دليك السياحي في حي Akaretler في مدينة اسطنبول

من الأحياء الفخمة في مدينة اسطنبول لا يكتمل زياتك لمدينة اسطنبول إلا برؤية تلك الحي Akaretler Caddesi يقع في جنوب ووسط بشكتاش Beşiktaş، من الأحياء المبهرة جدًا تم إنشاءه على طراز غاية في الأناقة والجمال وطراز معماري كلاسيكي منذ أكثر من 130 عام كانت عبارة عن مساكن إضافية لموظفين قصر دولمة دهشة القريب من الحي تم تجديد الحي عام 2005 هو من الأحياء الهادئة يغذي الحي منطقة  Nişantaşı area الراقية في اسطنبول وتم إعادة تنشيط المحلات التجارية عام 2008 يتميز الحي بوجود محلات المجوهرات التركية الراقية ذات الطابع العثماني، سوف تجد المقاهي الهادئة في الشوارع الجانبية والمطاعم والمحلات التجارية على الشوارع الرئيسية سوف نأخذك في جولة مميزة داخل تلك الحي الراقي ..

محلات Square-Meters

1- محلات 290 Square Meters: من المحلات اللطيفة مقرها مدينة امسترادام واحدة من الأماكن الوحيدة في مدينة اسطنبول التي يمكنك الحصول على العلامات التجارية مثل A.P.C.، إيسوب، كوم دي غارسون، وMykita. بجانب الكتب والمجلات والأحذية الرياضية والحقائب والملابس والأسعار متفردة جدًا .

العنوان: Şair Nedim Caddesi No: 20 D, Akaretler, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 9021224912121.

الموقع الالكتروني: https://ist.290sqm.com/.

معرض rampa

2- معرض Rampa: هو أحد المعارض الفنية المتواجدة في مدينة اسطنبول في الحي الراقي هو مشروع معرض فني على مساحة 900 مترًا من المعارض الاستثنائية يعرض بيه عدد من الفنانين الأتراك في مختلف تخصصات الفن بمختلف وسائل الفن الحديثة لو كنت من محبي المعارض واللوحات الفنية لا تترد في الذهاب لتلك المعرض.

العنوان: Şair Nedim Caddesi No:21A, Akaretler, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902123270800.

الموقع الالكتروني: http://www.rampaistanbul.com/en

مطعم vogue-istanbul

3- مطعم Vogue: يقدم المطعم إطلالة متميزة على البوسفور تم تأسيس المطعم عام 1997 لتقديم المأكولات الخاصة بخوص البحر الأبيض المتوسط هو مناسب لعشاء رومانسي مع أجواء البوسفور الساحرة، ايضا يقدم وجبات الغداء والإفطار تستطيع رؤية غروب الشمس على البوسفور في إطالة المطعم الساحرة.

العنوان: Spor Caddesi No.92, BJK Plaza A Blok Akaretler, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122274404.

الموقع الالكتروني: http://www.voguerestaurant.com/

4- مكتبة ومطعم Minoa Bookstore & Café: هي مكتبة لشراء وتصفح الكتب مع مقهى يمكنك الجلوس فيه لاحتساء القهوة سوف تجد العديد من الكتب باللغة الانجليزية ايضا سوف تستمتع إلى كلاسيكات بنغوين مع فنجان القهوة التركي المميز

العنوان: Vişnezade Mahallesi, Süleyman Seba Caddesi No.52/A Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122369452.

محل yuka-studio

5- Yuka Studio: هو مكان فريد لبيع المجوهرات المصنوعة باليد مستوحاه من الأشكال الهندسية والأحجار الطبيعية سوف تجد تشكيلة فريدة من الأقراض والقلائد والأساور والخواتم ذات الطابع العثماني والكلاسيكي.

العنوان: Maçka Meydanı Sok. No:18/A, Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122591099.

6- مقهى Akali: هو مقهى بسيط يقع في أحد الشوراع الجانبية يقدم المقهى الشطائر محلية الصنع والهمبروجر التركي والمكرونة اللطيفة .

العنوان: Dibekçi Sokak No. 11/A, Maçka, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 9002122274242.

7- مطعم Blended: من المطاعم التي تقدم العصير سوف تستمتع بأفضل أنواع عصير الفاكهة والخضروات ايضا بإمكانك الطلب ليصلك مكان الفندق أو محل الإقامة داخل اسطنبول.

العنوان: Maçka Meydanı Sokak No. 28/A, Beşiktaş, Istanbul, Turkey,

الهاتف: 902122360469.

كانت تلك أهم المطاعم والمقاهي والمحلات المتواجدة داخل حي Akaretler الراقي أحد أحياء مدينة اسطنبول المهمة والمميزة..

 

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ايات طاهر

كل الناجحين من الرجال و النساء هم من كبار الحالمين فهم يحلمون كيف سيكون مستقبلهم و يتخيلون كل تفاصيل فيه ثم يعملون كل يوم من أجل بلوغ رؤيتهم البعيدة هذه و من أجل تحقيق هدفهم و غرضهم هذا .. براين تريسي

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *