أطعمة لزيادة رغبة وقدرة الرجل الجنسية

اهتمت الكثير من الدراسات والابحاث بالرجال وبقدرتهم الجنسية والاشياء التي تساعد وتعزز هذه القدرة وعلى العكس تلك الاشياء التي تسلب من الرجل قوته الجنسية وتعرضه الى الضعف الجنسي، اما عن مقال اليوم فهو مليئ بالحيوية والنشاط من اجل حياة اكثر صحة بوجه عام  وصحة جنسية بوجه خاص،ومن اجل حياة افضل للزوجين حيث سوف نتناول مجموعة من افضل الاطعمة التي تحسن وتعزز قدرة الرجل الجنسية  فهي تعادل في تأثيرها ومفعولها المنشطات الجنسية ولكن الفرق الوحيد هنا هو ان تلك الاطعمة غير مضرة نهائيا عكس تلك المنشطات تابع السطور القادمة …

الكرفس .. على رأس قائمة الاطعمة التي تساعد الرجل على تعزيز قدرته الجنسية الكرفس حيث انه يحتوي على كميات وفيرة من هرمون أندروسترون وهو هرمون ذكوري يعمل على تحفيز وتعزيز رغبة الرجل الجنسية ويحسن مزاجه وقدرته الجنسية .

الموز .. يجب ان تتابعي بنفسك حالة زوجك المزاجية ومن الاشياء البسيطة التي يمكنك تقديمها له وسوف تحفز هرمون الذكوره لديه الموز وذلك لانه من الفواكه الغنية بفيتامين ب وهو فيتامين يمد الجسم بالطاقة التي يحتاجها مستغل الكربوهيدرات التي يقوم بتحويلها الى طاقة وهذه الطاقة تعمل على تحفيز هرمون الذكورة لدى الرجال “أندروسترون ” لذلك يمكنك تحفيز طاقة زوجك بنفسك عن طريق الموز .

الأفوكادو .. الافوكادو من اشهر الاطعمة التي ينصح بها الاطباء الرجال الذين يعانوا من ضعف جنسي وليس فقط الرجال بل والنساء اللواتي يفتقدون رغبتهم الجنسية حيث انه يمد الجسم بكميات من حمض الفوليك المسئول عن تحليل البروتين في الجسم ومن ثم مد الجسم بفيتامين هام جدا وهو فيتامين ب 6 وهذا الفيتامين يعمل على انتاج الهرمونات الجنسية للرجل وايضا انتاج البوتاسيوم عند النساء .

البطيخ .. على رأس الفواكه المفيدة لصحة الرجل الجنسية  البطيخ وذلك لانه يعمل على تعزيز وتقوية شهوة الرجل الجنسية ورغبتة وذلك من خلال مادة السترالين التي توجد به يكميات وفيرة، وهو يعتبر من الفواكه التي يمكن لاي شخص تناولها والحصول عليها.

الشيكولاتة الداكنة .. يجتمع اغلبية الاشخاص على حب الشيكولاته الداكنة وهي في الحقيقة متعددة الفوائد ومن اهم فوائدها انها تعكس حالة من السعادة لكل من الزوج والزوجة عندما يتم تناولها قبل ممارسة العلاقة الحميمية وذلك يعود الى احتواء الشيكولاته على مواد كيميائية هذه المواد تساعد الرجال والنساء على الدخول في حالة من الاسترخاء والهدوء والنشوة وتقلل من التوتر.

السلمون والمحار .. من المعروف ان اغلبية المأكولات البحرية تساعد على زيادة وتحفيز هرمونات الذكورة ومن ثم تنعكس بالايجاب على رغبة الرجل الجنسية ومن اكثرها فاعلية المحار حيث انه يحتوي على كميات وفيرة من الزنك وبالطبع الزنك من اهم العناصر التي تعزز قدرة الرجال الجنسية وتزيد من خصوبته حتى انه قلته احيانا يكون على رأس اسباب اصابة الرجال بعقم وعدم القدرة على الانجاب لانه يجب ان يتوفر في جسم الرجل بكميات معينة لكي يتمكن من الانجاب، بجانب ماسبق هو مهم جدا بالنسبة للرجل لانه يعزز من قدرته على انتاج حيوانات منوية في السائل المنوي الخاص به ، أما عن السلمون فهو من الاطعمة الغنية بالاحماض حيث انه يحتوي على أوميجا 3 و فيتامين د وكل منهما يعمل على زيادة انتاج السيروتونين.

الكاجو و الفستق و بذور دوار الشمس .. المكسرات من اكثر الاطعمة المفيدة للرجال ايضا وتساعد على تعزيز قدرتهم الجنسية وذلك لانها تحتوي على معدن الزنك السابق ذكره الذي يساعد على تحفيز وزيادة هرمون التستوستيرين الذكوري الذي يعالج الضعف الجنسي وعدم القدرة عند الرجال .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *