اروع غرف الاطفال 2017

نتناول في هذه المقالة احدث تصاميم غرف نوم الاطفال بنوعيها ( غرفة نوم بنات ، و غرفة نوم اولاد ) حيث تختلف من حيث التصميم و الالوان و الديكورات حيث نجد ان البنات تميل الي الالوان الهادئة و التصميمات الناعمة و الديكورات الرقيقة البسيطة مع النعومة في اختيار قطع الاثاث اما الاولاد فتميل الي الالوان الجريئة و التصميمات الصريجة و الديكورات الخاصة بزوقهم و القطع اللي تليق بهم و بميولهم و نري ذلك في التصميمات التي سنقوم بعرضها الان في المقال من حيث اختلاف الالوان و التصميمات و الديكورات

اطفال اسودنرى هنا غرفة نوم للأطفال بجزء علوي مخصص للعب الأطفال مع فتحت دائرية تعطي شكلا مميزا للتصميم الخاص بالغرفة المصممة من اللون الابيض مع بعض العناصر من اللون الموف الغامق الانيق .
اطفال بيضاء

غرفة نوم من تصميم بسيط و انيق من اللونين الابيض و اللونين الروز و الاخضر النعناعي في تصميم رائع .

اطفال اخضر و بينك

صممت الغرفة بتصميم رقيق من الوان هادئة حيث نجد الحائط باللون الابيض و كذلك الطاولة و الارفف بينما الفواصل الخاصة بالمكتبة و السرير من الخشب باللون البيج و الدولاب و السجاد باللون الاخضر النعناعي مما يعطي جو دفء للمكان و احساس بالراحة .

اطفال بستارة سرير

اللون الرمادي مع اللون الروز في غرفة الاطفال بشكل مميز مع فكرة اماكن تخزين اسفل السرير بشكل انيق و مختلف .

اطفال رمادي و روز

صممت الغرفة بشكل رائع و تصميم مميز فاخر حيث تتسم الغرفة باللون الابيض الجميل في كل عناصرها مع اضافة ارجوحة داخل الغرفة مما يعطي مرح للغرفة بتصميمها الراقي المريح الجذاب

اطفال رمادي و احمر

صممت الغرفة بتصميم بسيط نظرا لصغر المساحة مع اضافة ورق حائط بتصميم والت ديزني الجميل المبهج مع بساطة الاجزاء الموجودة بالغرفة و نعومتها و جمالها .

اطفال باركية

غرفة نوم بتصميم مختلف حيث وضع المصمم وحدات كومود بتصميم مختلف بجانب السرير مما اضاف اناقة علي اناقة الغرفة الاساسية و تعتبر الغرفة لوحة فنية مع استخدام المصمم اللون الرمادي في التصميم و هو لون جرئ و مميز .

اطفال ابيض و احمر

غرفة نوم من تصميم بسيط و انيق من اللونين الابيض و الرمادي في تصميم رائع و خلفية زجاجية جميلة تضيف الي الغرفة روعة الطبيعة المحيطة

%d8%a7%d8%b7%d9%81%d8%a7%d9%84-%d8%ae%d8%b4%d8%a8%d9%8a%d8%a9

صممت الغرفة بتصميم رقيق من الوان هادئة حيث نجد الحائط باللون الابيض و كذلك الطاولة و الارفف بينما الفواصل الخاصة بالمكتبة و السرير من الخشب باللون الرمادي و الدولاب و السجاد بالللون الرمادي مما يعطي جو دفء للمكان و احساس بالراحة .

اطفال رمادي في ابيض

اعتمد المصمم هنا علي البساطه مع عمل فكرة السرير الطائر البسيط بشكل حيث يرتكز علي الجزء الخلفي من السرير فقط و تداخل فيه الالوان الاسود و البيج و الابيض .

اطفال ابيض

غرفة من درجات الرمادي بشكل مميز و انيق و مميز .

اطفال رمادي

غرفة نوم اطفال من اللونين الابيض و الازرق بواجهة زجاجية و ستائر من التل الرقيق الشفافة باللون الازرق  و مكتبة ملحق بها طاولة مذاكرة من اللون الابيض و دولاب من اللونين الابيض و الازرق .

اطفال ازرق

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *