Tuesday, Nov. 21, 2017

  • تابعنا

ما هي مواصفات الكاميرا الخلفية لـ Galaxy S8 ؟

ديسمبر 04, 2016 - -

خلال الاشهر الماضية انتشرت العديد من التسربيات عن الجوال الذكي الجديد سامسونج جالكسي اس 8 – Samsung Galaxy S8 ، و تعرفنا من خلال هذه التسريبات على بعض المواصفات للجوال الجديد و كان اهمها مواصفات الكاميرا الخلفية و التي تعد عامل الجذب الاول للعديد من المستخدمين ، نسعى خلال هذا المقال لتوضيح جميع المعلومات و التسريبات حول هذه الكاميرا .

الكاميرا الخلفية المذدوجة لسامسونج جالكسي اس 8

ميعاد الكشف و طرح سامسونج جالكسي Samsung Galaxy S8 : 
اخر المعلومات التي وصلت لنا هي قيام شركة سامسونج بالكشف الرسمي عن الجوال الجديد خلال فاعليات معرض MWC 2017 خلال شهر فبراير القادم و سيقام هذا الحفل في مدينة برشلونة – اسبانيا ثم بعد ذلك تبدأ عملية البيع في الاسواق ، و يتوقع ان يتم ايضا الكشف خلال هذا المعرض على العديد من الجوالات الاخرى و تحديدا لشركة نوكيا Nokia و التي أعلنت رسميا عودتها من جديد للمنافسة في عالم الهواتف الذكية .

مواصفات الكاميرا الخلفية للجوال سامسونج Galaxy S8 : 
التسريبات الاولى للجوال جالكسي S8 اشارت الى توافره بكاميرا خلفية مذدوجة وذلك حتى تتماشى مع المستوى الحالي للكاميرا للعديد من الجوالات الذكية امثال ” هواوي P9 ، اتش تي سي وان M8 ، ايفون 7 بلس ، شيومي Mi5s ” حيث الكاميرا الاولى بدقة 12 ميجابكسل اما الثانية فغير معلومة حتى الان و يتوافر معها فلاش بتقنية ليد LED ثنائي .

اما الان فقد قام المسربين الصينين بالاشارة الى تراجع شركة سامسونج عن فكرة الكاميرا الخلفية الثنائية و انما ستوفر كاميرا بمستشعر واحد ، و حتى الان لم يتم تأكيد هذا الامر و لم يتم ايضا التعرف على الاسباب لتراجع الشركة المصنعة و لكن في هذه الحالة يتوقع ان تكون الكاميرا الخلفية بدقة عالية الجودة و سيتم الانتظار على فكرة الكاميرا الخلفية الثنائية للجوالات القادمة مثل سامسونج جالكسي نوت 8 ، و العجيب في الامر ان بعض التسريبات التي تم اهمالها تماما اشارت في وقت سابق بان الكاميرا الخلفية لهذا الجوال ستكون واحدة و بدقة 30 ميجابكسل ! .

الكاميرا الخلفية لجالكسي اس 8

و يتوقع في حالة ان تكون الكاميرا الخلفية بمستشعر واحد ان تأتي بتقنية ” dual pixel ” و التي تساعد في اظهار الصور بأعلى دقة وضوح و كذلك يتوقع ان تكون الكاميرا بزووم Zoom عالية يصل الى 5X ، كذلك يرى الكثيرين ان مظهر عدستين في الجوال هو مظهر سيء و غير مقبول و يفضل ان تكون كاميرا واحدة خلفية تضاهي العدستين و هنا يكون التطور و الاختلاف عن الكثير من الشركات الاخرى .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *