اشكال باركيه 2017

- -

يعد الباركيه من أفخم ديكورات الأرضيات والتي تليق بالقصور والفلل ، والتي تحتل مكانا خاصا كل عام في ديكور الأرضيات خاصة مع التقنيات الحديثة في صناعة الباركيه والتي وفرت أشكالا جديدة مبتكرة بدرجات لونية متعددة مع أعمال الحفر الفنية والتي تزيد من ثراء المكان الذي تغطيه ، وتعد هذه الأشكال من ضمن الخطوط العريضة التي لوحظت في أشكال باركيه لعام 2017 ، والتي كان منها أيضا الزخارف الفنية ، والشرائح المخططة ، التصميم الكلاسيكي ، أشكال مختلفة تلبي جميع الأذواق .

الباركيه البيج : تم تنفيذه بطريقة مميزة لتبدو لوحة فنية مرسومة بالألوان المتدرجة بين البيج والبني ، يمكن بهذا التصميم الاستغناء عن السجاد لما يتميز به الباركيه من رسومات وأشكال جميلة .

Beige Parquet

تصميم السيراميك : والذي يعطي مظهر السيراميك والباركيه معا بطريقة جذابة في أشكال هندسية تجمع بين الأخشاب المرسومة بخطوط وعروق ملونة ، مع تقاطعات من الخطوط والمربعات الصغيرة الداكنة .

تصميم السيراميك

التصميم الكلاسيكي : المكون من شرائح خشب الباركيه الطبيعية والتي تعبر عن جمال الأخشاب المتراصة مع عقد سيقان الأخشاب الضخمة ، ويتميز بالعديد من الألوان مما يجعله يليق مع العديد من الديكورات والأثاث .

Clasic Design

الزخارف الملونة : باركيه كلاسيكي من شرائح الخشب التقليدية تتوسطها دائرة كبيرة مزخرفة بالعديد من الألوان البنية والخضراء والبيج والحمراء بطريقة فنية ثرية .

الزخارف الملونة

حفر الباركيه : من أرقى أنواع الباركيه والتي يتم تصميمها بالجمع بين القطع الصغيرة الملونة بدرجات الخشب البنية المتعددة ، والتي تم توزيعها بطريقة مبتكرة في الشكل واللون .

Drill parquet

أنصاف الدوائر : تصميم بسيط وأنيق للباركيه الداكن ، والتي تشابه السيراميك بقطع صغيرة سهلة التركيب مع إضفاء بصمة جديدة مبتكرة ، اللون البني المموج في سطح قطع الباركيه اللامع غاية في الأناقة .

أنصاف الدوائر

التصميم المبتكر : والذي تم وضعه بمستويين المستوى الأول بمساحة كبيرة باللون البيج السادة ، مع مستوى آخر بدائرة كبيرة بارزة من الخشب الباركية المحفور بأشكالها فنية ملونة ، وهو ديكور راقي يليق بصالات الاستقبال ومداخل المنازل .

Innovative design

التصميم الفخم : وهو علامة مميزة لتصاميم الباركيه في العام القادم 2017 ، مع قشرة ملونة زخرفية جمعت بين اللون البني المرسوم بطريقة عشوائية مع مجموعة من النجوم البيضاء في اطار أبيض وبني .

التصميم الفخم

التصميم البسيط : الذي يعكس دائما جمالا هادئا مميزا لنراه هنا في شرائح خشبية باللون البني الداكن مع كنار من الورود البيج في أطراف الغرف والتي تليق بالتصميم الاسطواني للغرف والصالات الكبيرة .

التصميم البسيط

تصميم مخطط : شرائح باركيه اصطفت بطريقة متوازية متلاصقة اختلفت ألوانها بين الداكن والفاتح بطريقة ذكية لتبدو خطوط أفقية هندسية .

Stripped Design

مقالات متنوعة

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

غادة ابراهيم

غادة ابراهيم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *