بالصور سامسونج جالكسي S8 باللون الاحمر بمناسبة الخريف

خلال شهر مارس الماضي تم الاعلان عن الجوال سامسونج جالكسي S8 الجيل الحالي من سلسلة جالكسي S ، هذا الجوال طرح في الاسواق بداية من شهر ابريل بعدد من خيارات الالوان ” الاسود نسخة منتصف الليل ، الرمادي ، الفضي ، الازرق المرجاني ، الذهبي ” و الان يمكننا ان نضيف لون جديد و هو اللون الاحمر و الذي يسمى ” الاحمر بوروجوندي Burgundy Red ” .

الفترة الحالية هي فترة موسم الخريف و الذي سيستمر حتى نهاية شهر ديسمبر القادم ، يمتاز فصل الخريف بتساقط اوراق الاشجار في الكثير من الدول ، و الان بدات شركة سامسونج في التطوير من طرق التسويق لمنتجاتها لذلك كشفت عن نسخة جديدة من الجوال سامسونج جالكسي S8 باللون الاحمر الذي يماشى مع فترة فصل الخريف .

متى تتوفر نسخة اللون الاحمر من سامسونج جالكسي S8 في الاسواق ؟
شركة سامسونج أعلنت بأن الهاتف اصبح الان متاح فقط داخل دولة كوريا الجنوبية و لكن حتى الان ليس هنا معلومات عن ميعاد وصول هذه النسخة الى مختلف الاسواق الاخرى ، خلال يوم اول امس قامت شركة سامسونج بنشر مقطع فيديو على قناتها الرسمية على اليوتيوب و الذي يتحدث عن النسخة الحمراء من الجوال جالكسي S8 .

و لنا ان نتذكر ايضا اصدار شركة سامسونج نسخة مخصصة من هذا الجوال و هي نسخة سامسونج جالكسي S8 قراصنة الكريبي و التي صدرت بمناسبة الفيلم الجديد من هذه السلسلة .

مواصفات سامسونج جالكسي S8 ذو اللون الاحمر : 
الشاشة بمقاس 5.8 بوصة و درجة وضوح الشاشة 1440X2960 بيكسل و نظام التشغيل اندرويد نوجا 7.0 ، الكاميرا الخلفية بدقة 12 ميجابكسل مع الفلاش بتقنية ليد LED و الكاميرا الامامية بدقة 8 ميجابكسل و تصوير الفيديو بدقة 2160p ، اما عن الذاكرة الداخلية سعة 64 جيجابايت و يمكنك اضافة ذاكرة الخارجية تصل الى 256 جيجابايت بينما الذاكرة العشوائية ” الرام ” : 4 جيجابايت .

المعالج ” البروسيسور ” ثماني النواه Octa Core منها اربعة انوية بتردد 2.3 جيجا هرتز و اربعة انوية اخرى بتردد 1.7 جيجاهرتز بينما فئة المعالج Exynos 8895 و البطارية 3000 ملم امبير .

سعر سامسونج جالكسي S8 بالون الاحمر : 
سعر هذه النسخة لا يتخلف عن سعر باقي نسخ الالوان من الجوال جالكسي S8 ، و هذا يعني بأن السعر يبلغ 610 يورو و هو ما يعادل 2600 ريال تقريبا .

الوسوم :
الوسوم المشابهة : , , ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محمد يوسف

شق طريقك بابتسامتك خير لك من أن تشقها بسيفك

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *