Tuesday, Aug. 22, 2017

  • تابعنا

كيفية صناعة منظف للقولون

يناير 09, 2017 - -

تستند الحاجة لتطهير القولون على النظرية القائلة بأن اللحم غير المهضوم وغيرها من الأطعمة، والأدوية، والمواد الكيميائية أو المواد التي تسبب إستيعاب تراكم المخاط في القولون, مع مرور الوقت، وهذا تراكم المخاط قد ينتج عنه السموم التي توزع في جميع أنحاء الجسم عبر مجرى الدم،وتسبب التسمم في نهاية المطاف للجسم, وهناك أيضا حاجة في بعض الأحيان لتطهير القولون قبل بعض الإجراءات الطبية وبالنسبة لبعض الحالات الطبية، مثل فحص القولون بالمنظار قبل أو بعض العمليات الجراحية, ومهما كان السبب كنت ترغب في تطهير القولون، وهناك بعض الطرق لجعل واحدة منها في المنزل.

تطهير القولون يمكن أن يأخذ أشكال عدة, يمكنك تنفيذ القولون، والمعروف أيضا باسم العلاج المائي للقولون ويتم ذلك بإستخدام أنبوب صغير يدخل داخل المستقيم، التي من خلالها يتم ضخ الماء الدافئ بلطف, يمكنك أيضا أن تأخذ حل عن طريق الفم لزيادة إنتاج البراز، والتي هي في الأساس هي الملينات محلية الصنع.

تفعل الحقن الشرجية الماء أو المياه المالحة في المنزل دون مساعدة مهنية لا ينصح إلا إذا طلب منك ذلك من قبل الطبيب, رغم أن بعض الأطباء الطبيعي وغيرهم من المتخصصين في الرعاية الصحية يوصي بتطهير القولون مرة واحدة أو مرتين سنويا للمساعدة في الافراج عن السموم.

يمكن أن يتطهير القولون تكون مفيدة جدا، ولكن يمكن أيضا أن تصبح ضارة على مر الزمن, يمكن حتى في الطبيعية، القولون التنظيف محلية الصنع يكون مؤذ لك, فقط لأن شيئا طبيعيا لا يعني أنها غير ضارة ويمكن أن تحدث مشكلة خطيرة إذا كنت تبدأ في الإعتماد على القولون للتنظيف بدلا من صحتة، ووظيفة القولون الطبيعية الخاصة بك,ويسمى هذا الإعتماد على تعاطي ملين ويمكن أن يكون إدمان الكثير مثل أي دولة أخرى.
سوء استخدام الملينات يمكن أن يؤدي إلى تلف الكلى والقلب والأوعية الدموية ويمكن أن يكون مهددا للحياة,ويمكنك أن تستخدم  التطهير أكثر من مرة كل ستة أشهر إلا تحت رعاية صحية .

تحضير لإعادة النظام الخاص بك, بمجرد القيام بتطهير القولون، تحتاج إلى وضع مرة أخرى في بعض العناصر الغذائية، ودعا البريبايوتكس والبروبيوتيك، في جسمك, تكون على استعداد لإعادة ودعم بكتيريا القولون عن طريق تناول الأطعمة التي تحتوي على البكتيريا الجيدة ما لا يقل عن 1-2 أشهر بعد تطهير القولون وتشمل هذه الأطعمة:
موز
ثوم
الكراث
نخالة القمح
الهليون
ملفوف مخلل
الكفير مشروب فوار
زبادي
الجبن

يمكنك أن  تتحدث إلى طبيبك قبل أن تحاول أي تطهير للقولون,و مناقشة نوع من التطهير كنت تنوي القيام به لتكون على يقين أنه لن يضر بك, بعض الأعشاب والفواكه والخضروات يمكن أن تتفاعل مع الأدوية والوصفات الطبية، حتى يكون على بينة من الآثار الجانبية للأدوية الخاصة بك.
كقاعدة عامة، يجب على أي شخص  أن يؤثر على الجهاز الهضمي والكلى والكبد، أو نظام القلب والأوعية الدموية تكون حذرة للغاية حول إستخدام تطهير القولون، وينبغي أن يتحدث دائما إلى الطبيب قبل استخدام التطهير ,إذا كان لديك أكثر من 3-4 حركات للأمعاء في يوم واحد.
إختيار المكونات الصحيحة, ليطهر الطبيعية والمواد الغذائية مقرها، تحتاج إلى إختيار الأطعمة المناسبة, الخضار تحتوي على الألياف التي هي ضرورية لحركات الأمعاء صحية ومتكررة, إختيار الفواكه الطازجة ,تريد أن تتناول العديد من  العناصر الغذائية دون أي إضافات, تأكد من أن جميع الخضروات والفواكه والخام عند إستخدامها في تطهير, إنتاج جيد لتشمل :
سبانخ
نبات الهليون
كرة قدم
الكرنب
كرفس
الكرنب
الكراث
بازلاء
السلق
الخردل الأخضر
الخس الخضراء الداكنة
قلطه
كرنب
بوك تشوي
بقدونس
الكزبرة
خيار
البنجر والبنجر الخضر
أفضل الطرق لإستخدام المنتجات الطازجة لتطهير القولون هو إستخدام عصارة أو لجعل العصائر في الخلاط, سوف تبدأ في تطهير القولون وأيضا تعطي أضاف لك للطاقة، والجلود الصالحة للأكل تعطيك الألياف, ويمكنك أيضا إضافة عصير التفاح العضوي حسب الحاجة إلى العصير لجعلها رقيقة بما يكفي للشرب بسهولة, يحتوي عصير التفاح على البكتين، وهو نوع من الألياف التي هي مفيدة جدا في تحقيق حركة الأمعاء كاملة.

يمكنك مزيج المباراة والخضروات لذوقك الخاص، لكن يجب أن تضيف ما يكفي أن يكون ثلاثة _ثمانية أكواب كل يوم لمدة 5-7 أيام.

إضافة بعض الفاكهة لتحسين الطعم, واستخدام الموز والبرتقال والكرز والتوت والخوخ، أو التفاح. إذا تركت الجلود غذائية على الفاكهة، وسوف تعطيك دفعة إضافية من الألياف.

محاولة تطهير الأخضر, إذا لم تكن متأكدا أي نوع تبدأ به ، في محاولة لتطهير صفة الخضراء, يمكنك ختم اثنين من التفاح، أربعة سيقان من الكرفس بدون أوراق، والخيار واحدة، ستة أوراق من اللفت وإضافته إلى خلاط أو العصير, إضافة ملعقة كبيرة من مفروم ناعم جذر وأيضا  الزنجبيل الطازج وعصير الليمون , مزيج أو عصير والتمتع بها ,إذا كان هذا الخليط هو مرير جدا، حاول إضافة ملعقة من العسل لأنها تعطي مذاق أحلى .

إذا كنت لا تحب اللون الأخضر على التوالي، في محاولة لوصفة مع المزيد من الفاكهة, مزج درجتين من البرتقال المقشر، واحدة من التفاح في مناطق الإيواء ومحفور، ملعقتين من عصير الليمون، 1 كوب من السبانخ، واللفت ورقة واحدة في العصير ولإضافته إلى الخلاط مرة واحدة على نحو سلس أو معصورة والشراب والتمتع بها,ويمكنك إضافة القليل من عصير التفاح إذا كان هذا الخليط ليست رقيقة بما يكفي بالنسبة لك, ويمكنك أيضا إضافة بعض الجزر الصغير لبعض إضافية للون، والألياف، وحلاوة.

لمزيد من المواد الغذائية المعبأة، في محاولة لتطهير أساس عصير الصبار, إضافة معا كوب واحد من عصير الصبار، ونصف كوب من الشوفان تد، واحد كوب من السبانخ، واثنين من أوراق اللفت، وخمس أوراق من السلق السويسري والموز المقشر واحد، ½  خياره متوسطة، ونصف كوب من العنب البري، وملعقة من مسحوق القرفة, يمكنك إما وضعها من خلال عصارة أو مزجها في الخلاط, مرة واحدة على نحو سلس  والشراب والتمتع بها , يمكنك إضافة بعض العسل إذا لم يكن حلو بما فيه الكفاية.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

محررة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *