هل ينتقل خاميس رودريغيز الى يوفنتوس الايطالي ؟

كتابة محمد يوسف آخر تحديث: 01 مايو 2016 , 08:54

اقتربنا في الفترة الحالي من نهاية الموسم الكروي للبطولات الاوروبية ، فالدوري الانجليز باقي له 3 مباريات فقط على الانتهاء و من المرجح ان يحصل نادي ليستر سيتي على لقب بطولة الدوري و الدوري الايطالي متبقى له ايضا 3 مبارايت و قد نجح نادي يوفنتوس في الحصوب على اللقب ، اما في الدوري الاسباني فمتبقي له مباريات و هناك صلاع ثلاثي على اللقب بين برشلونة و اتليتكو مدريد و ريال مدريد .

James Rodríguez

و بمجرد انتهاء البطولة المحلية في الدوريات الاوروبية و يتبعها بعد ذلك بطولة دوري ابطال اوروبا ، تبدأ الاندية في التجهيز لموسم الانتقالات الصيفية القادمة و الذي يدأ في شهر يونيو القادم حيث تسعى العديد من الاندية الاوروبية خلال هذه الموسم لتجديد الثقة في لاعبيها و مدربها او البحدث عن بديل من أجل تدعيم صفوف الفريق و لذلك فخلال هذه الفترة سنجد العديد من الاخبار عن اتفاقيات بين الاندية و انتقالات عديدة .

انتقال خاميس رودريغيز الى نادي يوفنتوس الايطالي :
بعد ان ضمن نادي يوفنتوس الايطالي بطولة السيرا ايه فهو الان يسعى لضم عدد من أفضل الاعبين على مستوى العالم من اجل الحفاظ على ثباته و استقراره في المركز الاول خلال الموسم القادم و قد حصل الفريق سابقا على بطولة الدوري الايطالي 32 مرة و هو رقم جيد و لكنه ليس الاعلى في ايطاليا ، و لقد انتشرت بعض الاخبار عن احتمالية انتقال اللاعب خاميس رودريغيز الى اليه خلال الموسم القادم .

خاميس رودريجز

نادي يوفنتوس الايطالي يمتلك خط وسط مميز و ابرز لاعبيه في هذا المركز هو بول بوجبا و الذي انتشرت حوله العديد من الاخبار و الشائعات عن احتمالية انتقاله الى الدوري الاسباني اما لنادي برشلونة او لنادي ريال مدريد بمبلغ ضخم يصل الى 80 مليون يورو كما ان اللاعب يرغب هو الاخر في الانتقال الى فريق اعلى و لذلك فعملية الرحيل ستكون شبه اساسية في العام القادم .

و من جانب اخر فيجب على ادارة نادي يوفنتوس الحبث عن بديل و ربما تجد الادارة ضالتها في اللاعب خاميس رودريغيز المنضم حاليا لنادي ريال مدريد الاسباني ، و تشير التقارير بأن ادارة الفريق ستبدأ في المفاوضات مع نظيرتها ريال مدريد وستعتمد في ذلك على بعض النقاط الهامة .

اولى هذه النقاط ان اللاعب لا يشارك بصورة اساسية مع الفريق فمنذ ان انتقل الى ريال مدريد في عام 2014 ولم يثبت نفسه بالقدر الكافي حتي يضمن مكان في التشكيلة الاساسية و خلال هذا الموسم الحالي قضى تقريبا اكثر من نصفه على مقاعد البدلاء فلم يكن المدير الفني السابق رافا بينيز و المدير الفني الحالي زين الدين زيدان يشاركاه في المباريات بصورة اساسية .

و من الطبيعي ان يشعر اللاعب خاميس بالملل و الشغف في المشاركة بصورة اساسية خلال مباريات فريقه ، فاللاعب يبلغ من العمر 24 عام و اذا ظل على مقاعد البدلاء فترة طويلة فقد يتراجع مستوى و ستضطر وقتها الادارة لبيعه لاحد الاندية الصغيرة وبمبلغ بسيط .

النقطة الثانية ان العديد من المصادر المقربة من اللاعب اكدت بانه يفضل الاسلوب التكتيكي المعتاد في الدوري الايطالي ، و لك أن تعلم فهناك العديد من الاندية الاخرى التي ترغب في التعاقد مع اللاعب منها نادي مانشستر سيتي الانجليزي و ايضا نادي باريبس سان جيرمان الفرنسي خاصة وان كل من هذه الاندية تمتلك خزانة مالية ضخمة .

اما بالنسبة للنقطة المادية فالادارة الايطالية ستعرض مبلغ قدره 40 مليون يورو و لكن هذا المبلغ زهيد للغاية فقد قامت ادارة ريال مدريد في عام 2014 بضم اللاعب من نادي موناكو الفرنسي بصفقة بلغت 80 مليون يورو .

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق