أفضل مكواة شعر للفات الكيرلي

الشعر الكيرلي هو من أشكال الشعر التي يفضلها الفتيات والسيدات، فالحصول على شعر كيرلي أمر شاق بالنسبة للكثير لأنهم لا يعتمدوا على التقنيات الحديثة في الأجهزة الكهربائية الخاصة بفرد الشعر، وهناك بعض التسريحات التي تحتاج إلى مكواة متخصصة في عمل الكيرلي، لن تستطيع مكواة الشعر العادية القيام بها، فالحصول على تموجات الكيرلي المتألقة يأتي من مكواة الشعر الكيرلي والتي يبحث عنها الكثيرون، لذلك نقدم في هذا المقال أفضل مكواة للحصول على لفات الكيرلي.

مكواة CHI Air Styler Tourmaline Ceramic Wand
تعتبر مكواة الشعر CHI Air Styler Tourmaline Ceramic Wand الحل الأمثل في الحصول على شعر كيرلي لا يوجد له مثيل، فهي المكواة الأفضل والأضمن للحصول على أجمل تسريحات الكيرلي مهما كان شكلها، فيمكن الحصول على الكيرلي الواسع أو الضيق، وتعمل هذه المكواة بوحدة التسخين المغطاة بالتورمالين والتي تضمن لمعان الشعر وتزيل التجعد.

مكواة Conair Infiniti Curling Styler
مكواة الشعر Conair Infiniti Curling Styler تعتبر المكواة الصديقة للشعر والتي تحميه من التقصف والضرر ويرجع ذلك إلى الحرارة فوحدة التسخين مصنعة بتقنية سيراميك التورمالين، كما أنها تقدم خمس درجات حرارية مختلفة، ومن خلالها يمكن الحصول على كافة أنواع الشعر سواء كان سميك أو خشن أو مجعد للحصول على أفضل التسريحات الكيرلي.

مكواة Remington T|Studio Salon Collection Pearl Digital Ceramic Curling Wand
من أفضل أنواع المكواة المتخصصة في الحصول على الشعر الكيرلي والتي تعمل بتقنية السيراميك الفريدة من نوعها، ودرجة حرارتها تصل إلى 410 درجة ولديها خاصية الإغلاق تلقائيا وهي الخاصية الأهم في حال نسيانها مفتوحة، كما تصلح هذه المكواة لصالونات التجميل.

مكواة ghd curve Creative Curl Wand
كل امرأة تبحث عن الأداة المناسبة للحصول على لفات الشعر الكيرلي والأكثر سمكا، وهذه المكواة توفر تموجات الشعر الرقيقة والواسعة وحتى الضيقة والكثيفة، وذلك يرجع إلى تقنية tri-zone والتي لديها 6 مستشعرات بطول وحدة التسخين مما يضمن توزيع متساو للحرارة.

مكواة GVP Professional 1 Inch Curling Wand
من المشاكل التي تواجه أي فتاة أو سيدة عند شراء مكواة هي الميزانية، فمع هذه المكواة يمكن الحصول على تموجات الشعر المناسبة بسعرها المناسب، والتي يمكنها أن تقوم بعمل لفات كيرلي سميكة ومتحررة، وتتميز بأنها تترك الشعر ناعما ويظل الكيرلي ثابت لأطول فترة ممكنة.

مكواة Hot Tools 1″ Flipperless Gold Curling Wand
هذه المكواة السحرية والمتميزة في الحصول على لفات الكيرلي الرائعة سواء الضيقة أو الواسعة، وتتميز هذه المكواة بتكنولوجيا متطورة لنبضات تعزز حرارة الحرير، كما تعطي تصفيفات متميزة سواء كانت مجعدة أو خالية من التجعد، وهي أيضا صالحة لجميع أنواع الشعر

مكواة NuMe Classic Wand
المكواة ذات الشكل الكلاسيكي تقوم بتصفيف الشعر بشكل رائع جدا فهي تقوم بتصفيف الشعر بشكل حلزوني لتعطي شكل جميل للفات الكيرلي الواسعة، كما تتميز المكواة بإنتاج الأيونات السالبة التي يمكن توزيعها على الشعر من خلال سيراميك التورملين والذي يحمي الشعر من الحرارة ويتركه ناعما.

مكواة T3 Whirl Trio Interchangeable Styling Wand
المكواة المتطورة الأولى هي أداة لكل مصمم يبحث عن الاحترافية في الحصول على لفات الكيرلي، فتتميز هذه المكواة بوجود وحدات التسخين القابلة للاستبدال والتي تعطي أنواع مختلفة من لفات الكيرلي، حيث صممت هذه المكواة بشريحة دماغية مصغرة والتي تراقب درجة الحرارة للحصول على التسريحة المناسبة.

الوسوم :
الوسوم المشابهة : ,

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

Avatar

يوما ما ستمطر السماء أمانينا

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *