من هم أشهر السيدات الحوامل الذين شاركوا في الالعاب الاولمبية

لكل قاعدة شواذ ففي العالم باجمعه تجد المراءة حتى و لو كانت رياضية بمجرد ان تكتشف انها حامل تتوقف تماما عن ممارسة الرياضة لانها تجد بها خطورة على صحتها و على جنينها فهل صادف مرة ان تجد امراءة حامل تمارس رياضة الركض مثلا في الحقيقة هذا هو موضع مقالة اليوم ليس خاصة بشخصية بعينها و لكن خاصة بمجموعة من الناس الذين تحدوا الواقع و كانوا هم شواذ القواعد التي و ضعها العالم فهؤلاء السيدات برغم من انهم حوامل و منهم في شهورهم الاخيرة الا انهم تمسكوا برياضتهم المفضلة و قاموا بممارستها اثناء الحمل و نالو تشجيع كبير من الجمهور واصبح لهم قاعدة كبيرة جدا من الجمهور تابع معانا للتعرف على أشهر السيدات الحوامل الذين شاركوا في الالعاب الاولمبية ..

السيدة نور سوريانى محمد طيبي Nur Suryani Mohammed Taibi

نور سورياني محمد طيبي هي سيدة تحمل الجنسية الماليزية و لدت في عام 1982 ميلاديا و هي تبلغ من العمر 34 عام الان ، تمارس نور سورياني رياضة الرماية فهي مصوبة البنادق … في عام 2012 ميلاديا شاركت نور سورياني في الالعاب الاوليمبية وكانت في ذلك الوقت حامل في الشهر الثامن و تمكنت من الحصول على رقم قياسي كونها افضل رامية لنيران حامل .. و أشهر ما قالته نور سورياني في ذلك الوقت ”  أعتقد أن بإمكاني القيام بكل ما أريده لأنني عنيدة جداً. ما أود عمله، سأقوم به حتماً ” .

السيدة خاتونا لوريج  Khatuna Lorig

خاتونا لوريج هي سيدة جنسيتها امريكية لقد ولدت في عام 1974 و هي تبلغ من العمر 42 عام الان ، أما عن رياضتها المفضلة فهي رياضة ” رماية السهام  ” ..  عندما كانت خاتونا في شهرها الرابع من الحمل شاركت في دورة الالعاب الاوليمبية في رياضة رامية السهام .

السيدة بيثانى هاملتون Bethany Hamilton

بيثانى هاملتون هي سيدة تحمل الجنسية الامريكية ولدت عام 1990 وهي تبلغ من العمر 25 عام الان اما عن رياضتها المفضلة فهي ركوب الأمواج  ، في عام 2003 ميلاديا تعرضت بيثانى هاملتون الى حادثة اليمة جدا حيث اثناء ممارستها لهوايتها المفضلة و هي ركوب الامواج هاجمها قرش فقدت على اثره يدها اليسرى و لكن هذا لم يجعلها تتوقف عن ممارسة هوايتها المفضلة و استمرت في ممارستها و هي حامل في شهرها السادس و كان ذلك في عام 2015 ميلاديا و اطلق عليها أسم ”  راكبة الأمواج الروحية ” .

السيدة كيلي سميث بوزو Keli Smith-Puzo

كيلي سميث بوزو هي سيدة تحمل الجنسية الامريكية و لدت في عام 1979 ميلاديا اما عن رياضة المفضلة لها فهي رياضة الهوكي … لقد شاركت كيلي سميث بوزو في بطولة الألعاب الأوليمبية في البطولية الدولية الرباعية و كانت حامل في الشهر الثالث .

السيدة اليسيا مونتانو Alysia Montano

في البطولية الدولية الرباعية هي سيدة تحمل الجنسية الأمريكية ولدت في عام 1986 ميلاديا اما الرياضة المفضلة الخاصة بها في الركض تمكنت من ان تركض مسافة 800 متر وهي حامل في الشهر الثامن و تمكنت من انهاء هذه المسافة ” 800 متر ” في وقت قياسي جدا و هو دقيقتين و 31 ثانية .

السيدة ديانا سارتور Diana Sartor

ديانا سارتور هي سيدة تحمل الجنسية الألمانية أما ميلادها فلقد جاء في عام 1970 ميلاديا بالنسبة للرياضة التي تمارسها فهي تمارس رياضة سباق الزلاجات الصدرية ، لقد شاركت ديانا سارتور في عام 2006 ميلاديا في الألعاب الأوليمبية و كانت في ذلك الوقت حامل في الشهر التاسع و تمكنت من الحصول على الميدالية الذهبية بفارق 0.28 ثانية .

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *