها من ملاحقة المجرمين خاصة المحترفين في قيادة السيارات، لذلك يتوقف اختيار السيارة على حسب الشكل والقدرة والسرعة ، لذلك تتميز كل دولة باختيار سيارتها على هذا الأساس، حتى اعتبرت سيارات الشرطة من أهم الثروات والمظاهر الخاصة بكل بلد ، ومن هنا نقدم أفضل سيارات الشرطة في دول العالم.

سيارة أتوم فورميلا ( سومرست )
هذه السيارة تستخدمها شرطة مقاطعة سومرست جنوب غرب انجلترا، وتعتبر من أفضل سيارات الشرطة على الإطلاق حيث تمتلك مواصفات مهمة جدا أهمها سرعتها البالغة فهي ليست سيارة شرطة عادية، فبالنسبة للتصميم فإنها تملك تصميما مميزا تشبة سيارات السباق وتحمل شعار الشرطة ولها صوتها المميز والذي يميزها عن باقي السيارات.

اتوم فورميولا 1

سيارة بي ام دابليو 18 ( دبي)
تمتلك دبي أفضل سيارات الشرطة في العالم والذي يحمل مواصفات مهمة جدا حيث تستخدم شرطة دبي سيارة بي ام دبليو والتي تحمل رقم 18 ، وتتميز هذه السيارة والتي تعد بمثابة قطعة فنية بشكلها الأنيق وقدراتها الفائقة وسرعتها البالغة وهي أهم مواصفات سيارات الشرطة.

بي ام دبليو 18

سيارة نيسان جي تي آر ( أمريكا)
من أفضل سيارات الشرطة في العالم لأنها تتيح لأفراد الشرطة الأمريكية الحصول على التدريبات والتي من خلالها يتم التعامل مع العصابات المسلحة لمطارادتهم بنجاح، ولذلك فهي من السيارات التي تمتلك السرعة الخارقة وتعرف بالشبح الأمريكي.

نيسان جي تي ار

سيارة برابوس سي إل إس ( ألمانيا)
سيارة برابوس من أفضل سيارات الشرطة في العالم والخاصة بالشرطة الألمانية والتي فضلتها عن سيارة بي ام دبليو، كما أنها تعتبر من أغلى السيارات في العالم كله والذي يصل متوسط سعرها إلى مليون دولار لذلك فهي قطعة فنية نادرة علاوة على المواصفات المهمة في الشكل والتصميم الداخلي والخارجي والسرعة الفائقة.

سيارة برابوس سي إل إس

سيارة ماك لارين 12 سي ( بريطانيا )
تعتبر بريطانيا هي قبلة الزوار وهي مقر العائلة الملكية لذلك تعمل الشرطة البريطانية على اختيار السيارة الفخمة والفاخرة والتي تستخدمها في لندن والتي تعتبر من أغلى السيارات في العالم لما تمتلكه من مظهر خارجي فاخر جدا، وأيضا المواصفات الداخلة من حيث قوة موتورها ومحركاتها القوية.

ماك لارين 12 سي

سيارة ألفا روميو ( استراليا )
تعمل الشرطة الاسترالية دائما على اختيار النادر والفريد، فتسخدم سيارة ألفا روميو والتي تعتبر فاتنة العيون لما تملكه من شكل ومظهر خارجي متميز جدا تجعلها تفوق كل التوقعات فهي من السيارات الفاخرة والتي تتمتع بالمرونة والجاذبية بالإضافة إلى قدراتها في السرعة.

ألفا روميو

سيارة لامبورجيني جالاردو ( جنوب افريقيا )
تستخدم مدينة جوهانسبرج بجنوب افريقيا السيارة الإيطالية لامبورجيني جالاردو والتي تعتبر من أروع السيارات والتي تمتلك مواصفات دقيقة جدا تجعلها الأفضل دائما، فهي سيارة رائعة الشكل الخارجي ومظهرها متميز جدا بالإضافة إلى امكانيات موتورها وسرعتها العالية في الوصول حتى على الطرق الوعرة.

سيارة لامبورجيني جالاردو

سيارة لامبورجيني ال بي 560 ( إيطاليا )
وهي من السيارات الرائعة جدا والتي تملكها الشرطة الإيطالية وهي سيارة محلية الصنع، تجمع هذه السيارة بين عدة مواصفات أهمها السرعة العالية والمرونة الكبيرة في تنفيذ عمليات المطاردة بسرعتها العالية، كما تعمل أيضا بنفس السرعة العالية على الطرق الوعرة مما يمكنها في الوصول للهدف بسرعة بالغة.

سيارة لامبورجيني ال بي

سيارة نيسان سكاي لاين ( اليابان )
تمتلك الشرطة اليابانية سيارة نيسان سكاي لاين وهي سيارة ممتازة جدا سواء في الشكل أو الأداء، حيث تعرف هذه السيارة بالقدرات العالية سواء في السرعة البالغة أو السير على المناطق الوعرة، فيمكن اعتبار هذه السيارة سيارة سباق لما تمتلكة من مواصفات عالية جدا.

نيسان سكاي لاين

سيارة جاجوار اس تايب ( كندا )
تمتلك الشرطة الكندية سيارة جاجزار اس تايب وهي من السيارات الممتازة جدا والتي تمتلك الكثير من المواصفات العالية الدقة والمناسبة للمهام اليومية التي تقوم بها الشرطة، ومن ناحية الأداء فهي سيارة ذات أداء عالي جدا وتمتلك قوة وسرعة عالية جدا بالإضافة إلى التوفير في الوقود.

سيارة جاجوار اس تايب

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *