اغنى دول البحر الأبيض المتوسط

كتابة: اسماء سعد الدين آخر تحديث: 01 يوليو 2016 , 05:58

ساحل البحر الأبيض المتوسط هو الساحل الجذاب للأغنياء والمشاهير من جميع أنحاء العالم . هناك الكثير من أشعة الشمس والشواطئ الرائعة ، الغنية بالثقافة الأوروبية الجنوبية ، والتي تأتي أيضا بسبب رغبتها القوية في الإستمتاع بالمنتجعات الفاخر . اغنى مدن البحر الأبيض المتوسطنطرح إليكم في موضوعنا هذا حول اغنى مدن البحر الأبيض المتوسط .

ما هي أغنى مدن البحر الأبيض المتوسط؟
1 . موناكو
موناكو هي أغنى وأغلى مدينة في العالم . وهي الملاذ الضريبي للمنطقة الشبه استوائية والتي تجذب العديد من المشاهير من جميع أنحاء العالم . لايوجد مقارنة بين موناكو ولندن ولا نيويورك أو طوكيو ، بينما يمكن مقارنة مع بريق الرفاهية للإمارة صغيرة على البحر الأبيض المتوسط .

تكاليف المعيشة هنا مرتفعة للغاية ، كما تتميز موناكو بإنخفاض معدلات الجريمة أو المشاكل الاجتماعية .

موناكو هي المدينة الوحيدة في العالم التي تحتوي على الطبقة الوسطى ، بالرغم أنهم من الأقلية بالمقارنة مع عدد من المواطنين الأثرياء . العديد من العاملين في الإمارة يعيشوا على بعد أميال خارج حدود موناكو مع السفر للعمل كل يوم .

2 . نيس ، فرنسا
نيس ، فرنسا وعلى بعد خطوات قليلة من إمارة موناكو تقع هذه المدينة الجميلة ، وهي واحدة من المدن الأنيقة في العالم . تقع لؤلؤة فرنسا في قلب الريفيرا الفرنسية ، وإذا كنت ترغب في شراء فيلا أحلامك بالقرب من الشاطئ ستوفر لك نيس هذه الفرصة . لا تعتبر نيس هي أغلى كل المدن الفرنسية التي تقع على ساحل البحر المتوسط .

3 . ماربيا ، أسبانيا
ماربيا هي واحدة من المدن الغنية على ساحل البحر الأبيض المتوسط ، كما يعتبرها الكثير من الناس كشبيه للندن في تقديم كل المتع ، بالإضافة أنها تميزا بالمناخ الرائع .

هذه المدينة الساحرة في كوستا ديل سول في الأندلس الاسبانية هي بالنسبة للأوروبيين مثل منطقة جنوب كاليفورنيا لسكان الولايات المتحدة .

ماربيا بها الفلل الفاخرة بملايين الدولارات ، والتي تمتد لعدة كيلومترات على طول الساحل مع ما يسمى بالميل الذهبي . انها واحدة من المدن الأنيقة والغالية للعيش بها في العالم .

يقبل مشاهير هوليوود والعرب إلى ماربيا لأنهم يفضلون قضاء وقتهم في ماربيا في حين أنك تجد منازلهم فاخرة وبها الشواطئ الذهبية المحلية المذهلة .

4 . سان ريمو بإيطاليا
اسم سان ريمو هو مرادفا للبريق والترف ، والمدينة الأسطورية المعروفة بين الأثرياء في جميع أنحاء العالم . تقع سان ريمو في قلب الريفيرا الإيطالية ، والمعروف أيضا باسم لا ريفييرا دي فيوري ، سان ريمو هي المدينة الفاخرز الغنية لكل شخص رغيد يمكن أن يحلم .

5 . مينتون ، فرنسا
غالبا ما توصف مينتو كواحدة من أكثر المدن الملونة ثقافيا والغنية على شاطئ الريفييرا الفرنسية . ومن المعروفة بمهرجان الليمون الشهير ، الذي يقام سنويا في فبراير . مينتو هي الواجهة المكلفة حيث يقبل إليها الأغنياء ولا يستريح بها أي شخص للعيش فيا . تقع هذه المدينة الشهيرة على مستوى مدينة موناكو التي تبعد عنها بأقل من 10 كم .

6 . سانت تروبيه ، فرنسا
هناك احترام عميق لاسم المنتجع الفرنسي الشهير . يقبل البعض من أغنياء العالم والأكثر شهرة إلى هنا لقضاء بعض الوقت تقشعر فيه الأبدان على اليخوت الفاخرة الخاصة بهم .

يستمتع الزوار بإرتداء ملابس السباحة المصممة للتمتع بأشعة الشمس الدافئة المتوسطية في حين أنهم يسعون للحصول على لون مميز للبشرة .

7 . كان ، فرنسا
كان هي مدينة مليئة بالفخامة والجمال ، والتي تجذب كل عام لمشاهير العالم من جميع أنحاء العالم ، وذلك خلال المهرجان السينمائي السنوي ، مع الإحتفالات الشهيرة عند وصول كل نجوم هوليوود على السجادة الحمراء . كان على ساحل الريفيرا الفرنسية هي المدينة المثالية للأشخاص الأثرياء الذين يبحثوا عن المكان الهادئ للاستمتاع بأموالهم .

8 . بورتوفينو ، إيطاليا
غالبا ما تعتبر بورتوفينو أغلى مدينة على ساحل إيطاليا . والمختلطة مع مجموعة متنوعة مع الظلال والألوان المذهلة من المباني التي تتناقض مع خضرة الزمرد من ساحل البحر الأبيض المتوسط الخصبة .

بورتوفينو هو جنة الأغنياء . تحتاج إلى نظرة واحدة فقط مع إطلالة على اليخوت الفاخرة الراسية على طول الساحل ، وسوف تحصل على فكرة التمتع بهذه المدينة المكلفة والمتطورة في هذه الوجهة . The pearl of France

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
error: