أفضل ماركة بودرة سائبة للبشرة في الأسواق

كتابة ياسمين محمود آخر تحديث: 09 مارس 2017 , 08:09

تتألق كل امرأة بمكياجها، حيث تسعى لاستخدام أغلى الماركات العالمية التي تتناسب مع نوع ولون بشرتها، حيث تحتاج كل امرأة إلى أنواع متعددة من مساحيق المكياج الخاصة بالبشرة ككريم الأساس والبودرة والبلاشر والآيشادو وغيرها من المساحيق الأخرى، ولكن تقف حائرة عند اختيار نوع مميز للبودرة لأنها الخطوة الأخيرة للمكياج والتي تساعد على تثبيت المكياج، وعند الاختيار الخاطئ لها من الممكن أن يؤدي إلى فساد الميكاب، لذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام البودرة السائبة والتي هي الحل الأمثل لإعطاء المظهر الطبيعي الخالي تماما من أي عيوب، لذلك اخترنا لك عزيزتي المرأة أفضل ماركة بودرة سائبة متاحة في الأسواق للاختيار فيما بينها.

بودرة RMS Beauty “Un” Powder
كل فتاة أو سيدة تبحث عن البشرة الخالية من أي عيوب ناتجة من وراء مستحضرات التجميل، لذلك ينصح خبراء التجميل باستخدام هذه البودرة السائبة التي توضع على البشرة لتجعلها أكثر تألقا، فيمكن وضعها على المكياج كلمسة أخيرة أو بدونه، حيث تقوم بإخفاء التجاعيد وتصغير المسام، كما أنها تقوم بامتصاص الدهون الزائدة لذلك هي مناسبة للبشرة الدهنية، لأنها مصنوعة من السيليكا.

بودرة Milani Set + Go Transparent Setting Face Powder
إذا كنت غير محترفة بوضع المكياج فعليك وضع البودرة الأكثر انسيابية وهي بودرة ميلاني سيت التي تتميز بخفيتها مما يجعلها انسيابية على البشرة وتنزلق بسرعة لتترك البشرة ناعمة وبمظهر متألق تدوم لساعات طويلة، كما أنها مناسبة للبشرة الدهنية إذ تسمح بالتخلص من الدهون الزائدة للبشرة وتمتصها.

بودرة Becca Soft Light Blurring Powder
لا تفوتي أجمل اللحظات في حياتك اليومية بدون استخدام بودرة BECCA فهي من أنواع البودرة التي تحتوي على كريات دقيقة من السيراميك التي تعطي البشرة الخالية من أي عيوب، كما أنها تعطي شكلا منسقا للمكياج لذلك فهي أساسية للمسات الساحرة التي لا تقاوم.

بودرة NARS Light Reflecting Loose Setting Powder
من أجمل أنواع البودرة السائبة على البشرة والتي تعطي للبشرة الشكل الرائع وكأنك قمت بتحسينها عن طريق برامج الفلتر أو غيرها من البرامج، كما تقوم بودرة NARS بإخفاء الخطوط الدقيقة والتقليل من قار التجاعيد وتقلل من حجم المسام لتعطي بشرة ناعمة وخالية من أي عيوب.

بودرة bareMinerals Mineral Veil
من أنواع البودرة السائبة المناسبة لكل أنواع البشرة هي بودرة bareMinerals Mineral Veil والتي توضع على البشرة لتجعلها رقيقة بلا أي تكتلات، وتعطي اللمسة النهائية اللؤلؤية، كما أنها تقلل الخطوط الدقيقة وتجعل البشرة أكثر نعومة .

بودرة tarte Smooth Operator Amazonian Clay Finishing Powder
تعتبر هذه البودرة من أكثر أنواع البودرة السائبة استخداما والتي حصلت على تقييم خمس نجوم على مواقع بيعها عبر الإنترنت، حيث تتمتع هذه البودرة بالملمس الخفيف والناعم الذي ينزلق على البشرة ليمنحها النعومة، كما أنها مثالية في ثبات المكياج طوال اليوم.

 

بودرة Maybelline MasterFix
هذه البودرة هي البودرة المثالية التي تساعد في الحصول على مكياج مثالي كالمحترفات، حيث تنجح هذه البودرة في تثبيت المكياج لأطول فترة طوال اليوم، وذلك لأنها مكونة من بودرة سائبة دقيقة جدا للغاية وناعمة في نفس الوقت، وتستعمل على البشرة لتتركها ناعمة ومتناسقة بلا أي تكتلات.

بودرة Laura Mercier Translucent Loose Setting Powder
من أكثر المنتجات الفائقة الجودة هي منتجات Laura Mercier التي تطلق مجموعة هائلة من المنتجات عالية الجودة والتي تطبق على البشرة لتمنحها النعومة المطلوبة مثل نعومة الريش، وذلك بفضل مكوناتها المصنوعة من بودرة الكشمير، كما أنها خالية من أي منتجات دهنية مما يجعلها الأفضل على البشرة للمسة طبيعية.

بودرة NYX Cosmetics HD Finishing Powder
من ضمن أنواع البودرة السائبة هو النوع الخاص من منتجات NYX والمميزة بكونها البودرة الأكثر اهتماما بالبشرة لأنها تقوم بتصغير المسام والتخلص من الخطوط الدقيقة، وتترك البشرة ناعمة خالية من أي تكتلات بفضل قوامها السائب الغير لامع لأطول الفترات.

بودرة Kat Von D Lock-It Setting Powder
إذا كنت تبحثين عن حل جديد ومبتكر في الحصول على بشرة ناعمة خالية من أي عيوب فعليك استخدام هذه البودرة الخفيفة جدا للغاية، والمصنوعة من مادة الميكا والتي لا تترك أي رواسب أو تكتلات، كما أنها تصغر المسامات لتعطي النتيجة المطلوبة لبشرة طبيعية، كما أنها غير لامعة وتقوم بإخفاء لمعان البشرة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق