أفضل روايات الكاتب عمرو المنوفي

- -

رحلة رائعة اخترناها اليوم لتكون هي مقصد أحبائنا الزائرين وهي الرحلة الروائية المميزة مع الروائي الشاب عمرو المنوفي ، الكاتب المصري الشاب والمميز في كتابته بالروعة ومزج الواقع بالخيال بطرق عبقرية بالفعل تبرز كيف يمكن للكاتب أن يجعل القارئ دائما في حالة ذهول ورعب ، ولن تتعرف على هذه الميزة الرائعة إلا واذا اقتنيت بالفعل كتاب ورواية من روايته الرائعة وقرأتها بشكل كامل وتعيش في حالة من حالات الرعب التي يرسمها للقارئين ، سوف تجد أنك بالفعل في حاجة إلى قراءة رواية ممتعه من روايته المميزة بشكل أسبوعي حتى تعيش في عالم غريب مليء بالأحداث ، تعالوا بنا نتجه نحو أفضل ما كتب الكاتب الروائي عمرو المنوفي خلال السطور التالية .

شمس المعارف
رواية مليئة بالرعب الذي عايشه الكاتب في حوار رائع الذي مزج الرعب بعلوم السحر الأسود ، وتشوب الحياة في الرواية بالجحيم والظلام ، لا يقرأ هذا الكتاب إلا من لا يعشق المغامرة بالفعل وحتى وان كان الكتاب أمن إلا مع سطور الكتاب المخيفة سوف يترك القارئ في حالة رعب مثلما نذهب إلى بيت الرعب في الملاهي ونخرج منها في حالة لا يرثى لها .

سايكو
مجموعة قصصية رائعة للغاية تعيشك في حالة رعب خلال القصص التي تناولها الكاتب عمرو المنوفي الذي يشتهر دائما بأحداث الرعب في كتاباته ، ولكنه قد نوع بشكل رائع أحداث القصص بشكل مميز مع تنويع النهايات المختلفة التي جلبت المتعة للقارئ في هذا الكتاب الرائع ، أفكار مختلفة في أدب الرعب لا تجعلها تفوتك فاحرص على قراءة هذا الكتاب الممتع.

عزيف
رواية ذات فكرة جديدة من نوعها ، اسم الكتاب الذي يوحي بصوت الجن أعطى للكتاب صيت عالي للغاية ، وحتى وان تترك الكتاب إلى حكايات بعيدة عن صوت الجن إلا أن الكاتب أعطى لنا خيال رائع نعيش فيه ، خاصة مع القوة الكبرى التي أورثها الكاتب إلى بطل الرواية ، هناك من قال أن الرواية مأخوذة من كثير من الأفلام الرعب الأجنبية والقصص العالمية ولكنها في الحقيقة غير ذلك تماما .

حديث الموتى
وهي عبارة عن مجموعة قصصية قصيرة تدور حول إطار الرعب الذي يعيش فيه الكاتب بشكل مستمر في مؤلفاته ، نوع الكاتب في هذه القصص الرائعة سبل الرعب الذي اعتاد أن يقدمها ، فليس فقط رعب الجن ولكن هناك رحلة مع رعب المرض وكذلك رعب الوحدة ، كما جعل هناك نصيب من رعب الغربة .

الاستدعاء الأخير
في هذا الكتاب وهذه الرواية صنع جو أشمل للرعب يكتسي على جدار العالم بأكمله ، حينما جعل الأرض بأكملها سوف يكون عليها تهديد قوي من خلال المخلوقات الفضائية ، ليرسي حالة من الرعب لكافة سكان الأرض من هول ما سوف يحدث من خلال هذا الخطر المدمر للأرض بأكملها والتي تهدد بإنهاء الحياة وتدمير الحياة البشرية بشكل كامل.

وبدأ الظلام
قد لا تعرف بعد قراءة هذه الرواية أن تسميها أو تصنفها بالشكل الذي استفدت منه هل هي رواية خيال علمي أم هي رواية من أدب الرعب أم هي رواية فانتازيا ، سوف تجد مزيج من كل هذا داخل هذه الرواية الممتعة ، لا تعتمد أنك سوف تقرأ كتاب أو رواية روتينية ولكن سلم نفسك للكتاب ودع الكاتب يأخذ فكرك كما يريد ، فسوف تجد نفسك في النهاية في حالة رائعة ، ولكن أن قمت بدور الناقد فلن تستفيد شيء من الرواية بشكل عام .

المسخ
سوف تخوض رحلة عبقرية في عالم القصص التي تحمل معاني الرعب والإثارة والمسخ ، مع أسلوب رائع من قبل الكاتب الذي يجعل القارئ في حالة عدم تنازل عن ترك صفحة بالكتاب إلا بعد أن تقرأها من كثرة التشويق الذي يصنعه باسلوبه المميز ، سوف تكون في حالة تأهب دائما لمعرفة النهاية لكل قصة فلا تتعجل ذلك كي تتمتع بكل قصة على حدا .

الوسوم :

شارك المقال في صفحاتك

معلومات الكاتب

ملاك

الصدق مبدأ .. ومنهج حياة

(1) Reader Comment

  1. Mano
    2018-11-08 at 19:05

    مرحبا أود أن اشتري بعض من كتب عمر المنوفي 1.عزيف 2. شمس المعارف 3. حديث الموتى-الجانب الآخر 1 4.نصف حياة 5.في مملكة الغيلان 6. وبدأ الظلام 7.الملعون 8.الشفق الاسود 9. المسخ كيف اشتريهم للعلم اني اعيش في إيرلندا؟ ارجو ان ترشدوني على شخص يستطيع أن يرسلهم إلى إيرلندا.شكرا لكم

أكتب تعليق

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *