اضرار الاطعمة الحارة والتوابل على قدرة الرجل الجنسية

هناك الكثير من العادات الخاطئة التي يتبعها الرجال بدون وعي فقط مجرد عادات تناقلت من اجيال الى اجيال ولكن لا يوجد لها اي اساس من الصحة، وكذلك هناك عادات صحية مضرة جدا يقوم بها الكثير من الاشخاص بدون وعي وهم لا يعلمون انهم يضرون بصحتهم ومن الممكن ان تفقدهم اشياء غاليه جدا فيحرم الرجل من قدرته الجنسية مثلا او تتسبب له في عقم ، لذلك يجب ان يقوم الانسان دائما بملاحظة عاداته الشخصية فإذا وجد نفسه يتبع شئ خطأ عليه التوقف والبعد عن تلك العادة وتقليلها شئ بشئ ، أما مقال اليوم فهو متعلق بأمر يهم الرجال حيث ان هناك عدد كبير من الرجال يقومون بارتكاب بعض الاشياء الخاطئة بدون وعي مثل تناول الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل او الفلفل الاحمر الحار بكثرة ومن ثم يمثل خطر على صحتهم وعلى قدرتهم الجنسية ، هناك اكثر من دراسة علمية كانت نتائجها تؤكد على ان الاطعمة الحارة والتوابل عند الافراط في تناول يؤدي الى اصابة الرجل بضعف جنسي وقلة قدرته على ممارسة الجنس .. تابع السطور القادمة وتعرف على اضرار الاطعمة الحارة والتوابل على قدرة الرجل الجنسية ..

دراسات حديثة تؤكد على اضرار الاطعمة الحارة والتوابل على قدرة الرجل الجنسية

تتناقض هذه الدراسة في نتائجها مع الكثير من الدراسات الاخرى التي كانت تؤكد على ان الاطعمة الحارة تجعل الرجل اكثر صلابة وتعزز قدرته الجنسية وتجعله في حالة اثارة حيث ان هذه الدراسة نتائجها تؤكد العكس تماما فكانت نتائجها كالتالي ..

الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل تمثل خطورة بالغة على صحة الرجل فتجعله يعاني من ضعف القدرة الجنسية وعدم اكمال عملية الجماع للنهاية ومن الممكن ان يتتطور الامر ويصل الى ضعف انتصاب عضو الذكري وبالتالي لا يمكنه ممارسة الجماع مع زوجته بشكل طبيعي هذا بجانب ان تاثير الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل لا تتوقف فقط على ماسبق ذكره من ضعف جنسي .. ولكن قد يصل الامر الى اصابة الرجل بأمراض القلب وامراض السكر ويحدث له اضطرابات في ضغط الدم فمن الممكن ان يرتفع بشكل مفاجئ .

الامر الذي يسبب القلق حقا هو ان اغلبية النصائح التي يتم اعطائها للرجال المقبلين على الزواج مثلا او من رجل متزوج الى رجل الاخر هو ان يكثر من تناول الاطعمة الحارة حتى تزداد قدرته الجنسية ويزداد انتصاب عضو الذكري وبالفعل ياخذ الرجل بالنصيحة ويبدأ في تناول كميات كبيرة من الاطعمة الحارة ولا يعلم انه يلقي بنفسه الى التهلكة.

نصائح الاطباء بخصوص تناول الاطعمة الحارة والغنية بالتوابل .. اخيرا اغلبية الاطباء بعد هذا التناقض الواضح في الدراسات العلمية التي بعضها تؤكد على الرجل تناول الفلفل الحار الاحمر والاطعمة الحارة والتوابل والبعض الاخر يحذر منها توصلوا الى الاعتدال والوسط بمعنى تناول الاطعمة بشكل طبيعي وبكميات محددة وعدم الاصراف بها .

اخيرا .. الضعف الجنسي وعدم القدرة على الانتصاب والعقم من اكثر الاشياء التي تجعل الرجل يشعر بحالة من الانكسار ويعيش حياة مؤلمة بمعنى الكلمة والله سبحانه وتعالى خلقنا في احسن تقويم وكل ما هو مطلوب منا ان لا نهلك انفسنا عن طريق عادات خاطئة تجعلنا نفقد احب الاشياء ، وان نتبع ارشادات الاطباء لان العلم في حالة تطور دائم ومستمر جعل الانسان يعلم الكثير من الاشياء ويحدد مدى خطورتها او نفعها على الانسان واجتناباً لاصابة الرجال بالضعف الجنسي او بعدم القدرة على الانتصاب او اي اضرار يفضل الاعتدال في استخدام الاطعمة الحارة والتوابل حتى لا يحدث لهم مضاعفات ودائما نؤكد على ان رسولنا الكريم وصنا بالاعتدال دائما في كل شئ وعدم الافراط في استخدام اي شئ حتى ولو كان مفيد فمن الممكن ان تنقلب الفوائد الى اضرار بسبب الاصراف في تناوله.  

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

هدير محمد

إِنَّا كُلَّ شَيْءٍ خَلَقْنَاهُ بِقَدَرٍ ..

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *