التفاصيل الرسمية لصفقة انتقال بول بوغبا الى مانشستير يونايتد

خلال الاشهر الماضية انتشرت العديد من الاخبار و الشائعات عن توافر العديد من العروض المغرية لنجم خط وسط يوفنتوس الايطالي حامل اللقب ” بول بوغبا ” ، و لكن هذه الاخبار في النهاية اصبحت متركزة على عرض نادي ريال مدريد الاسباني و عرض نادي مانشستر يونايتد الانجليزي باعتبارهما العروض الاقوى للاعب ، و لقد تمت العديد من المفاوضات بين ادارات الاندية و كذلك مع اللاعب و وكيل اعماله من اجل اختيار افضل صفقة انتقال .

بول بوغبا في مانشستر يونايتد 2016

اللاعب بول بوغبا يعتبر في الفترة الحالي من أفضل لاعبين خط الوسط على متسوى العالم و لذلك فالعديد من الاندية ترغب في التعاقد معه ، و لقد انحصرت المنافسة في العروض بين الفريق الملكي و الذي يرغب في تعزيز خط الوسط لديه بقيادة زين الدين زيدان و نادي الشياطين الحمر و الذي يرغب في بناء فريق جديد و قوي تحت قيادة جوزيه مورنيو .

لماذا لم ينتقل بوبغا الى ريال مدريد ؟ : 
هناك الكثير من العوامل التي ادت الى انتقال اللاعب بوغبا الى مانشستر يونايتد و التي من اهمها عامل قيمة الانتقال ، نادي ريال مدريد لم يكن على استعداد في هذه المرحلة لدفع مبلغ 100 مليون يورو او اكثر كصفقة انتقال لاعب خط وسط فهو لا يريد اعادة تجربة انتقال جاريث بيل و الذي لم يحقق المستوى المطلوب منه ، خاصة وان وكيل اعمال اللاعب كان يرغب في صفقة انتقال اللاعب بمبلغ يفوق ال 100 مليون يورو .

بول بوغبا هو احد ابناء نادي مانشسر يونايتد حيث كان جزء من الفريق منذ عام 2009 و حتى عام 2012 و لذلك فقد فضل اللاعب العودة مرة اخرى الى بيته و هذا يعتبر العامل الثاني ، اما العامل الثالث وجود مدير فني مخضرم مثل جوزيه مورنيو و الذي يسعى لتكوين فريق الاحلام للمنافسة على لقب الدوري الانجليزي الممتاز و بطولة دوري ابطال اوروبا الموسم القادم .

بول بوغبا في ريال مدريد 2016

تفاصيل صفقة انتقال بول بوغبا الى مانشستر يونايتد : 
قيمة صفقة انتقال اللاعب بلغت 110 مليون يورو و منهم 23 مليون سيحصل عليهم وكيل اعمال اللاعب ، مدة صفقة انتقال بوبغا هي 5 سنوات و سيحصل على راتب سنوي يتراوح ما بين 13 الى 15 مليون يورو ذلك بخلاف بنود المكافأت في حالات الفوز ، و لقد قام اللاعب اليوم باجراء الكشف الطبي و قد اختار رقم 6 للقميص الخاص به .

مشوار بوغبا الكروي : 
بول بوغبا هو لاعب فرنسي الجنسية يبلغ من العمر 23 عام يعلب دائما في مركز خط الوسط بدأ مشواره الكروي في عام 1999 مع احد الاندية الفرنسية بصفوف الشباب و استمر حتى انتقل الى نادي لوهافز و استمر ضمن صفوف فريق الشباب حتى عام 2009 و قد برز اللاعب بصورة كبيرة خلال هذه الفترة و لذلك فقد ضمت ادارة مانشستر يونايتد اللاعب اليها و شارك ضمن صفوف الشباب حتى عام 2011 .

ثم بعد ذلك شاررك مع الفريق الاول في 3 مباريات فقط خلال الموسم ثم بعد ذلك انتقل الى نادي يوفنتوس الايطالي و شارك في 124 مباراة و سجل 28 خلال 4 سنوات و حقق مع الفريق العديد من البطولات ، كذلك شارك مع المنتخب الفرنسي الاول منذ عام 2013 في اكثر من 40 مباراة .

صورة اللاعب الشاب بول بوغبا

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *