أفضل هدافي الدوري الأسباني بالأرقام

ما شبه انتهاء الدور الأول من الدوري الأسباني المشهور قد بزغ نجوم كثيرة في دوري اسبانيا الدرجة الأولى بشكل ملحوظ ، وقد تمكن العديد من التنافس الشريف في إحراز العديد من الأهداف للوصول إلى لقب الهداف سوف نقوم بعرض أفضل هدافي الدوري الأسباني حتى انتهاء عام 2016 ومع شبه انتهاء الدور الأول من بطولة الدوري الاسباني ، هيا بنا نتعرف على أفضل الهدافين بالدوري الأسباني خلال السطور التالية.

لويس سواريز
جاء في الصدارة اللاعب الأوروجواني لويس سواريز بأربعة عشر هدفا في قمة الروعة ، هذا اللاعب يحمل القميص رقم 9 بمنتخب بلاده وكذلك في نادي برشلونة الاسباني ، يبلغ هذا اللاعب من السن 29 عاما ومن المنتظر أن ينافس على لقب الهداف حتى نهاية الدوري الاسباني نظرا لمهارته العالية المعروفة للجميع.

ليونيل ميسي
يأتي في الصدارة أيضا نجم فريق برشلونة أيضا ونجم الدوري الاسباني ومنتخب الأرجنتين ميسي ساحر الكرة العالمية برصيد 14 هدفا أيضا متساويا مع المتصدر لويس سواريز ، يرتدي ميسي البالغ من العمر 29 عاما بالتأكيد القميص رقم 10 المشهور به في نادي برشلونة وفي منتخب الأرجنتين.

اياغو اسباس خونكال
النجم الاسباني اياغو البالغ من العمر 29 عاما جاء في المركز الثالث بعدما أحرز إحدى عشر هدف لصالح فريق سيلتا فيغو الأسباني ، يرتدي هذا النجم القميص رقم 10 ومن أفضل اللاعبين في الدوري الاسباني ممن يلعبون بقدمهم اليسرى ، وهناك أكثر من فريق أوروبي يريد التعاقد معه خلال موسم الانتقالات الحالي وأيضا في الانتقالات الصيفية القادمة.

كريستيانو رونالدو
تأخر هذا العام النجم البرتغالي بعض الشيء في قائمة الهدافين ولكن لم ي بعد كثيرا ، فقد احتل المركز الرابع وهو متساوي مع صاحب المركز الثالث بإحراز عدد إحدى عشر هدف هذا العام ، كريستيانو رونالدو نجم ريال مدريد وصاحب ال31 عاما ويرتدي القميص المشهور رقم 7 في منتخب بلاده وفي نادي ريال مدريد.

ويليان خوسي دي سيلفا
هذا النجم البرازيلي صاحب الخمسة وعشرون عاما تمكن خلال الدور الأول أن يسجل عدد 9 أهداف لفريق ريال سوسييداد ليحتل قائمة هدافي فريقه وخامس هدافي الدوري الأسباني ، هذا النجم يرتدي القميص رقم 12 بفريق ريال سوسييداد ويتميز بالطول المميز حيث أن طوله يصل إلى 186 سم ويتميز بضربات الرأس الرائعة.

روبين كاسترو
لاعب ريال بيتيس صاحب الخمس وثلاثون عاما ويرتدي الرقم 24 في فريقه ، قد سجل هذا اللاعب حتى الآن ثمانية أهداف يحتل بهم المركز السادس في سباق هدافي الدوري الأسباني ، والمميز في هذا اللاعب رغم أن سنه وصل إلى سن الاعتزال إلا انه مازال متصدر هداف فريقه ويظهر بمستوى عالي للغاية.

وسام بن يدر
قد أحرز هذا اللاعب إلى الآن بالدوري الاسباني عدد 8 أهداف ليحتل بهم المركز السابع في سباق هدافي الدوري الأسباني للآن ، وهو صاحب الرقم 12 بفريق اشبيلية الاسباني ، وهو اللاعب صاحب الجنسية الفرنسية وصاحب ال26 عاما.

انطوان جريزمان
جاء اللاعب انطوان جريزمان الفرنسي صاحب ال 25 عاما والذي يلعب في فريق أتليتكو مدريد الأسباني قد أحرز إلى الآن سبعة أهداف في سباق المنافسة ليحتل بهم المركز الثامن ، يرتدي هذا اللاعب القميص رقم 7 في نادي أتليتكو وفي منتخب فرنسا أيضا.

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *