ابواب الفلل بتصاميم فخمة مبهرة

كتابة: غادة ابراهيم آخر تحديث: 12 يوليو 2016 , 05:02

السكن في الفلل يعني مزيد من الخصوصية والحرية وبأفكار مبتكرة يمكن تحويلها لجنة مبهرة للضيوف من أول نظرة ، والتي تبدأ من البوابة الخارجية بتصميمها وديكورها المميز الملفت ، تصاميم عديدة باختيارات رائعة مختلفة من الخشب المشغول ، الحديد المتين المشغول بحرفية عالية ، الأشغال الفنية التراثية القديمة للفن الإسلامي التي تجعل من باب الفيلا قطعة أثرية مميزة ، الفنون العربية القديمة على مر العصور كانت علامة في عالم الديكور غنية بتصاميم أبواب أنيقة تناسب الفلل أيضا ، الطراز الانجليزي للأبواب البيضاء ستايل دارج ، الجمع بين الزجاج والخشب أو الحديد يضفي جمالا يبدو أكثر وضوحا مع مجموعة من الإضاءات الجانبية .

فن الفوروجية : من أجمل التصاميم في عالم الأبواب والتي تضفي فخامة على المكان وأناقة ملفتة ، وهو من أشهر الخامات في صناعة الأبوب الخارجية بشكل خاص ، وهنا تم تصميم البواب المنحنية بإطار معدني عريض مع أشغال دقيقة داخلية ، يعلوها مجموعة من الشبابيك المختلفة المقاسات التي تحمل نفس التصميم .

فن الفوروجية

التصميم الأبيض الإنجليزي : ديكور راقي للأبواب والشبابيك من الخشب المنحني الذي يلتف حول مجموعة من الشرائح الزجاجية الطويلة وهو ديكور يناسب الفلل ، ويمكن تكراره في تنفيذ شبابيك الغرف والبلكون وهو ستايل يليق بالديكورات المودرن .

English white design

الباب الزجاجي : ديكور أنيق يعتمد في تصميمه على الزجاج مع براويز رفيعة من المعدن الذي يمكن اختيار لونه تبعا للذوق وديكور الفيلا ، حيث تم اختياره هنا باللون الأسود الذي يتناسب مع جميع الألوان دون قيود مع الدهانات الترابية المناسبة للأرضيات الحجرية .

الباب الزجاجي

ديكور الحديد والزجاج : نمط جميل في البوابات الخارجية للفلل تم تصميمه هنا بالشكل المستطيل بقياسات مرتفعة ، مع ديكور مناسب له من الأعمدة الجبسية الرومانية على الجانبين لتشبه مداخل المعابد التاريخية .

Iron and glass Door

الفن الإسلامي : من أجمل وأعرق الفنون القديمة في تصاميم الأبواب في المتاحف والمساجد والتي ظلت صامدة حتى الآن محتفظة بجمالها وجاذبيتها ، وهو فكرة فخمة راقية لأبواب الفلل الخارجية بانحناءات وقياسات مرتفعة ، اختيار الأخشاب الملونة مع الأشغال الجبسية وأعمال الحفر يكمله مجموعة من الإضاءات العربية في الفوانيس المعلقة .

الفن الإسلامي

الأبواب المعدنية : خامة يمكن تطويعها بأشكال مختلفة ومقاسات مناسبة لمدخل الفيلا سواء البوابات الداخلية أو الخارجية ، مع امكانية اختيار الألوان المتناسقة مع الديكور ، تم تصميمها هنا بمساحة عريضة للباب الخارجية للفيلا ، وقياس أصغر لباب الغرفة العلوية مما خلق تناغم مريح للعين مع لمسة جمالية .

Metal designs

الديكور الخشبي القديم : بتصميم احتوى جميع الخطوط البسيطة للديكورات في البيوت القديمة ، إذ تم اختيار اللون البني الطبيعي للأخشاب في البوابة مع زخارف متقنة ومطرقة كبيرة تتوسطها ، الشرائح الزجاجية المتقطعة تلتف مع انحناءات الباب ، وهي تناسب الأرضيات الملونة من الرخام .

الديكور الخشبي القديم

الديكور الحجري للباب : لا يقتصر اختيار الباب على تصميمه الجميل منفردا بل تلعب التصاميم المحيطة به دورا كبير في الفخامة والأناقة ، وهو ما تم تنفيذه في هذا الباب الزجاجي مع الإطار المعدني الأسود والذي توسط التصميم الحجري الفني مع اضاءات جانبية للفوانيس الكبيرة .

Stone Decor for door

البراوز الحجري : نمط آخر للباب الداخلي للفيلا المطل على الحديقة تم اختياره لناسب ديكور الغرفة الطبيعي الذي ضم الأحجار مع الأخشاب والستايل الكلاسيكي للمكان ، الذي احتوى مجموعة فخمة من البراويز الذهبية في المرأة ، والخزانة التراثية العتيقة .

البراوز الحجري

الزخارف العربية : ديكور ثري يميل له كثير من ساكني الفلل إذ يضفي لمسة فنية فخمة في التصاميم ، نرى باب الفيلا هنا غاية في الروعة والجمال في اللمسات الأندلسية القديمة والزخارف المحفورة المحيطة به ، اختيار خاص لأخشاب الباب الفخم مع براويز ذهبية كبيرة تتدلى منها المصابيح الشرقية .

Arabic Ornaments

الوسوم
زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق