” فهيد الديحاني ” بطل ذهبية الاولمبياد بلا علم

- -

منذ فترة صغيرة بدأت الالعاب الاولمبية لهذا العام و انضم للاشتراك بها العديد من الاشخاص من جميع انحاء العالم الذين يمتلكون مواهب حقيقية و لديهم يقين و ايمان قوي بموهبتهم و من بين هؤلاء البطل الكويتي فهيد الديحاني الذي انضم الى الالعاب الاولمبية لعام 2016 ميلاديا و تمكن من الحصول على اول ذهبية في تاريخ الكويت و لكن بدون علم و هنا هي الكارثة الحقيقة فهل تنسب هذه الذهبية الى الكويت ، ولماذا فهيد الديحاني في اولمبياد عام 2016 لا يحمل علم بلده و ظهر بدون علم و هل حقا اول ذهبية في تاريخ الكويت سوف تاتي تحت العلم الاولمبي  و ليس علم الكويت ، تابع معانا هذه المقالة و تعرف على اجابة هذه الاسئلة و حقيقة لمحة تاريخية بسيطة عن الكويتي فهيد الديحاني ..

Fahid Daihani

فهيد الديحاني في الالعاب الاولمبية الصيفية لعام 2016 ميلاديا بدون علم مستقل
كالعادة بطل الاولمبياد الكويتي قرر ان يشارك في الالعاب الاولمبية الصيفية و بالفعل اشترك في الالعاب الاولمبية لهذا العام فهو بطل رماية كويتي يمتلك مسيرة طويلة جدا من الانجازات كما انه هو البطل الاولمبي الوحيد في تاريخ الكويت و لكن الغريب انه في هذا العام حدث امر محزن جدا فلم يرفع البطل الاولمبي الديحاني في هذا العالم علم الكويت و لكن شارك بأسم مستقل و ذلك بسبب وجود معوقات و اختلافات كانت سوف تمنعه من الاشتراك نهائيا و هذه الخلافات كانت بسبب حدوث تتدخل حكومي في الرياضة  لذلك قرر ان يشترك و لكن بدون ان يرفع علم بلده هذه المره اي اشتراكه كان بشكل مستقل ، و المذهل انه تمكن من الفوز بالميدالية الذهبية في مسابقة دبل تراب و لكن مع الاسف هذه الذهبية لم تنسب الى الكويت هذه المرة  .

البطل فهيد الديحاني في سطور

تاريخ ميلاد فهيد الديحاني .. جاء ميلاد فهيد الديحاني بتاريخ  11 أكتوبر 1966 ميلاديا ، اما بالنسبة لمسقط رأسه فلقد ولد في مدية الكويت .

فهيد الديحاني هو ..  فهيد الديحاني هو لاعب رماية يحمل الجنسية الكويتية ، فهيد الديحاني هو بطل رماية عالمي تمكن من الحصول على العديد من الميداليات اكثرها كان في دورات الالعاب الاولمبية التي اشترك بها ، كما ان فهيد الديحاني تم تكريمه من العديد من الجهات الرسمية والخاصة المختلفة .

kuwait Fahid Daihani

تكريمات و الميداليات التي حصل عليها فهيد الديحاني
حقق فهيد الديحاني العديد من البطولات و تمكن من الحصول على العديد من الجوائز و التكريمات و كذلك الميداليات و من اهم هذه الميداليات التي حصل عليها فهيد الديحاني  ” الميدالية البرونزية لرجال الحفرة المزدوجة في دورة الألعاب الأولمبية الصيفية لعام 2000 ميلاديا هذه الميدالية التي حصل عليها فهيد الديحاني تعتبر الميدالية الاولى في تاريخ الكويت لانه كان اول مشارك من الكويت  في الاولمبياذ ، تمكن فهيد الديحاني في عام 2012 ميلاديا من الفوز في منافسات ألعاب القوى في الأولمبياد التي تم اقامها في لندن  و لكن هذا الفوز جاء بعد خسارة في البداية تحديدا في الجولة الاولى و كان ذلك بسبب انكسار سلاحة و لكن حقق في الجولة  الثانية الفوز و حصل على  الميدالية البرونزية … اخير في هذا العام 2016 شارك في الاولمبياد و تمكن من تحقيق الميدالية الذهبية في مسابقة دبل تراب .

 بالنسبة لتكريمات دولة الكويت لبطلها فهيد الديحاني .. فلقد كرمه امير دولة الكويت و منح له وسام الكويت ذو الرصيعة من الطبقة الأولى و كان ذلك بتاريخ  12 اغسطس عام  2012 ميلاديا .

يمكنك الاطلاع على المقالات التالية :
هل يتم إعفاء الكويت من تأشيرة شنغن ؟
تقرير مفصل عن البدون في الكويت

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *