أفضل مطاعم العاصمة الأردنية عمان

ما أجمل العاصمة الأردنية عمان ! فكل ما بها جميل ومتميز، فيمكن التنزه في شوارعها والتمتع بأجمل الأوقات خاصة تناول ألذ وأشهى الوجبات في أشهر المطاعم التي تقدم ألذ المأكولات الشرقية الشهية، ففي عمان مجموعة من المطاعم الراقية والتي تحظى بأعلى نسبة زوار سواء من داخل أو خارج الأردن، حيث تقدم تلك المطاعم أطباق من أشهر المطابخ العالمية إضافة إلى الأطعمة الأردنية التقليدية والمشويات اللذيذة أيضا، وفي هذا المقال نقدم أفضل المطاعم التي يمكن زيارتها في العاصمة الأردنية عمان لقضاء أحلى الأوقات.

مطعم فخر الدين
هو من أفضل المطاعم اللبنانية التي يمكن زيارته في العاصمة الأردنية عمان، والذي يقدم أشهى الأطباق اللبنانية المميزة خاصة المقبلات اللبنانية المعروفة، وقد حصل مطعم فخر الدين على العديد من الجوائز كما حظى بشعبية كبيرة في عمان نظرا لما يقدمه من خدمات كبيرة، أما عن ديكور المطعم فقد صمم على الطراز التقليدي الذي يعطيه جاذبية أكثر.

مطعم هاشم
من المطاعم المشهورة في وسط مدينة عمان والذي يعتبر من أشهر هذه المطاعم هناك، حيث يقدم قائمة طعام تضم أشهى الأطعمة التقليدية الرائعة سواء المحلية أو الخليجية والعربية، ومن أشهر الأطباق لديه فطائر الفول والفلافل، أما عن ديكور المطعم فيتميز بالتصميم التقليدي والأثاث التقليدي، وعلى الرغم من ذلك فإنه يزيده روعة وجمالا.

مطعم القدس
وهو أيضا من المطاعم الشعبية المشهورة في الأردن والذي يقدم مجموعة من الأطباق الأردنية والفلسطينية والشامية، ومن أشهر أطباقه الكبدة والكبة وورق العنب والمحشي والملوخية، إضافة إلى الحلويات كالكنافة والبقلاوة وغيرها من الوجبات الشهية.

مطعم بريسكت
وهو من المطاعم المتميزة والتي تقدم أشهى المشويات في عمان، فهو من المطاعم الرائجة والمتخصصة في إعداد المشويات في الأردن بالكامل، وقد اشتهر بتقديم طبق البرجر المشوي اللذيذ، وأيضا تقديم قطع اللحم المشوية والأضلاع المشوية ولحم البقر المدخن وغيرها من الأطباق.

مطعم أبو موسى
من أجمل المطاعم التي يمكن زيارتها في عمان فهو من المطاعم الشعبية التي تشتهر بتقديم أجمل الأطباق اللذيذة والخاصة باللحوم وكل ما يتعلق بها كالكرشة والمقادم والفوارغ والنخاعات ورؤوس الخراف وغيرها، فهو مطعم رائح يتميز بجودة عالية في تقديم الوجبات ويحظى بنسبة كبيرة من الزوار.

مطعم سفرة
يقع مطعم سفرة في شارع قوس قزح في مدينة عمان حيث يقدم مجموعة متنوعة من الأطباق الأردنية التقليدية والمعروفة بطعمها الأصلي، فيمكن الاستمتاع بأحلى طعم للمأكولات في هذا المطعم وسط الهواء المتجدد، ومشاهدة المناظر الخلابة للمدينة خاصة في الليل، ويقدم هذا المطعم مجموعة رائعة من الوجبات كالفطور والعشاء والغذاء، أما عن ديكور المطعم فهو رائع به أثاث أنيق وجميل يزيده تألقا.

مطعم شاورما ريم
من المطاعم المتميزة في عمان والمتخصصة في إعداد الشاورما تلك الوجبة المفضلة عند الجميع، فيمكن تناول أحلى طعم للشاورما داخل مطعم شاورما ريم، حيث يتميز هذا المطعم بشعبية كبيرة تجعله الخيار الأول لكل محبي الشاورما نظرا للجودة العالية في تقديمها

مطعم شهرزاد
يعتبر مطعم شهرزاد من أشهر المطاعم المفضلة عند كل زائر لعمان الأردن، والمشهور باسم مطعم ” أبو مصباح” فيقدم هذا المطعم مجموعة من الأطباق الشهية كصواني اللحم المشوي والكفتة والكباب وغيرها، مع تقديم أشهى المقبلات والسلطات، ويتميز المطعم بالديكور التقليدي فهو من المطاعم التي تندرج تحت فئة المطاعم الشعبية إلا أنه أكثرها من حيث نسبة الزوار.

الوسوم : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

ياسمين محمود

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *