أفضل السيارات في معرض نيويورك auto show

يعتبر معرض نيويورك اوتو شو من أهم وأكبر معارض السيارات في العالم، والذي يضم مجموعة كبيرة من عمالقة السيارات في العالم، فكل شركة عملاقة مصنعة للسيارات تقدم كل ما لديها من خبرة وتكنولوجيا وتقنية عالية في تصنيع السيارات بجودة عالية لاختيار الأفضل دائما، لذلك يعرض هذا المعرض أحدث التصاميم الخاصة بعالم السيارات والتي تجذب أنظار الزبائن دائما إليها، ومن بين هذه السيارات في معرض نيويورك اوتو شو نقدم الأفضل

سيارة Koenigsegg Regera
هذه السيارة هي من أروع السيارات التي يمكن شراؤها هذا العام فهي متألقة ومتربعة على عرش أفضل السيارات في معرض اوتو شو لهذا العام، وتمتلك الكثير من المواصفات أهما أن قدرتها 1500 حصان وتعمل بالكهرباء أيضا وسرعتها القصوى تصل إلى 250 ميل في الساعة وتدعم واجهة carplay من أبل.

Koenigsegg-Regera

سيارة Volvo S90-2017

تعتبر هذه السيارة هي أفضل السيارات من حيث مقاييس القيادة الأمنية لأنها تعطي مساعدات تقنية هائلة أثناء القيادة خاصة وأنها تساعد في الثبات على الممر أثناء القيادة ومع تثبيت السرعة، ومن ناحية أخرى فهي تفادي الاصطدام مه أنظمة المشاة خاصة عند التوقف التلقائي في إشارات المرور والطوارئ ولديها مقاعد مرنة تحمي الركاب عند وقوع أي حادث لاقدر الله وسعرها حوالي 48 ألف دولار.

2017-Volvo-S90

سيارة Lincoln Navigator
من أروع سيارات الدفع الرباعي الموجودة في معرض اوتو شو والتي تعتبر من أفضل الخيارات للسيارات هذا العام، لأنها تحمل الكثير من المواصفات كالأبواب المصنعة على شكل أجنحة والملية بالكروم، وتتمتع السيارة بقدرة 400 حصان وأبوابها تفتح كالشراع على جانبي السيارة.

Lincoln-Navigator

سيارة Porsche 911R-2017
هذه السيارة هي لمحبي السيارات الرياضية والتي تتمتع بمواصفات خاصة جدا تجعلها تتمركز على قائمة أفضل السيارات، فهي تتمتع بناقل يدوي وبها ست سرعات، وتعمل بمحرك قواته 500 حصان وتصل سرعتها على 200 ميل في الساعة ويمكن اختيار ميزة مكيف الهواء والراديو ويمكن اضافتهم بدون أي رسوم.

Porsche-911R-2017

سيارة Maserati Levante
هذه السيارة هي من سيارات الدفع الرباعي الفاخرة ذات التصميم الايطالي وتجمع السيارة بين عدة مميزات أهمها هيكلها الخلفي الممتلئ والمقاعد المغطاة بالجلد وتابلوه الخشبي والمزود بمستشعر الردار، كما أن عجلات السيارة الخلفية تعمل بالضغط على دواسة الوقود.

سيارة Maserati Levante

سيارة 2017 Hyundai Ioniq
هذه السيارة هي أيضا من السيارات الفاخرة والمتألقة في معرض نيويورك للسيارات وهي من السيارات التي تجمع بين المميزات المعتادة للسيارات وبين مميزات السيارات الكهربائية، بالإضافة إلى التصميم التقليدي للسيارة التي تزيد من أناقتها فضلا عن دعمها لواجهة carplay من أبل.

سيارة 2017 Hyundai Ioniq

سيارة Acura NSX GT3
هذه السيارة هي من أروع السيارات الرياضية في العالم والتي تجميع بين التصميم الجرئ والغير تقليدي وبين مميزات السيارات العادية والمعروفة، وهي مزودة بست سرعات وتعتبر النموذج الأمثل للسيارات الرياضية التي يمكن شراؤها هذا العام.

Acura-NSX-GT3

سيارة Toyota Prius Prime2017
هذه السيارات هي من أروع السيارات من شركة تويوتا والتي تتمتع بتخفيض الوزن وغطاء محرك السيارة مغطى بألياف الكربون واضاة ليد ومن الممكن أن تعمل بالكهرباء لتبلغ بطاريتها ميل بالشحن الواحد بالإضافة إلى مميزات الأمن والسلامة بالسيارة كالكشف عن المشاة وتثبيت السرعة والتكيف مع الطريق.

Toyota-Prius-Prime2017

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

(1) Reader Comment

  1. Avatar
    بكري
    2018-02-23 at 08:54

    انا بكري قرشي من السودان عمو19 يقرأ مكيكا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *